العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي أكبر من الأسماء يا حسين....مقال رائع لفارسة الأقلام{هناء الجهني}

اساسا من متى الحريم كان لهم صوت ولا احد يصدقهم هذول ناقصات عقل ودين وبعدين الخائن حنا الجماهير الاهلاويه الحقيقيه عرفين منه وحسين الله يوفق واذا كثر الكلام عن حسين


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 06 - 2009, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ana alahli
 

ana alahli will become famous soon enough



اساسا من متى الحريم كان لهم صوت ولا احد يصدقهم
هذول ناقصات عقل ودين
وبعدين الخائن حنا الجماهير الاهلاويه الحقيقيه عرفين منه
وحسين الله يوفق واذا كثر الكلام عن حسين فهذا يدل على انه سيد الرياضه في السعوديه
وليت كل شخص يحترم نفسه ولا يتهجم ولا يحكم بمجرد انه قراء او سمع من شخص ما
ولا في اي دليل من الكاتبه المتعجرفه من مصدر خاص به كل كلام جرايد ومن المنتديات يعني الا نعيده نزيده
مقال ينزل وبس >>>>>>>>> عالم ماعندها شغله غيرك يا حسين الوفاء




ana alahli غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 06 - 2009, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

أنت العزيز will become famous soon enough



محمد.كوم

يعطيك العافيه على النقل الرائع للمقال الأروع من الكاتبه الراقيه هناء الجهني

الأهلي أكبر من الأسماء ياحسين


مقال رائع ، وكلام سليم 100%





أنت العزيز غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



لقد أخطائة اختنا الكريمه بهذا المقال

اعتقد ان المقال ليس في وقته وخاصه ان المسأله بها شد وجذب بين الجماهير الاهلاويه وايضاً اعضاء داخل الاداره

صحيح ان الاهلي اكبر من حسين واكبر من اي لاعب ولكن قليلاً من الادب مع اللاعبين وان لانكذب اللاعب


فالخطاء كل الخطاء من الاداره وليس من اللاعب




الراقي سيدهم غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 33 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسيرة & وفاء
 

مسيرة & وفاء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسيرة & وفاء



اقتباس
الاهلي من تخلى عن حسين وليس العكس

ياجماعة الخير صلوا على النبي....الاخت هناء من حقها تقول وجهة نظرها وفي الاخر القرار راجع للقارئ يا يقبل الكلام يا يرفضه
حسين راح يفضل حبيبنا وراح نبقى نطالب فيه اللين يصير عمره 55 ارتحتوا يا ادارة الاهلي؟؟؟


اشكر ناقل المقال واشكر الاخت هناء ولكن يا اختي الفاضلة اخطأتي الهدف هذي المرة...!!!!





مسيرة & وفاء غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الأمبرآطور الأهلآووي
 

الأمبرآطور الأهلآووي will become famous soon enough



اقول قم بس قم قال هنا قال اخر الزمن تجي بنت تعرف كورة

اه ياحسين اه متى يرجع حسين متى فكورا بعقل ياجمهور الاهلي من عبدالغني مايسوي ربع ريال يمكن قرش والكل شاف الوضع العام الماضي اقل الفرق ننهزم منها الا وهي الفتح ياحسافه على جمهور كان يشيل او ابو عمر فوق راسه والحين قالو عنه خاين وربي اتحداكم اذا الاخت هناء قبل ذهاب عبدالغني كنت من المعجبين فيه لكن المثل يقول (كلمه تجيبك وكلمه توديك ياجمهور الاهلي فقط من يطالب بعدم عوده عبدالغني )

عبجالغني اكبر منكم ياكل واحد طالب في رحيل عبدالغني حتى لو كان رئيس النادي بكبره




الأمبرآطور الأهلآووي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



العافيه على النقل الرائع للمقال الأروع من الكاتبه الراقيه هناء الجهني


الأهلي أكبر من الأسماء ياحسين





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ورد و فل
 

ورد و فل will become famous soon enough



يا جماعة صلوا على النبي

ما عرفنا لكم قبل فترة تمدحون الكاتبة وتمجدون حروفها

وأهديتوها لقب إبنة الراقي


فجاءة تقلبوا عليها

طيب ليه ما نتفاهم بهدوء

على طول روحي كشني و الثاني إيش خرجك من المطبخ

حكموا العقل و زنوا الكلمات

أنا لا أقول أني موئيد لحديثها

ولا معارض

ولكن قفوا موقف وسط

وبلا كلام بذيء وجارح

وأخيرا الله يوفق حسين وين ما راح

لأن الأهلي بااااااااااااااااااا اااااااااعه




ورد و فل غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



شكرا يامحمد على النقل بصراحة موضوع حسين موضوع شائك والاهلي طبعا اكبر من حسين عبدالغني واكبرمن خالد بن عبدالله اتمنى من اي كاتب بريد ان يكتب عن حسين ان يتطرق للموضوع من جميع النواحي لايكتب حسب الرغبات اي منتقد يجب ان تكون لديه الشجاعة في الانتقاد لايوجد احد فوق النقد الاهلي للجميع ويجب ان يكون كذلك ومن حق اي محب ان يعرف الحقيقة السؤال هل يعقل ان حسين هو من طلب ان يرحل لنادي نيوشاتل بدون موافقة من الادارة حسين كان مرتبط بعقد مع الاهلي ويتبقى منه ثلاث سنوات ومن حق الاهلي ان يقبل العرض او الاعتذار او طلب مبلغ كبير في حالة الاحراج اما ان يبيعوه من اول( سومه)هذه بداية الفيلم المكسيكي الذي تحول الى مسلسل تركي وفي طريقه لان يصبح فيلم هندي اتمنى من الكتاب الاهلاويين ان يقولو الحقيقة ويتناولون الموضوع بامانه لكي يعرف الجمهور كل شئ لا ان نلوم احد ونلمع احد الاهلي اكبر من اي احد والي لايريد النقد ولايريد الحقيقه لايعمل بالاندية يقعد في بيته وله كامل الاحترام والتقدير اما العمل بالرياضة فاالكل سواسية لاتوجد فوارق اجتماعية كلنا ابناء بلد واحد وتهمنا مصلحة بلدنا ونادينا الذي هو الركيزه الاولى في رياضتنا الشكر موصول للكتابه هناء الذي اتمنى منها كشف كامل الملابسات بدون التجني على احد ولا مجاملة احد






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

محمد.كوم will become famous soon enough



نعم من يخالف حسين فهو اكبر خائن

فالله يعينك انظميتي يافارسة القلم الأهلاوي

الى حزب الخائنيين ومن قبلك الكتاب سامي القرشي

وفيصل الغامدي ولا مانع ان تظموني معكم (((حزب الخائنيين لحسين)))ههههههههههه

.................... .................... .
فياحسين اذا وقعت للنصر فلا مكان لك في قلوبنا وستمسح تاريخك كله

انت وعدتنا ان تجلس بجوارنا في المدارجات اذا عدت للسعودية فنفذ وعدك

اما انك تختار طريق النصر ((فالباب الي يودي..

لا تقلي الإدارة لم تقدرني وهي الي رفضتني لكن ايش ذنب الجمهور الي عشقك

ان تخونهم بتوقيعك للنصر ماذا تريدهم ان يشجعو النصر من اجلك؟؟
.................... .................... ....

سنظل نعشق الكيان رحل من رحل وبقي من بقي تشجيعنا واخلاصنا للشعار الأهلاوي


ولا شي غير ذالك ....

.................... ................
الف شكر لكي يافارسة القلم على الموضوع الجميل ((رغم انه ازعل جمهور حسين))
وليس جمهور الأهلي الحقيقين

وشكرا؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛




محمد.كوم غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 06 - 2009, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

golden boy will become famous soon enough



للأسف الكل صار يخطب ود مالك النادي الأهلي

ليش نتعب نفسنا ونشجع فريق كان ملك لجماهيره واليوم صودرت حقوق هذا الجمهور المغلوب على أمره

خالد بن عبدالله يقتل الأهلي بحبه الزائد والذي وصل لحد الأنانية والتملك

وقد قيل

من الحب ماقتل

رفقا بنا ياصاحب السمو

والله إني أعلم أنك تحب الأهلي لدرجة كبيرة ولكن أتمنى أن لايعميك حبك عن اتخاذ القرار الصحيح




golden boy غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي أكبر من الأسماء يا حسين....مقال رائع لفارسة الأقلام{هناء الجهني}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر