العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رسالة الي الامير خالد ال سعود

السلام عليكم ورحمة الله بدخل في الموضوع مباشره روح الاهلي حسين عبدالغني . الاهلي فريق بي حسين او من دونه لكن ان انتقل حسين خسارة والله ثم والله بنسحب من


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2009, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي رسالة الي الامير خالد ال سعود 


السلام عليكم ورحمة الله

بدخل في الموضوع مباشره روح الاهلي حسين عبدالغني . الاهلي فريق بي حسين او من دونه لكن ان انتقل حسين خسارة والله ثم والله بنسحب من تشجيع الاهلي الفريق الي ماعمره فرحنا لا جي اليوم ويفرط في واحد من المع نجوم الكره بالله في نادي زي الاهلي مع احترامي للمفرج الاهلال مارضي ينتقل من فريقهم مابلكم في حسين وان جات على تغير حسين ولا الاداره ومن فوقها راح اقول تروح الاداره ومن عاليها ولا تنسون حسين الداعم





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2009, 22 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تكاسير
 

تكاسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تكاسير



يوجد في الاهلي اداة تخريب خفيه


لاهم لها الا هدم كل جميل في الاهلي فمن هو ................!!!!





الاهلي مع كماتشو غير ..!
تكاسير غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



والله من جد اداة تخريب والدلييل اول ما اخذنا كأسين بدل ما يحافظوا على الفريق بالعكس راحوا هدموا كل الي بنوه وشكراااااااااااااااا ااااااااااااااااا





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

نجران الوايلي will become famous soon enough



يا سمو الامير السالفه ولو افترضنا انكم ما تبغون حسين انت ما تهينون حسين لحاله انتوا بعلم او بدون علم تهينون جماهير الاهلي جميعا الصغير والكبير وانتم تعلمون حبنا لحسين والله ثم والله يا سمو الامير اذا راح حسين ان حنا ما راح نسمحك لا انت ولا العنقري وترى المثل يقول



(ما يرخص الغا لي الا كثر غلطاته ) طلعنا من الدوري وسكتنا طلعن من الا بطال وسكتنا انهزمنا من الفتح وسكتنا انهزمنا من الحزم ما قلنا شي بس تجون وترفضون حسين اللي على الاقل خلوه احتيا ط مع اني متاكد انه حسين من الموجودين بالف مره وحسين ما يحتاج اتكلم عنه لاوالله ثم والله ثم والله ما راح نسامحكم وراح تكون نقطه سودا في تاريخكم يا سمو الامير

سمو الامير لا زال الامر بيدك ارجوك انت كبير وليس ريس القوم من يحمل الحقدا

سمو الامير اسالك بالله فرح قلوبنا الله يفرح قلبك


سمو الامير ان راح حسين والله ثم والله ثم والله ما نسامكم وراح ندعي عليكم في الليل والنهار احنا مظلومين فاتق دعوة المظلوم يا سمو الامير




نجران الوايلي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



الفرق واضح وصريح بين المفرج وحسين ...


المفرج حفظ تاريخه مع الهلال وفضل الاعتزال على دخول دهاليز مظلمه من سبقوه ودخلوها لم يخرجوا منها ... ولكن حسين يحب ان يجرب ... ارجو منه قبل خوض التجربة زيارة خالد مسعد واستشارته ... وبعدها عقله في راسه يعرف خلاصه ...


واذا بتسيب تشجيع الاهلي عشان لاعب أياً كان ... فالاهلي غني عنك وعن امثالك مشجعي اللاعبين والمطبلين للاعبين .... وظاهرة صحية خلو مدرجات الاهلي من المطبلين للاعبين ... رمز وروح ورجل وكلام فاضي ... حسين لو يحترم تاريخه كان اعتزل كما نصحوه رجال الاهلي ... ولكن هو من بنى نفسه وهو من سيدمرها ...



حسين وقع للنصر ... وبعد اربع او خمس جولات مع فريق النصر ستعرف انك دمرت نفسك وخسرت الماضي والحاضر والمستقبل .... ليس تقليل من فريق النصر ولكن من خرج من داره ... قل مقداره




shq12 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 48 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مخاوي الاهلاوية
 

مخاوي الاهلاوية will become famous soon enough



ياجماعة والله الاهلي يخوف خايف يتكرر سالفة السويد




مخاوي الاهلاوية غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

careworn will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى careworn



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكاسير
يوجد في الاهلي اداة تخريب خفيه


لاهم لها الا هدم كل جميل في الاهلي فمن هو ................!!!!



******************** *





careworn غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

! مصدر عذابي ! will become famous soon enough



يوجد في الاهلي اداة تخريب خفيه


لاهم لها الا هدم كل جميل في الاهلي فمن هو ................!!!!




! مصدر عذابي ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالة الي الامير خالد ال سعود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر