العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

^^@(( مفاجأة قوية جدا هداف الدوري البرازيلي والدوري الارجنتيني وقعو للاهلي اليوم))@^^

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعاقد الاهلي اخيرا مع هدافي الدوري البرازيلي والارجنتيني ظهر اليوم كمفجأة كبيرة تعلنها ادارة العنقري !! هل هذا الذي تريده الجماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2009, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية معاذ الرحيلي
 

معاذ الرحيلي will become famous soon enough

9 ^^@(( مفاجأة قوية جدا هداف الدوري البرازيلي والدوري الارجنتيني وقعو للاهلي اليوم))@^^ 


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تعاقد الاهلي اخيرا مع هدافي الدوري البرازيلي والارجنتيني ظهر اليوم كمفجأة كبيرة تعلنها ادارة العنقري !!


هل هذا الذي تريده الجماهير الاهلاوية ؟؟

مطاردة الشائعات ومطاردة اخبار اللاعبين الاجانب !!

وتناسوا اللاعبين المحليين واخبارهم؟!

تناسوا ان الظهير الايسر حسين عبدالغني هو من يحتاجه الاهلي في الموسم القادم !!

تناسوا ان احمد درويش سوف تقدمه الادارة لنادي القادسية لاجل عيون الغوينم ؟؟

ومعه النجعي وريشاني ؟؟

لماذا ؟

هل الاهلي لايحتاج درويش ؟

فيما مضى ايضا فاوضت الادارة الاهلاوية اللاعب (الغير مرغوب به في ناديه ) المفرج ؟؟

من هو المفرج حتى يفاوضه الاهلي ؟؟

الاهلي في السنوات الاخيرة سجل افشل الصفاقات على مستوى اللاعبين الاجانب وصرف الملايين وذهبت هباءً منثورا !!


سؤال للجميع بدون استثناء::


من هو اللاعب الذي احضره الاهلي ولم يلقى هالة اعلامية كبرى تتكلم عن مهاراته وانجازاته هذا اللاعب الشخصية ؟؟


بشكل عام ياجماهير اي لاعب يحضره اي نادي في العالم يلقى المديح والثناء والتمليح والاشادة والتنويه بانه خطر جدا

ويلعب بكلتا القدمين ويجيد الكرات الرأسية والثابتة ....ولكن عندما يأتي الجد لاتجد احدا الا ويكيل له الشتائم لماذا ؟؟

لان مستواه اقل من مستوى اسوا لاعب في الفريق ؟؟؟


اذاً على اساس يلقى المديح والثناء منذ التعاقد او التفاوض معه؟

النقطة الي حبيت اوصلها للجمهور الكريم هي ::
لاتهمني المبالغ التي دفعت في اللاعب قلت او كثرت ولكن مايهمني هو هل سيفيد اللاعب النادي ؟؟ام اودع المبلغ في حسابه




وحط رجل على رجل وقال (ياحليل فلوسهم)؟؟؟!!!




عذرا خبر التعاقد مع الهدافين البرازيلي والارجنتيني اشاعه!!!









نفحة عطـــــــــــر


نخاف من ايه والدنيا تحاسبنا على الثانية
بتاخذ مننا الاشواق وتعطينا حياة ثانية

ياصاحب المعنى
ان كنت تسمعنا
لا الوقت يخدعنا
ويرجع ويتعنى






معاذ الرحيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 06 - 2009, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ssz997 will become famous soon enough



هذه الايام هي ايام الاشاعات وكل واحد يجتهد وفي اغلب الاحوال يخطئ
لمن قرأت عنوان موضوعك تبادر الى ذهني (بيانو البرازيلي ) فقلت يمكن الادهى والامر ان النت عندي بطئ فما فتح على موضوعك بسرعه.
عموما اشكرك على موضوعك وكل التوفيق للاهلي ولمن يعشق الاهلي .

وعلى قول المثل (ياخب اليوم بفلوس ......بكره.......يبق ى ببلاش )
وشكرا




ssz997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بلقاسم 9
 

بلقاسم 9 will become famous soon enough



لا تعلييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييق
جابولنا الصداع بإشاعاتهم 00الله يخارجنا 00





لليل احبـــك ما بقا بالسما نور .....
واليا ضواني الليل للصبح احبك ,,,,,,
واللحظه اللي كلها صدّ وغرور .....
اشوف قبري بين عينك وقلبك ,,,,,,
العمر احبك ما بقا فيني شعور .....
وليا كفاني العمر باموت احبك ,,,,,,,
بلقاسم 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



أهم شي حسين عبدالغني هو من يحتآج الاهلي

لمآذا ياعنقري لمآذا تفعل كذآ






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Hulk
 

Hulk will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Hulk



يابو الشباب

لا معانا مع محترفين

ولا محليين زي الاوادم


نفس فيلم السنه الي فاتت

ترى الاتصالات مو راضيه تعطينا

الفلوس بسبب شركه زين

يعني انسى





Hulk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجاثوم 24
 

الجاثوم 24 will become famous soon enough



العنقري رئيس فاشل وبديت اشك انو انسان بكامل عقلو
وغير كذا الظاهر انو العنقري يبغى يلعب بتاريخ الاهلي
على العموم اخلاقي بدت تقفل بسبب هاذا العنقري




الجاثوم 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ماهروف
 

ماهروف will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابن الحلال كل واحد يجتهد واذا الواحد لقى خبر مو عيب انه يجيبه





[IMG]http://dc15.*******************************************************/i/02181/js8q1qo8asbx.jpg[/IMG]
وينك وتجي تشوف!!!!!!
الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
ماهروف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوجودالاهلاوي
 

ابوجودالاهلاوي will become famous soon enough



ياناس الفقري (العنقري) اشك انه اهلاوي
والله احساس ولاكن ..............

تحياتي




ابوجودالاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



اقول ادارة تجيب الصداع واليئس واعضاء في المنتدى مايهمهم الا مين الي يجيب الخبر وحتى لو كان اشاعه
حسبناالله
حسبناالله
حسبناالله




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

^^@(( مفاجأة قوية جدا هداف الدوري البرازيلي والدوري الارجنتيني وقعو للاهلي اليوم))@^^



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر