العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني ( ماضي ) للأهلي وليس ( مستقبل ) .. ومصلحة ومستقبل الأهلي فوق كل اعتبار

لسنا نادمين على رحيل حسين كلاعب ولكن عدم احترام تاريخة يوحي للاعبين الاخرين بان لاعبي الاهلي في غير مأمن


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2009, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

سيد الموقف will become famous soon enough



لسنا نادمين على رحيل حسين كلاعب ولكن عدم احترام تاريخة يوحي للاعبين الاخرين بان لاعبي الاهلي في غير مأمن




سيد الموقف غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2009, 07 : 07 PM   رقم المشاركة : [32]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية JEDDAH NO1
 

JEDDAH NO1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى JEDDAH NO1



سنبقى


عشاق



لهذا


الكيان


العظيم


الشامخ


الذي


لم



ولن



يقف



على



اسم



شخص


معين



ومن كان يريد الاهلي فالاهلي باق



ومن كان يريد لاعب فلينتظر اين يستقر لاعبه وليذهب خلفه

ويدع لنا الاهلي



تحياتي




JEDDAH NO1 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 13 : 07 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ][ يًمكّ دَروبٍي ][
 

][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الأهلي";2980468]

[COLOR="Navy
هلا بكـ أخوي .. رأيكـ على العين والراس ..

لكن سؤالي أنا لكـ .. هل حرصنا على عودة حسين فقط لأجل حفل إعتزاله ..؟!!!

والسؤال الثاني .. ليش ما زعلنا على حفل إعتزال محمد شلية مثل ما زعلنا على حسين ..؟!!![/COLOR]


ج1/ عآشق ..... انت من فتح سآلفة الآعتزآل ؟

ج2/ طيب يالغالي انا معگ الآهلي نآدي يفرط في نجومه وبينت لگ في الرد السابق > بالآسمآء

المثل يقول لگل سلطان زمآنه
ويآحسين انت سلطآن زمآنگ





تلك هي قناعتي بالحياةدون ابتذال ..
أن أزرع الخير في حقل اراضيهم دون انتظاري لسقيآ مآئهم ..


twitter : FFai9999al
للعقٌول الرآقية :BB:281AB2C6
][ يًمكّ دَروبٍي ][ غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
 

الـ ع ـسيري will become famous soon enough



عزيزي ..

ما أدري لماذا لايفهم كل مطالب بعدم عودة حسين أن حسين عبدالغني خير السنة الماضية بين الاعتزال أو التنسيق .. كل الصحف قالتها وأولها الرياضي ( أكيد نكره هالصحيفة لكنها الأفضل في تغطية أخبار الاهلي ) .. ذكروها وبالفم المليان حسين يا إما الاعتزال او التنسيق ..

طيب أنا بالنسبة لي .. أصدق الموضوع بالكامل .. الإدارة وأقصد بها رجل الديكتاتورية الأول أردات تغيير الفريق بالكامل وكانت الخطوة الأولى بخاطف الأضواء حسين عبدالغني .. يا إما تعتزل يا حسين أو دور لك على نادي ثاني .. حسين بالتأكيد يبغى يشارك للمرة الرابعة في كأس العالم .. اختار الإحتراف .. نجح وبيض وجوهنا والظروف أجبرته يرجع .. يبغى الأهلي .. ويمكن لو أعطوه فرصة كان دفع الفلوس بنفسه عشان يرجع الأهلي .. وألحين تقولون ( خان الأهلي ) لا يا عزيزي اسمح لي ( الأهلي هو من خان حسين ) .. نحن من خنا حسين .. لماذا لا نقدر نجومنا .. حسين لو لم يقدم أي بطولة .. قدم أغلى ما يمكن للأهلي .. ( الجمـــاهير ) أنا وغيري و 90 % من جيلي ما شجعنا الاهلي عشان كل سنة نفوز بالدوري ولا كل سنة نفوز بخمس بطولات .. شجعنا الاهلي عشان هذا الرجل والآن عشقنا الأهلي وسنبقى مع الأهلي حتى لو رحل .. فكيف لا نقدر من حافظ على جزء من شعبية الاهلي ..

كل اللي أتمنى إني أشوفه في الاهلي أن يخلو النادي من أي أمير فكلا الرجلين الذين عرفتهم أثناء تشجيع الأهلي محمد العبدالله وخالد العبدالله يدهم الطولى داخل النادي يبطشون بها كل من يخرج عن آرائهم .. بينما في الخارج وخصوصًا خالد العبدالله كان الرجل العاقل الهادئ الديموقراطي الذي دائمًا ما يأتي بكل جديد ومفيد للرياضة ، بينما كنا ننتظر نحن من يخرج في الإعلام ليدافع عن الأهلي .. والله مسخرة


على العموم // ليس لي غير الوداع يا أبو عمر .. والله ما أحتمل أشوفك بشعار غير الأهلي لكن هذا قدر الله ..

تحياتي ||




الـ ع ـسيري غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [35]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



من كان يريد الاهلي فالاهلي باقي

ومن كان يريد لاعب فلينتظر اين يستقر لاعبه وليذهب خلفه

ويدع لنا الاهلي



تحياتي




راقي القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 41 : 07 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ][ يًمكّ دَروبٍي ][
 

][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه المملكة
ميسي السكن 6

ماراح تلقى جواب مقنع

يحاولون يبررون للاداره
ويطلعونها ناصعة البياض

فارتاح

هذا هووو بس لعل وعسى يبآن ششي خآفي

ومآظنيت فيه ششي خآفي غير حب الاهلي و نجوووومه





تلك هي قناعتي بالحياةدون ابتذال ..
أن أزرع الخير في حقل اراضيهم دون انتظاري لسقيآ مآئهم ..


twitter : FFai9999al
للعقٌول الرآقية :BB:281AB2C6
][ يًمكّ دَروبٍي ][ غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
 

العولقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العولقي



والله ياحبيبي لاتبرر للعنقري حقك اداره فاشله ماتقدر نجومها حسين عبدالغني اكبر من ان يشكك فيه
وكلامك مضحك عالاخر ابوعمر لن يفيد الاهلي هههههههههههه .. اجل مين بيفيده باجانب بابوريالين ... والله تفكير غريب اذا المنتخب محتاجها وبيفيده تقولي الاهلي مابيفيده ولاتقولي للسن احكام ... ابوعمر بيعطيك 3و4 سنين ... شوف مالديني وصل للاربعين ويعطيك ... فكر شويه وراجع نفسك اخوي ... تراك كلامك غير مقنع بتاتا ...





العولقي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور برونزي
 

يتيم الرووح will become famous soon enough



الله يسلم يدك وماخطت

الله يكثر من امثالك ياواعي


اتمنى منك كثييييييييير في الامه الاهلاويه

تحياتي




يتيم الرووح غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
 

موفق. will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدمكة 24
الله لايسامح من كان السبب في رحيل حسين

الله لايسامح من كان السبب في رحيل حسين

الله لايسامح من كان السبب في رحيل حسين

الله لايسامح من كان السبب في رحيل حسين

ياعمي وش تهرج انت,,
هو ذهب للاحتراف الخارجي,,
وش الله لا يسامح اللي كان سبب رحيل حسين
كنتوا بالاول تطالبون بالاحتراف الخارجي والحين يوم احترف تقولوا الله لا يسامح..
ياعمي وش هالناس..

واما بالنسبه للموضوع.,,
موضوع رااائع ونا مع الكاتب في كل كلمه,,,
وربي يوفقك يا حسين وين ماتروح,,,


كفايه مناحه...

والله ان منصور الحربي راح يسوي شوارع بالنصر..




موفق. غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مكتوب الشقى ليا
 

مكتوب الشقى ليا will become famous soon enough



هههه خلي مفرح يعرض لحسين مبلغ وقدرهـ 40 مليون ريال اعاره حسين من نيوشاتل وحسين بيدفعها كلها


والله ياجماعه الاهلي مو فأيدي امينه اجل العنقري يصير رئيسنا ؟؟

حسين يروح ماختلفنا كيف مالك معاذ وتيسير الجاسم والباقيين يستمرو فالاهلي وهما عارفين انهم حينباعو او حيتنسقو لمن يطيح مستواهم وماحيتكرمو زيهم زي باقي لاعبين الانديه زي الهلال سامي والثنيان والنصر ماجد

ياشيخ الله يفكنا من مفرح وادارتو الفاششله

الله يوفق الاهلي والله يرحم عبدالله الفيصل




مكتوب الشقى ليا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني ( ماضي ) للأهلي وليس ( مستقبل ) .. ومصلحة ومستقبل الأهلي فوق كل اعتبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر