العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

^^@(( مفاجأة قوية جدا هداف الدوري البرازيلي والدوري الارجنتيني وقعو للاهلي اليوم))@^^

هذه الايام هي ايام الاشاعات وكل واحد يجتهد وفي اغلب الاحوال يخطئ لمن قرأت عنوان موضوعك تبادر الى ذهني (بيانو البرازيلي ) فقلت يمكن الادهى والامر ان النت عندي بطئ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2009, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الامبراطور عاشقي
 

الامبراطور عاشقي will become famous soon enough



هذه الايام هي ايام الاشاعات وكل واحد يجتهد وفي اغلب الاحوال يخطئ



لمن قرأت عنوان موضوعك تبادر الى ذهني (بيانو البرازيلي ) فقلت يمكن الادهى والامر ان النت عندي بطئ فما فتح على موضوعك بسرعه.
عموما اشكرك على موضوعك وكل التوفيق للاهلي ولمن يعشق الاهلي .
وعلى قول المثل (ياخب اليوم بفلوس ......بكره.......يبق ى ببلاش )
وشكرا





الامبراطور عاشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2009, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلى ؟
 

عاشق الاهلى ؟ will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق الاهلى ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



الله يفكنا من ريموت الكنترول الهلالي العنقري


اصلا غباء بغباء مانبي اي لاعب محلي الا اجااااانب بس

اصحو يالاداره

وبعدين يقولك عبد الغني ماتحتاجه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يمكن معووضه افضل هههههههههههههههههههه ههههههههه

ياعليهم حسد ياعليهم غباء اللهم لاشماته

الاهلي ثم عبد الله افيصل ثم العااشق الوفي عبد الغني ولاعزاء للحاسدين




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية انوس الاهلاوي
 

انوس الاهلاوي will become famous soon enough



ياعزيزي الاهلـي فيـه من يلعب فيه من تحت الطاوله بس مين الله اعلـم


لك الله يا اهلينا بس




انوس الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



حسيييييييييييييييييي يييييييين




يااداره حراااام عليكم جيبو ابو عمر
.................... .................







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



الله يعين

مثل احمد درويش تفرط


فيه مصيبه

والله يوفق الاهلي

وينصر حسين




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية msa99
 

msa99 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .











msa99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الوهاج
 

الوهاج will become famous soon enough



مافيه فلوس يعني مافيه تعاقد مع لاعبين محليين ولا اجانب بسبب شركة زين الاتصالات رفضت دفع الدفعة الاولى يعني راحت.




الوهاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alwhhgfdsa
 

alwhhgfdsa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssz997
هذه الايام هي ايام الاشاعات وكل واحد يجتهد وفي اغلب الاحوال يخطئ
لمن قرأت عنوان موضوعك تبادر الى ذهني (بيانو البرازيلي ) فقلت يمكن الادهى والامر ان النت عندي بطئ فما فتح على موضوعك بسرعه.
عموما اشكرك على موضوعك وكل التوفيق للاهلي ولمن يعشق الاهلي .
وعلى قول المثل (ياخب اليوم بفلوس ......بكره.......يبق ى ببلاش )
وشكرا






[glint]
فعلا ً قد اكون مقصر في حق معشوقي ..

لاكن يعلم الله اني لم اتجاهله !! ..

و قد تكون ظروفي اجبرتني على ذالكـ ..

لاكني لم اتخلا عنه .. و سأظل اعشقه
[/glint]
alwhhgfdsa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2009, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

DELL6400 will become famous soon enough



يابو الشباب


لا معانا مع محترفين
ولا محليين زي الاوادم


نفس فيلم السنه الي فاتت





DELL6400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

^^@(( مفاجأة قوية جدا هداف الدوري البرازيلي والدوري الارجنتيني وقعو للاهلي اليوم))@^^



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر