العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صديقي الكذوب

بالنسبه لاحمد الشمراني محد يختلف عليه انه اهلاوي والكل يعرف هذا الكلام احمد الشمراني معظم مباريات الاهلي تجده اول الحاضرين واول الفرحين بالفوز واكثر جماهير الاهلي مؤيده مع احمد الشمراني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2009, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



بالنسبه لاحمد الشمراني محد يختلف عليه انه اهلاوي
والكل يعرف هذا الكلام
احمد الشمراني معظم مباريات الاهلي تجده اول الحاضرين واول الفرحين بالفوز
واكثر جماهير الاهلي مؤيده مع احمد الشمراني في مقالاته لانه محروق من داخل من وضع الفريق



واذا قصدك عشان اللقاء الي اجراه مع ابو عمر
بالعكس لقاء افرحنا جميعا
وابو محمد كان يبغى يقرب وجهاة النظر بين ابو عمر وادارة الاهلي
لكن لا حياة لمن تنادي ؟
اتحدو من اجل الاهلي وكونو يد وحده
الاهلي هيبته ضاعت عكس زمان الكل كان يهاب الاهلي
واذا انت تغار من الشمراني اجتهد مثله والغيره من رب العالمين ؟





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2009, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



ضياع ونفاق \وينك يا اهلي زمان
للاسف الامور كلها متخبطه وهذا من ادارة الاهلي الكريمه

وعلى قولة المثل
ان كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص
ارقصو جميعا على شعار النادي فالظاهر ضاع النادي وضعنا معاه





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [23]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عيّاف
 

عيّاف will become famous soon enough



معظم الإخوان الذين قاموا بالرد عليك هنا , انطلقوا من ][ قضية حسين ][ ولم ينظروا للموضوع من خلال ][ الأهلي ][


ومثلما كان ][ الشمراني ][ في قضية ][ المشعل ][ هاهو اليوم في قضية ][ حسين ][ !!

يلقي الشمراني التهم جزافا يمنة ويسرة , ويظهر وكأنه الأهلاوي المخلص ....

لقد حاولت أن أثني ][ المشعل ][ ولن ينتقل , ولكنه كذب علي , بعد أن وعدني !

لماذا يا حسين ؟

افرحوا يا كتاب الأهلي لقد ذهب حسين ولن يعود !

أكثر كتاب الأهلي ظهورا ][ الشمراني , و الزهراني , والمالكي ][ كتاب الرياضية وهم من يلمّعون الهلال !!

بينما البقية ومنهم على شاكلة ][ القرشي ][ يعانون الأمرين لكي يمرروا مقالا واحدا في نفس الصحيفة !!


الأهلي الجديد

لابد أن يكون جديدا في كل شئ ][ فكرا , وإدارةً , وإعلاما ][ !!


تحياتي




عيّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



حبيبي احمد الشمراني يدافع عن الاهلي ووقف مع الاهلي..


اما انتا ايش سويت للاهلي واول مره اسمع بمعيض دا ...

مو انتا الي تتكلم على الشمراني ..

الشمراني وقف مع حسين صح لانو قدر رجال الاهلي..

اما انتا وادارتك ناكرين للجميل وجاحدين..

كبير يا ابومحمد يا قاهرهم...





اهلي اهلي اهلي يا عشق الملايــــيــن
اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية FAHAD 8
 

FAHAD 8 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيّاف
معظم الإخوان الذين قاموا بالرد عليك هنا , انطلقوا من ][ قضية حسين ][ ولم ينظروا للموضوع من خلال ][ الأهلي ][

ومثلما كان ][ الشمراني ][ في قضية ][ المشعل ][ هاهو اليوم في قضية ][ حسين ][ !!

يلقي الشمراني التهم جزافا يمنة ويسرة , ويظهر وكأنه الأهلاوي المخلص ....

لقد حاولت أن أثني ][ المشعل ][ ولن ينتقل , ولكنه كذب علي , بعد أن وعدني !

لماذا يا حسين ؟

افرحوا يا كتاب الأهلي لقد ذهب حسين ولن يعود !

أكثر كتاب الأهلي ظهورا ][ الشمراني , و الزهراني , والمالكي ][ كتاب الرياضية وهم من يلمّعون الهلال !!

بينما البقية ومنهم على شاكلة ][ القرشي ][ يعانون الأمرين لكي يمرروا مقالا واحدا في نفس الصحيفة !!


الأهلي الجديد

لابد أن يكون جديدا في كل شئ ][ فكرا , وإدارةً , وإعلاما ][ !!


تحياتي





FAHAD 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

صالح بن عبيد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيّاف
معظم الإخوان الذين قاموا بالرد عليك هنا , انطلقوا من ][ قضية حسين ][ ولم ينظروا للموضوع من خلال ][ الأهلي ][

ومثلما كان ][ الشمراني ][ في قضية ][ المشعل ][ هاهو اليوم في قضية ][ حسين ][ !!

يلقي الشمراني التهم جزافا يمنة ويسرة , ويظهر وكأنه الأهلاوي المخلص ....

لقد حاولت أن أثني ][ المشعل ][ ولن ينتقل , ولكنه كذب علي , بعد أن وعدني !

لماذا يا حسين ؟

افرحوا يا كتاب الأهلي لقد ذهب حسين ولن يعود !

أكثر كتاب الأهلي ظهورا ][ الشمراني , و الزهراني , والمالكي ][ كتاب الرياضية وهم من يلمّعون الهلال !!

بينما البقية ومنهم على شاكلة ][ القرشي ][ يعانون الأمرين لكي يمرروا مقالا واحدا في نفس الصحيفة !!


الأهلي الجديد

لابد أن يكون جديدا في كل شئ ][ فكرا , وإدارةً , وإعلاما ][ !!


تحياتي





صالح بن عبيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2009, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



حتى كتااابالأهلي مايبون بعض


ياناس وش فيكم اتحدوا ودافعوا عن ناديكم ولا فكونا شركم




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صديقي الكذوب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر