العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لـن نقبـل ][ المسـاومة ][ فـ الأهلـي لن يرضخ لهـم

بســــم اللـه الرحمـن الرحيـم يقال أنه كان هناك رجل له من الصيت والشهرة الشيء الكثير ويعتبره كل من حوله القدوة الحسنة التي يقتدون بها حيث أنه نشأ بينهم في الصغر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2009, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة

لـن نقبـل ][ المسـاومة ][ فـ الأهلـي لن يرضخ لهـم 





بســــم اللـه الرحمـن الرحيـم

يقال أنه كان هناك رجل له من الصيت والشهرة الشيء الكثير ويعتبره كل من حوله القدوة الحسنة التي يقتدون بها حيث أنه نشأ بينهم في الصغر وأحبه كل من حوله وعندما كبر واشتد عوده نال الكثير من التبجيل وحمله أنصاره إلى أعلى المراتب حتى وصل إلى مالم يصل إليه غيره في تلك العشيرة التي يضرب بها المثل في الإخلاص والوفاء لكل من يخدم عشيرتها.

ولكن في يوم من الأيام حضر وفد من عشيرة أخرى واجتمعوا مع ذلك الرجل وأقنعوه أيما إقناع بأن يرافقهم إلى عشيرتهم وسوف يحضى هناك بالمكانة التي تليق به وسوف وسوف وسوف ....إلخ



عندها عزم ذلك الرجل على الرحيل واخطر عشيرته بأنه ذاهب لتحقيق الحلم الذي طالما حلم به على حد قوله ولم يتلتفت إلى ذكريات الطفوله التي قضاها في قلب عشيرته وبين أقرانه. وبما أن عشيرته يضرب بها المثل في الوفاء والإخلاص لمن يخدم عشيرتهم لم يقفوا في وجهة أبداً بل أنهم حققوا له مطالبه وأعطوه الكثير ورضوا بالقليل لكي لا يقال عنهم بأنهم استغلاليون وما إلى ذلك..

عندها قبل أن يغادر ذلك الرجل عشيرته همس له رجل يدعى (حكيم العشيره ) وقال له أنصت إلي يابني وتمحص فيما أقوله لك جيداً( إن الغربة مره وإن فراق الأهل والأصحاب ليس بالأمر الهين فوقت الغربة طويل وطريقها اعتم ممل فأنظر أيهما أصلح لك أن تبقى بين افراد عشيرتك معززاً مكرما فأهلاً وسهلاً بك أو تذهب مع ذلك الوفد الذي ابخس حقك وثق تماماً بأنك لن ترا منهم ماكنت تراه من افراد عشيرتك). لم يكترث ذلك الرجل لنصيحة (حكيمهم) واصر على الرحيل على أمل اللقاء بين الفينة والأخرى...
عندها قرر الرحيل مع ذلك الوفد وترك خلفه أقرانه الذين ترعرع بينهم وخرج خلفه جمهور غفير من عشيرته إلى أطراف حدود عشيرتهم من اجل توديعه تقديراً له لما قدمه من خدمات ولعشيرتهم أيضاً.

وصل ذلك الرجل مع الوفد الذي رافقه إلى العشيرة الجديدة وأخذت الأيام تجر بعضها البعض عندها تغير الحال فلا الحب ليس الحب الذي كان يتذوقه ولا الموطن نفس الموطن الذي ترعرع فيه والناس غير الناس الذين تربى بينهم. فأخذ الملل يسيطر عليه ونال منه الحنين إلى موطنه الشيء الكثير وكان يقول في قرارة نفسه ( ليتها لم تكن ) اين انا من عشيرتي..!! اين انا من اقراني ..!! اين المكانة التي كنت اتربع عليها بين افراد عشيرتي..!! والنتيجة لا شيء من ذلك فقد سبق السيف العذل.

اراد أن يعود إلى موطنه ولكنه اكتشف اخيراً بأن ذلك الوفد طلب مقابل ذلك اضعاف ما تقاضته عشيرته السابقه عندها اكتشف بأن ذلك الوفد أراد أن يكتسب من وراءه ويستغله خير استغلال فهذه هي طريقتهم في التعامل وهذا هو نهجهم فأدرك ذلك الرجل أن حكيمه كان يريد له الخير ولكنه ابى ورفض.

عندها ذهب ذلك الرجل إلى عشيرة أخرى واخذ يساوم عشيرته السابقه بأنه إن لم يعد اليهم سوف ينضم إلى تلك العشيره ويكون احد افرادها بعد ان قطع على نفسه وعداً بأن لا يتواجه معهم إلا في خير ولكن الوعد اصبح من الماضي الذي تناساه وليته لم ينطق بذلك الوعد.

ونحن كجمهور لعشيرتنا لا نقبل بالمساومة فعشيرتنا هي عشقنا وهي كياننا وهذا الكيان لن نتخلى عنه مهما كلف الامر. لدينا من الرجال من يقفون على هرم هذه العشيرة ودائماً ما نجدهم يقفون إلى جانبنا في السراء والضراء عندما نسقط ينتشلوننا وعندما نصرخ بأعلى اصواتنا ( واعشيرتاااااهـ ) نجدهم أمامنا في أول الصفوف ملبين لنداءنا فنلتحم معهم جنباً إلى جنب من اجل الذود عن العشيرة التي طالما اخرجت الأبطال وجندلت الخصوم ونالت من التاريخ نصيبها.

لن نقبل بالمساومة على العشيرة التي قابلها بعض ابناءها بالعقوق بعد أن انتقلوا إلى العشائر الأخرى فندموا أيما ندم حيث انهم لم يجدوا ماكان مهيأ لهم في الايام التي خلت وافتقدوا إلى الرجال الحكماء الذين كانوا يوجهونهم من اجل مصلحتهم فقد اختلطوا بغوغائية العشائر الأخرى فهوى نجمهم إلى وادي النسيان وعضوا اصابع الندم بعد أن خذلتهم قرارتهم وقادتهم خطاهم الغير محسوبة إلى طريق النهاية المؤلمة.

لن نقبل المساومة على عشيرتنا فليرحل من أراد الرحيل غير مأسوف عليه لأن هذه العشيرة ستبقى خالدة إلى أبد الآبدين بإذن الله تعالى بفضل رجالها الأوفياء والاوفياء فقط وبفضل جمهورها الذي لا يقبل ولن يقبل إي مساومة لأنه يعشق هذا الكيان عشقاً ازلياً ولديه الثقة بأن هذه العشيرة تستطيع ان تنجب افضل ممن رحلوا وتنكروا للجميل.

لن نقبل المساومة على عشيرتنا لأننا شربنا من الكأس الذي شرب منه اجدادنا وآباؤنا وهاهم ابناؤنا يتادولون كأس العشق فيما بينهم لنغرس فيهم الوفاء والولاء لهذا الكيان الذي مهما قدمنا له من تضحيات فلن نستطيع رد الجميل لقاء افراحنا التي عشناها في جنبات هذا الكيان.

امامنا طريق قادم وهو شاق للغايه ولكنه ليس صعباً على ابناء عشيرة الأهلي فلنتحد من اجل الوصول إلى مرادنا ولنقف صفاً واحداً لنبرهن لكل من تخلى عنها وعن عشقها ورحل بأن هذه العشيرة لاتقف على رجل واحد ولا تقف عند اسم من الأسماء فهذه العشيرة غنية برجالها المخلصين وقوية بجمهورها الوفي فمهما تعددت النكسات ومهما كثرت العثرات فإننا نرفع شعار ( لن تسقط عشيرتنا ونحن ابناءها ).

لذلك لن نرضخ للمساومة على عشريتنا مهما كلفنا الأمر لأن من يساومنا في عشقنا ويضغط علينا بورقة العشائر الاخرى فإننا سنرد له الصاع بصاعين وليعلم جيداً بأننا باقون على العهد والوعد ما حيينا ولن نرضخ لتلك المساومات لأننا سوف نقف صفاً واحداً للنهوض من جديد ونبني امجادنا بأيدينا.

... دمتـم سالمين يا ابناء عشيرة الأهلي ...





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2009, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية zodiack2002
 

zodiack2002 will become famous soon enough



كلام سليم ومنطقي جدا صح لسانك فسيظل الأهلى هو العشق الحقيقي ككيان




zodiack2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zodiack2002
كلام سليم ومنطقي جدا صح لسانك فسيظل الأهلى هو العشق الحقيقي ككيان





راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ااالفهد will become famous soon enough



الكيان الاهلاوي شامخ دائما وابدا




ااالفهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الذوق الرفيع will become famous soon enough



نحن لانعشق الاسماء بل نعشق الاهلي الذي علمنا الصبر والوفاء سنحب ونعشق ونصفق للاهلي مع اي لاعب مهما صغر ولن نترك الاهلي ونجري وراء اي لاعب مهما كبر انه الاهلي انه الكيان




الذوق الرفيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



كلام سليم ومنطقي جدا صح لسانك فسيظل الأهلى هو العشق الحقيقي ككيان




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



الكيان الاهلاوي شامخ دائما وابدا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2009, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لـن نقبـل ][ المسـاومة ][ فـ الأهلـي لن يرضخ لهـم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر