العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوفوا من ينتقد الاهلي و حسين ( و الله هزلت ) (هاوي) بين محترفي أوروبا

* حواران قرأتهما لحسين عبدالغني منذ انتقاله لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا عبر فريق نيوشاتل السويسري، الأول كان بعد مرور شهر تقريباً على انضمامه، والآخر كان على خلفية مفاوضاته مع


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2009, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

باكي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي شوفوا من ينتقد الاهلي و حسين ( و الله هزلت ) (هاوي) بين محترفي أوروبا 


* حواران قرأتهما لحسين عبدالغني منذ انتقاله لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا عبر فريق نيوشاتل السويسري، الأول كان بعد مرور شهر تقريباً على انضمامه، والآخر كان على خلفية مفاوضاته مع فريق النصر السعودي.
* كان عبدالغني يشدد في كلا اللقاءين على الفريق الكبير بين احترافنا واحتراف الأندية الأوروبية من حيث الانضباط ودقة النظام ومعرفة كل طرف ما له وما عليه، وهو ما يعتبره المكسب الحقيقي له من خوض هذه التجربة.
* لكنني وبالرغم من كل هذه الأمور التي أراها إيجابية للاعب لم يتعود على مثل هذه الانضباطية طيلة مشواره الرياضي ـ كحال باقي لاعبينا ـ لم ألمس ما يقنعني أن الكابتن حسين عبدالغني قد حقق الاستفادة المرجوة من هذه التجربة!
* من المفترض أن يكون نتاج هذه التجربة عقلية احترافية تتحلى ولو بالحد الأدنى من ثقافة الاحتراف التي لا تعترف بالعواطف وتحكم العقل دائماً ولا يوجد في قاموسها بيتي الأول أو الثاني.. ولن ألعب لغير حبيب القلب.. أو أنا رهن إشارة جماهير فريقي!
* جاءت نهاية مفاوضات نادي النصر السعودي مع حسين عبدالغني – حسبما أعلن هو ـ بطريقة غير احترافية إطلاقاُ من قبل اللاعب الذي لم يستطع ـ على حد زعمه ـ أن يقاوم ضغوط (بعض) الجماهير الأهلاوية التي لا تتخيله مرتدياُ شعاراً غير شعار ناديها!
* أقول هذا متجاوزاً ما طرح في الإعلام وعبر بعض الأعمدة فور ظهور خبر المفاوضات على السطح الإعلامي من مطالبات للإدارة الأهلاوية باللحاق بالنجم (الذهبي) لأنه سوف يوقع للنصر.
* النادي الأهلي أصدر بياناً ينفي أي رغبة لديه لضم اللاعب ولم يكونوا بحاجة لإصدار هذا البيان لولا أنهم وجدوا اسم ناديهم يقحم في قضية لا ناقة لهم فيها ولا جمل مع لاعب لا يرتبط بهم رسمياً وحتى ولو كان كابتن الفريق السابق وأحد أبرز لاعبيه عبر التاريخ.
* إذا كان عبدالغني لا يرغب في اللعب في السعودية لغير الأهلي فلماذا وافق أصلاً على التفاوض مع النصر لدرجة أن يذهب للرياض ويجلس معهم على طاولة المفاوضات مبدياُ شروطه ومطالباته؟!
* الضربة القوية التي وجهها عبدالغني للعقلية الاحترافية لم تكن فقط في رفعه لشعارات الحب والولاء لناديه السابق بل كانت في أنه يصرح برغبته باللعب مع الأهلي صباحاً ويتفاوض مع النصراويين مساءً!
* أكثر ما أثار استغرابي في هذا الموضوع هو أن نغمة التشكيك التي صاحبت انتقال حسين عبدالغني إلى نيوشاتل السويسري من قبل بعض الأصوات غير الأهلاوية عادت ولكن هذه المرة بأصوات أهلاوية!
فلاشات
* الخطوة الأهم التي يجب أن يحرص الاتحاديون على إنجازها تكمن في إقامة الجمعية العمومية في موعدها والبعد عن بند التكليف الذي لن يكون في صالح النادي إطلاقاً وإن حصل التكليف فهذا يعني المزيد من المعاناة.
* شاهدت قناة الأهلي المصري الفضائية عبر أكثر من برنامج ولمست الفرق الشاسع بينها وبين قنوات الأندية السعودية غير المقنعة كماً ولا كيفاً.



* خطوة موفقة من نادي الاتفاق بالتعاقد مع اللاعب الخلوق فهد المفرج الذي بإمكانه أن يقدم إضافة للفريق الاتفاقي في ظل احتياجهم للاعب في هذا المركز.
* إعارة منصور النجعي لنادي النصر ستكون مفيدة لجميع الأطراف، فالنصر يحتاج لحارس جاهز مثله والأهلي سوف يستفيد مادياً من إعارته واللاعب لا يشعر بارتياح في الأهلي فضلاً عن استفادته المادية.
* الأهلي يسعى للتعاقد مع الغوينم رغم أنه يملك لاعباً أفضل منه وهو أحمد درويش والغريب أن العرض يتضمن مقايضة الغوينم بدرويش نفسه!

أيمن الجحدلي




باكي الاهلي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 27 - 06 - 2009, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

بنكنوري will become famous soon enough



اقول كيف حالك انت وموضوعك ليتك نمت بدري قبل ماتكتب المجلد حقك اللي مايخصه العنوان




بنكنوري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوفوا من ينتقد الاهلي و حسين ( و الله هزلت ) (هاوي) بين محترفي أوروبا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر