العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي سوى العجب في النصر ( أدخل وأضحك )

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أكبر مهزلة في التاريخ شوف إيش سوى الأهلي في الحالمي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 06 - 2009, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough

8 الأهلي سوى العجب في النصر ( أدخل وأضحك ) 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكبر مهزلة في التاريخ شوف إيش سوى الأهلي في الحالمي






أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 06 - 2009, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



طول عمرهم الفقراوية صغار والاهلي عقدة لهم على مر السنين









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

T . N . T.. 9 will become famous soon enough



ارجو ان نكون راقين في اختيار الالفاظ


النصر تادي كبير

ويقول المثل(( من لقى شئ يستاهله))

ناس تدفع بخشم الريال وتشيل زمن الفقر عندهم انتهى

تقبل مروري





ماحب انا المركز التالي = الاول امـوت به وحـيابه
وش عاد لو اثمن غالي = نفسي على العز وثابه

T . N . T.. 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسيرة & وفاء
 

مسيرة & وفاء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسيرة & وفاء



اقتباس
ارجو ان نكون راقين في اختيار الالفاظ

النصر تادي كبير

ويقول المثل(( من لقى شئ يستاهله))

ناس تدفع بخشم الريال وتشيل زمن الفقر عندهم انتهى

تقبل مروري






مسيرة & وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



ولاحظ الهدف الاول في الثانية 55 !!

الحمدلله طول عمرنا نهزم فيهم واحنا عقدة لهم مدى الحياة ان شاء الله ..

ويارب ما يروح حسين لهم







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough



اتذكر هذه المبارة الجميلةجيدا

ناصر بيلية قدم مبارة رائعة ذالك المساء بالرغم من انه لم يكون باللاعب الكبير




washman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوجودالاهلاوي
 

ابوجودالاهلاوي will become famous soon enough



ليش زعلانين شكلكم فقراويه
هههههههههههههههههههه ههه




ابوجودالاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة رومـا
 

عاشق الاهلي&روما will become famous soon enough



ليش زعلانين شكلكم فقراويه

هههههههههههههههههههه




عاشق الاهلي&روما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



مساكين الفقرااااااويه


هههههههههههه







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد الأهلآوي
 

أحمد الأهلآوي is a jewel in the roughأحمد الأهلآوي is a jewel in the roughأحمد الأهلآوي is a jewel in the roughأحمد الأهلآوي is a jewel in the rough



هذا نحن نعيش على ذكرياتنا....


ماذا فعل الأهلي للموسم الجديد؟؟؟؟؟؟


أهلي الذكريات........




أحمد الأهلآوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي سوى العجب في النصر ( أدخل وأضحك )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر