العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

°ll°محمد شليه ... الحــراثه ... كل ماتريد معرفته عن شليه°ll° 1

: :: طبعاء هذا الموضوع يخص محمد شليه وحاولت قدر المستطاع ان اجلب كل مايتعلق عن محمد شليه بالشبكة العنكوبتيه هذا اللقاء كان تاريخ 29-07-2008, 02:23 PM في احد المنتديات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 06 - 2009, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار

افتراضي °ll°محمد شليه ... الحــراثه ... كل ماتريد معرفته عن شليه°ll° 1 


:
::





طبعاء هذا الموضوع يخص محمد شليه

وحاولت قدر المستطاع ان اجلب كل مايتعلق عن محمد شليه بالشبكة العنكوبتيه

هذا اللقاء كان تاريخ 29-07-2008, 02:23 PM

في احد المنتديات

بسم الله الرحمن الرحيم



س : أين هو محمد شليه عن النادي الأهلي؟



ج: متواجد في جده كما إنني اعمل في مكتب الأمير محمد العبد الله الفيصل أما بما يخص النادي الأهلي فأنا متابع ومحب لهذا الصرح صرح النادي الأهلي.




س : بعد اعتزال محمد شليه لابد أن تغيرت حياته ولو بشكل بسيط فما هو برنامج الشليه اليومي؟



ج: كما أسلفت سابقاً إنني اعمل في مكتب الأمير محمد العبد الله مما أتاح لي فرصه و وقت فراغ اقضيه مع الأسرة و العائلة وفي زيارة الأصدقاء كما إنني لا أزال أمارس رياضة كرة القدم من وقت لأخر مع الأصدقاء.




س: محمد الشليه وفي ظل حياته الكروية ما هي أجمل ذكريات الشليه مع النادي الأهلي والمنتخب السعودي؟



ج: أجمل ذكرياتي مع النادي الأهلي هي تحقيق البطولة العربية أما مع المنتخب السعودي هو حصولنا على كأس أسيا في الأمارات وتأهلنا لكاس العالم.




س: ما هي الصعوبات أو المعوقات التي واجهها محمد الشليه في مسيرته الرياضية؟



ج: من اشد الأمور صعوبة والتي أثرت في كثيراً وفي مسيرتي الرياضية هي الإصابات و كانت عائق أساسي لي في تحقيق طموحاتي كما أن إحدى اكبر مشكلات التي تواجه ألاعب السعودي هي في طموحة فألاعب السعودي لا تتوقف طموحه إلى حد معين فبداية طموح ألاعب السعودي تبدءا في تحقيق الألقاب المحلية ومن بعدها يتصاعد طموحه إلى الألقاب ألخليجه ثم الأسيوية ومن بعدها تناما طموحه ويسعى إلى الاحتراف الخارجي إلى انه لا يجد الدعم والتوجيه بهذا الخصوص حتى أن الفرص تأبى أن تأتي أليه لذلك ولا بد من وقوف المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم مع اللاعب ومحاولة خلق الفرص له ودعمه.



س : ما هو سبب اتخاذ محمد شليه قرار الاعتزال وهو في عز توهجه؟



ج: من أهم الأسباب التي أخذتني إلى هذا القرار هي الإصابة المزمنة التي لحقت بي وهي أصابه في العضلة الخلفية وكانت كل ما تبدءا بالشفاء تعود مجددا.



س: متى سيكون حفل الاعتزال لمحمد شليه وما هو تخطيتك له؟



ج: أنني اسعي في مباراة الاعتزال حيث أن الأمير خالد بن عبدالله حفظه الله قد تكفل بحفل الاعتزال إلى أن انشغال الأمير في الآونة الأخيرة وفريق النادي الأهلي أدى إلى التأجيل بعض الشيء ولكن سيكون الاعتزال من ضمن الأولويات التي علي .







في عام 2002 حصل على افضل رابع ظهير ايمن بالعالم

كرمت منتدى النادي الأهلي كابتن الفريق اللاعب محمد شليه بمناسبة حصوله على أفضل رابع ظهير أيمن خلال مشاركته في كأس العالم 2002 بكوريا واليابان وهذا شرف يسجل للاعب وللمنتخب السعودي وللعرب فألف ألف مبروك للاعب محمد شليه وألى الأمام




في عام 2003 قام بطمئنتنا على حسين عبدالغني ومن خلال منتديات الامبراطور

هذا نص الحديث


اقتباس

بسم الله وعلى بركة الله

يسعدكم ربي

فى مقابله عاجله مع مشرف الامبراطور الفعال أبو الرجال مع محمد شليه كابتن فرقة الرعب الأهلاويه أكد سلامة الكبتن حسين عبد الغنى من أى اصابه وأنه تعرض لانفلونزا حاده ليلة المباراة وشارك فى المباراة حبا واخلاصا للأهلى وجمهوره وقبل نهاية المباراة تعرض لارتفاع فى درجة حرارته مما اضطره للخروج من المباراة وهو يطمئنكم وسيكون بخير باذن الله تعالى قريبا 000

الكابتن محمد شليه يبارك لكم الفوز والتأهل للدور الثانى ووعدنا بالكتابه قريبا فى منتديات جمهور الامبراطور ومشاركتكم الأفراح بالبطولات باذن الله تعالى


شكرا للجميع وتحيه وتقدير للجميع

سامى

وهذا رابط الموضوع

الكابتن محمد شليه يطمئنكم على الكابتن حسين عبد الغنى





في حوار لجريدة الحياه بتاريخ 2004/07/9

محمد شلية لـ "الحياة": لن تغريني ملايين البلوي ..


قائد الأهلي محمد شلية لـ "الحياة": لن تغريني ملايين البلوي وسأجدّد للأهلي ولا علاقة لي بانتقال القهوجي للاتحاد
جدة - احمد الرايقي الحياة 2004/07/9

يعد قائد الأهلي محمد شلية احد ابرز نجوم فريقه في الاعوام الماضية, وساهم بفاعلية في تحقيق بطولات عدة مع الاهلي ومنتخب بلاده, ولكن انخفض مستواه في الآونة الاخيرة بشكل لافت, وكثرت الشائعات حول اعتزامه اللحاق برفيقي دربه الثنائي الذي انتقل للاتحاد اخيراً إبراهيم السويد وخالد قهوجي.

اللاعب اخرج ما في جعبته الى "الحياة" وكشف عن مواضيع مهمة فإلى التفاصيل:


ما صحة انتقالك لصفوف الاتحاد؟

- أنا ابن الأهلي وهو الذي قادني للنجومية وأحب أن اختم مسيرتي الرياضية في أحضانه فما وجدته فيه لن أجده في غيره.


أنت تراوغ في الإجابة؟

- منذ أول وهلة اشتهرت بها في النادي أو عن طريق المنتخب الوطني كانت هناك عدة شخصيات ترغب في انتقالي لأنديتها ولكن حبي للأهلي ولجماهيره يجبرني على البقاء في صفوفه.


الم يؤثر عليك الثنائي إبراهيم السويد وخالد القهوجي ولاسيما انهما حصدا الملايين نظير احترافهما في الاتحاد؟


- كل ينام على الجنب الذي يريحه, وليس بالضرورة التأثر بالغير.. فالأهلي قدم لي الكثير وليس من السهل أن أتخلى عنه مهما كانت قيمة العرض المقدم لي من الاتحاد او غيره.


لكنك حالياً في المنعطف الأخير ومن المفترض اغتنام الفرصة؟

- أنا أخذت فرصتي كاملة في الأهلي والمنتخب وحصدت حب الجمهور وتقديره فهو الرصيد الحقيقي لأي إنسان فكل شيء زائل ما عدا السمعة الطيبة.


طال جلوسك على دكة الاحتياط الموسم الماضي فما الأسباب؟

- كنت اساسياً في فترة ما ثم تعرضت إلى إصابة أرهقتني كثيراً وعدت مجدداً للملاعب هذا الموسم وفي أكثر من مناسبة.


يقال إن زيادة وزنك سبب ابتعادك عن خريطة الفريق؟

- هذا ليس صحيحاً, ربما في فترة ما لكن فيما بعد كل الأمور تسير على ما يرام. ولكن للأسف البعض يحب أن يصطاد في الماء العكر.


هل هناك تفاصيل جديدة بشأن تجديد عقدك في الأهلي؟

- عقدي ما زال ساري المفعول وسأجدد على بياض حباً وولاء للأهلي.


الأهلي قدم مستويات جيدة لكنه اخفق في التتويج فما الأسباب؟

- يعد الأهلي أفضل الأندية هذا الموسم والجميع يشهد بذلك فلقد قدم الفريق مستوى متميزاً في كل الاستحقاقات المحلية والخارجية ولكن لم يتوج المستوى الجيد بمعانقة الذهب وذلك يعود إلى الإرهاق والإصابات والتحكيم الذي أقصانا في دوري أبطال العرب.


وكيف وجدت مسابقة دوري أبطال العرب؟

- الأسلوب الجديد الذي انتهجه الاتحاد العربي في مسابقته دوري أبطال العرب جيد مقارنة بالمسابقات نظراً لقوة المنافسة والجوائز .. لكن الشئ المؤسف عليه أن لجنة الحكام بالاتحاد العربي لم تحسن الاختيار في إدارة المباريات بدليل المشاكل التي صاحبت البطولة منذ بدايتها إلى النهائي.


كيف ترى تراجع فريقك أخيراً عن التعاقد مع المحترف الليبي طارق التايب؟

- التايب لاعب جيد ومؤثر ويحب الأهلي كثيراً, وكنت أتمنى أن يتعاقد معنا لحاجة فريقنا لخدماته.


الوفاق والتؤامة وغيرها عبارات ارتبطت كثيراً بين الأهلي والاتحاد لكنها فقدت هويتها فما الأسباب؟

- ليس هناك أجمل من الوفاق الأهلاوي الاتحادي وتجلى ذلك في أكثر من مناسبة وتوجها بالاهتمام الكبير بعد إصابة احمد خريش بالزيارة لكن سرعان ما اختلت الموازين وإدارة الأهلي وعضو الشرف الأمير خالد بن عبدالله كانت لهم جهود طيبة في هذا المضمار ولكن للأسف الإعلام المنحاز وبعض المسؤولين كانوا سبباً في تعكير صفو المياه الأهلاوية الاتحادية.


وما رأيك في تولي محمد عبد الجواد إدارة أعمال إبراهيم السويد وبالأخص خلال نهاية عقده؟

- هذه أمور لا علاقة لي بها ولكن أحب أن أقول إن حب الأهلي سيظل كبيراً في قلوبنا.





ومن صفات محمد شليه انه لاعب خلوق ويحب الروح الرياضيه

ومن هذه الصفه جعلته محبوب للجماهير السعوديه عاما

في يوم الخميـس 07 ذو القعـدة 1421 هـ 1 فبراير 2001 العدد 8101



محمد شلية: المقارنات غير المنصفة بين اللاعبين لا تخدم المنتخب السعودي

الدمام: ممدوح عيسى
طالب اللاعب محمد الشلية، لاعب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم، بعدم ايجاد مفاضلة ومقارنات اجتهادية في الامكانيات المهارية بينه وزميله اللاعب احمد الدوخي مشيرا الى ان هذا النوع من المقارنات غير المنصفة بين اللاعبين لا تخدم المنتخب السعودي.





محمد شليه لـ "الرياض":ابتعاد الأمير محمد العبدالله خسارة كبيرة للأهلي

حوار - خالد الحربي:

لاعب الأهلي والمنتخب محمد شليه يملك عددا من الصفات التي تؤهله لقيادة فريقه مثل الهدوء ومحبة زملائه له استضفناه في هذا اللقاء والذي تحدث فيه عن خسارة الاهلي لبطولتين هامتين وابتعاد الأمير محمد العبدالله ونجاح الادارة الحالية واصابته.


@ مبروك تأهلكم لنهائيات البطولة العربية المجموعة الأولى على كأس الأمير فيصل بن فهد؟

- الحمد لله على توفيق الله سبحانه وتعالى على أن جاء التأهل وباذن الله ليكسب الفريق البطولة والتي تقام لاول مرة بمسماها الجديد.

@ فريق الاهلي لم يظهر بمستواه المعروف خلال مباريات التصفيات التمهيدية؟

- بالعكس الفريق قدم مباراة رائعة امام اهلي صنعاء وتوجها بنتيجة كبيرة ضمن من خلالها خطف احدى بطاقتي التأهل وشعور اللاعبين بالتأهل ساهم في عدم تقديم مباراة قوية امام المريخ والذي ايضا كان يبحث عن التعادل او الفوز وذلك من أجل مرافقة الاهلي للنهائيات..

@ كيف تجد القائمة الحالية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم؟

من خلال الاسماء التي تم اختيارها من قبل المدرب الهولندي فاندرليم هي اسماء جيدة واثبتت جدارتها خلال المباريات التي شاركت فيها واسماء ايضا شابة وتواكب البرنامج المعد من قبل ادارة المنتخب من حيث الاعداد للمونديال القادم.

@ مارأيك في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للاعبين تحت 23سنة وهل حققت النجاح المأمول منها؟


- المسابقة كانت ناجحة من عدة جوانب وهي اعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين من أجل البروز وايضا كان هناك عدد من المدربين الوطنيين الذين ظهروا بمستوى جيد من خلال اشرافهم على فرقهم وايضا كان هناك اهتمام اعلامي واتمنى أنه خلال الاعوام القادمة ان تكون البطولة مقتصرة على اللاعبين تحت 23سنة وذلك حتى تكون الفائدة بشكل أكبر.

@ خسر فريق الاهلي مسابقتين خلال هذا الموسم وهي مسابقة كأس الأمير فيصل تحت 23سنة والبطولة الآسيوية.؟

- لكل بطولة ظروفها الخاصة ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد خسر الفريق في الدقائق القاتلة بعد ان سجل الاتفاق هددفه الذهبي وهذا لا يلغي تفوق الاتفاق والذي قدم عطاء جيدا خلال هذه المسابقة اما البطولة الآسيوية فكما شاهد الجميع كيف خسرنا بظروف التحكيم مباراة الذهاب وبذلك تضاءلت الفرصة في مباراة الاياب.

@ هل غياب الأمير محمد العبدالله عن الاشراف على الفريق ترك فراغا كبيرا في النادي؟

مما لاشك فيه ان ابتعاد الامير محمد العبدالله عن الاشراف ترك فراغاً كبيراً حيث كان الأمير محمد في فترة اشرافه يضع استراتيجية ممثلة في الاستقرار المادي والذي فقدناه بعد ابتعاد الامير محمد العبدالله وحقيقة اقولها الامير محمد العبدالله رياضي يصعب تعويضه حيث كان يطبق الاحتراف بجميع لوائحه.

@ ماذا عن اللاعبين الأجانب في الفريق؟

- اللاعبان محمد حسين ومحمد بركات استطاعا ان يقدما مستويات جيدة خلال فترة مشاركتهما السابقة مع الفريق ويعتبران من الصفقات الناجحة للنادي اما بالنسبة لديالو فالاصابة حرمت الفريق من خدماته.

@ هل تتوقع نجاح ادارة الدكتور عبدالرزاق ابوداوود مع النادي؟

نعم اذا توفر الدعم المادي لان الدكتور عبدالرزاق يتميز بعدة صفات تساعده على النجاح حيث كان لاعبا سابقا وكابتن للمنتخب والنادي وايضا اكاديمي ويملك شخصية قوية.

@ من لفت نظرك من لاعبي الاهلي الصاعدين؟

- هناك وليد عبدربه وتيسير الجاسم واتوقع لهما مستقبلاً جيداً بالاضافة الى اللاعب علي ال ظاوي.






وفي منتديات الجار كانت هناك مطالب بتوقيع مع محمد شليه

وهذا نص الموضوع

اقتباس
السلام عليكم احبابي,,,,
ما رايكم لو تعاقد الاتحاد مع اللاعب محمد شليه ليغطي النقص الواضح في الجهه اليمنى في الاتحاد...انا سمعت انه في ريحه مفاوضات معاه..

من رايي ....انا ما اتمنى التعاقد معا ...هو لاعب لا باس به لا هناك من هو افضل منه...


فما رايكم ؟؟؟




وهذا منزل محمد شليه

انسخ الرابط وضعه بالمتصفح



كود PHP:
http://wikimapia.org/9096300/%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D9%86-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D9%84%D9%8A%D8%A9 








.
::
طال الأنتظار





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 06 - 2009, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough



شكرا اخي الكريم على المجهود المميز و محمد شلية من اللاعبين الذين من الصعب نسيانهم




washman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



الف شكر لك اخوي طال الانتظار


مجهووود تشكر عليه


والله يذكر شليه وايامه بالخير



ودي واحترامي لكـ




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



محمد شلية لاعب خدم الاهلي والمنتخب بشكل رائع واقل واجب من المفروض القيام به

حفل اعتزال لانه يستحق









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



لاعب كبير وقائد اسطوري لكتيبة الاهلي وذكرياته مع النادي الاهلي


لاتنسى فمحمد شيله لاعب اسطوري في الجهه اليمنى لنادي الاهلي

وان شاء الله يقام له حفل اعتزال يليق بالمكانة اللاعب

الله يعطيك العافيه اخي على الموضوع




الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

k.m.a will become famous soon enough



محمد شليه
من الأوفياء القلائل الذين لم تغريهم المادة لترك ناديهم الذي أبرزهم للجمهور أتمنى له التوفيق في حياته .




k.m.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة washman
شكرا اخي الكريم على المجهود المميز و محمد شلية من اللاعبين الذين من الصعب نسيانهم

ربي يعافيك على تواجدك

الف شكر لك





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي الاثمـــان
الف شكر لك اخوي طال الانتظار


مجهووود تشكر عليه


والله يذكر شليه وايامه بالخير



ودي واحترامي لكـ


الشكر لك ولردك الرائع

مودتي لك





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس الراقي
محمد شلية لاعب خدم الاهلي والمنتخب بشكل رائع واقل واجب من المفروض القيام به

حفل اعتزال لانه يستحق


باذن الله يكون حفل اعتزاله حفل راقي بمعني الكلمه

وشاكر لك تواجدك





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
لاعب كبير وقائد اسطوري لكتيبة الاهلي وذكرياته مع النادي الاهلي

لاتنسى فمحمد شيله لاعب اسطوري في الجهه اليمنى لنادي الاهلي

وان شاء الله يقام له حفل اعتزال يليق بالمكانة اللاعب

الله يعطيك العافيه اخي على الموضوع


محمد لاعب كبير

وبالفعل اسطوره بالباك اليمين

يعطيك العافيه على تواجدك

مودتي





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

°ll°محمد شليه ... الحــراثه ... كل ماتريد معرفته عن شليه°ll° 1



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر