العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاجل بخصوص ليوناردو بينتز

يقول المثل: ليالي العيد تبان من عصاريها وانا متأكد مامع ادارتنا الا الدجة والله المستعان عليهم ومع ذلك اتمنى ان يحالفهم التوفيق باختيار الأجانب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 06 - 2009, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
 

الحالم2002 will become famous soon enough



يقول المثل: ليالي العيد تبان من عصاريها

وانا متأكد مامع ادارتنا الا الدجة والله المستعان عليهم

ومع ذلك اتمنى ان يحالفهم التوفيق باختيار الأجانب




الحالم2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 06 - 2009, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

القلعه عشقي will become famous soon enough



الحمد لله على هذي الخبريه الحلوه لانه اللاعب للاسف مو في مستوى التطلعات ونرغب بالافضل والاميز
بالتوفيق للقلعه في التعاقدات القادمه مع انها تاخرت كثير بس نقول كل تاخيره وفيها خيره انشاء الله والمهم في النهايه نطلع بالنتيجه المرجوه بأذن الله وخاصه انه قدامنا 3 لاعبين اجانب ولسه ماجا اي علم عن ولا لاعب بس انشاء الله جميع الاجانب يكونوا علامه فارقه على تشكيلة الفريق ويحدثون الفارق..

اخ سلطان لك كل الشكر على هالمجهود والاخبار الاكثر من رائعه وبنتظار الاعلان الرسمي على احر من الجمر




القلعه عشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



اذا كان مصدرك صحيح الله يبشر بالخير










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حياتي الأهلي
 

حياتي الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حياتي الأهلي



الله يوفقك ياسلطان اللهم وفق الاهلي في كل مكان وزمان وانشاءالله حسين يرجعلنا




حياتي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وليد علي محمد
 

وليد علي محمد will become famous soon enough



بالتوفيـــــــــــــ ـــــــــــق ولكن مللنا من كثره المفاوضات





وليد علي محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدووو
 

ميدووو will become famous soon enough



الله يقدم للاهلي ما فيه الخير


مشكور حبيبنا سلطان









تحياتي

ميدووو






خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
^ اسمه يكفيه ^
ميدووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



شكراً اخي سلطان على التنويه


كما نتمنى أن يوفق رجال الأهلي في جلب اللاعبين الأفضل والأميز لخلق الفارق الفني لتشكيلة الفريق

تحياتي...





سسسسسسسسسسسسسلام
totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
 

ɑ͠вύ м̤̣̈̇єşн͠ ǿ0ǿ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ɑ͠вύ м̤̣̈̇єşн͠ ǿ0ǿ



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي يوفي
مشكور اخوي

وبالتوفيق الاهلي في جلب أفضل المحترفين






Twitter: @traveler_jeddah
ɑ͠вύ м̤̣̈̇єşн͠ ǿ0ǿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
 

الكاسر15 will become famous soon enough



السلام عليكم يعطيك العافية على البشارة اللي نوعا ما حلوة

وياليت نشوف لاعب غالي و سعرة فية اللة يوفق الاهلاي
مشكور سلطان




الكاسر15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 06 - 2009, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بلقاسم 9
 

بلقاسم 9 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووور ماقصرت00





لليل احبـــك ما بقا بالسما نور .....
واليا ضواني الليل للصبح احبك ,,,,,,
واللحظه اللي كلها صدّ وغرور .....
اشوف قبري بين عينك وقلبك ,,,,,,
العمر احبك ما بقا فيني شعور .....
وليا كفاني العمر باموت احبك ,,,,,,,
بلقاسم 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاجل بخصوص ليوناردو بينتز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر