العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي سوى العجب في النصر ( أدخل وأضحك )

الحمــــــــدلله علـــــــى كـــــــــل حـــــــــــــــــــ ال.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 06 - 2009, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية تيمو24
 

تيمو24 will become famous soon enough



الحمــــــــدلله علـــــــى كـــــــــل حـــــــــــــــــــ ال.














تيمو24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 06 - 2009, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [62]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ajab-ajab
 

ajab-ajab will become famous soon enough



مين فينا ينسى المباراة ذي....

قسم بالله لعب برازيلي....




ajab-ajab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [63]
امبراطور جديد
 

الملكي24 will become famous soon enough



جمـــهور الاهلي جمهــور راقي ولافي اي داعي انك تسوي الحركات هاذي تذكر الفقراويه بأنهم يوم من الايام هزمونا

6-1 ...
وسجل هدف الاهلي خالد قهوجي
هل تتذكر




الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [64]
موقوف
 

حرامي قلوب will become famous soon enough




والله انكم ضعوف روح النصر وش يسوي من تعاقدات مع لاعبين

استعدادللموسم القادم

وشوف فريقك وش يسوي

رووح ابكي على الاطلال

وحسبنا الله ونعم الوكيل على هذي الاداره وعلى اعضاء شرف النادي الطفرانين





حرامي قلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [65]
امبراطور نشيط
 

zZ Franco Zz will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T . N . T.. 9
ارجو ان نكون راقين في اختيار الالفاظ

النصر نادي كبير

ويقول المثل(( من لقى شئ يستاهله))

ناس تدفع بخشم الريال وتشيل زمن الفقر عندهم انتهى

تقبل مروري



سلمت يدك عين العقل





سنين وسنين وانا صابر ..... وراح اصبر كمان وكمان
وبحـر الشوق يلعب بي ..... الين اوصل لشط أمــان

وأمشي معـــــاك للآخـــــــر

( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
zZ Franco Zz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 20 : 09 AM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهــ 9ــلاوي
 

الأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really nice



طول عمرهم الفقراوية صغار والاهلي عقدة لهم على مر السنين






الأهــ 9ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو رين على المرور





أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [68]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبو عمار
 

أبو عمار will become famous soon enough



ليش زعلانين شكلكم فقراويه
هههههههههههههههههههه




أبو عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [69]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2009, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مرهبهم
 

مرهبهم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T . N . T.. 9
ارجو ان نكون راقين في اختيار الالفاظ

النصر تادي كبير

ويقول المثل(( من لقى شئ يستاهله))

ناس تدفع بخشم الريال وتشيل زمن الفقر عندهم انتهى

تقبل مروري

كلامك سليم اخوي يعطيك العافية




مرهبهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي سوى العجب في النصر ( أدخل وأضحك )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر