العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مافي واحد يقولي مصدر موثوق بعد مايشوف الرابط وتعال اهلاوي الوادي ابغاك بكلمة راس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahli-Forever هلا بالغالي ..شاعر الاهلي الله يستر من اصحاب المصادر .. على فكره .. وينك يا عادل من روم الاهلي ؟ من زمان مالك طله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2009, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahli-Forever
هلا بالغالي ..شاعر الاهلي

الله يستر من اصحاب المصادر ..

على فكره .. وينك يا عادل من روم الاهلي ؟ من زمان مالك طله .. عسى المانع خير ؟



آيه والله وينك يا شاعر الأهلي عن الروووم
لــــــــــك وحــــــــــشه ,..

وشكراً على الموضوع ..





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2009, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووور
والله بهالمنتدى كل يوم يطلع لنا 20 واحد وكل واحد يقول مصدر موثوق ما ندري من نصدق







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [53]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 24احبك24
مشكووووووووووووووووو وووووووووووور
والله بهالمنتدى كل يوم يطلع لنا 20 واحد وكل واحد يقول مصدر موثوق ما ندري من نصدق



الله يعينك ويعين كل اهلاووي ياغالي





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مرهبهم
 

مرهبهم will become famous soon enough



الله يعطيك العافية وبالتوفيق لاهلينا




مرهبهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [55]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



الشرهة ماهي علينا الشرهة على اللجنه الاعلاميه اللي ماترد على مثل هذه الاشاعات باخبار من الاداره نفسها

والله لو كل واحد يكتب موضوع اشاعه واللجنه فوق تكذب خبره


كان ما حصلت ولا واحد يكتب مصدر موثوق





لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سلطان الــراقــي
 

سلطان الــراقــي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان الــراقــي



بصراحة ياشاعر الاهلي كلام في محله وان شاء الله ماعاد نتبع هذا الاسلوب ولكن من حرصنا الزايد وولاءً للكيان ومحبة للجماهير لكي نزرع لهم بصيص الامل الذي طالما انتظرناه ولكن ليس بالكذب بل نقلاً عن مصدر معين





(ولكن لنحسن الضن بهذه الجماهير الوفية)




سلطان الــراقــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [57]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الاخضرين24
بصراحة ياشاعر الاهلي كلام في محله وان شاء الله ماعاد نتبع هذا الاسلوب ولكن من حرصنا الزايد وولاءً للكيان ومحبة للجماهير لكي نزرع لهم بصيص الامل الذي طالما انتظرناه ولكن ليس بالكذب بل نقلاً عن مصدر معين




(ولكن لنحسن الضن بهذه الجماهير الوفية)

والله صـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادق ياغالي كفيـــــــــــــــــ ــــــــــــت ووفيــــــــــــــــ ـــــت





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منتال
 

منتال will become famous soon enough



يعطيك العافية عادل
يوم بعد الآخر تصف الأحوال الأهلاوية بأسلوب ممتع و رائع


بالنسبة للمصادر !!!

وش نقول بعد كلامكم .. الوضع مُزري ,, وشفنا مواضيع عن الكثير من اللاعبين ولا ندري عن الحقيقة الغائبة









منتال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [59]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتال
يعطيك العافية عادل
يوم بعد الآخر تصف الأحوال الأهلاوية بأسلوب ممتع و رائع

بالنسبة للمصادر !!!

وش نقول بعد كلامكم .. الوضع مُزري ,, وشفنا مواضيع عن الكثير من اللاعبين ولا ندري عن الحقيقة الغائبة

الله يعافيـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك ياغالي

ما قصــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــرت ياغالي





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الوهاج
 

الوهاج will become famous soon enough



المصدر الموثوق يقول ان اللاعبين الاجانب سيكونون على قول المثل ( مد لحافك على قد رجولك ).




الوهاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مافي واحد يقولي مصدر موثوق بعد مايشوف الرابط وتعال اهلاوي الوادي ابغاك بكلمة راس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر