العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مجرد كلام .. و رأي و تعليق ..

أعضائنا الكرام .. لم نكن نود أن نوضح بعض الحقائق عما يجري في الساحة الأهلاوية وذلك بسبب توحيد الصفوف لما هو قادم من موسم يحقق به طموحات كل الأهلاويين ..


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2009, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about

مجرد كلام .. و رأي و تعليق .. 




أعضائنا الكرام .. لم نكن نود أن نوضح بعض الحقائق عما يجري في الساحة الأهلاوية وذلك بسبب توحيد الصفوف لما هو قادم من موسم يحقق به طموحات كل الأهلاويين .. لكن مايحدث حالياً من إنزال مواضيع كثيرة بخصوص اللاعب حسين عبدالغني لاتخدم مصلحة الكيان الأهلاوي ومن يحب الكيان فعليه الوقوف ومساندة من يقود الكيان الأهلاوي وليس لاعب من يقف عليه الكيان الأهلاوي .. نحن نعترف بأن حسين عبدالغني خدم النادي الأهلي في العديد من البطولات لكن هذا لايعني أن النادي سيموت بدون حسين عبدالغني .. للاسف وللحقيقية وقد حان الوقت ليعرف الجميع حقيقية أنتقال حسين عبدالغني إلى النادي السويسري .. حسين عبدالغني ذهب للأمير خالد بن عبدالله في الإكاديمية وتعهد للأمير بفتح صفحة جديدة أهلاوية من خلال بقائه مع الفريق ومساندة الفريق الأهلاوي .. لكن المفاجأة التي لم نكن نتوقعها أنه بعد فترة بسيطة من لقائه بالأمير خالد جاء وقال أن لديه عرض للأحتراف من فريق سويسري وأن المفاوضيين للنادي السويسري موجودين في جدة لانهاء أمور أنتقاله للفريق السويسري .. يعني الأمور أصلاً مرتبة من قبل حسين عبدالغني لمغادرة الفريق رغم تعهده ولقائه بالأمير خالد بالأكاديمية .. يعني حسين عبدالغني هو من أراد مغادرة الفريق الأهلاوي وليس النادي من ترك حسين .. وبعد وصول المفاوض السويسري إلى جدة حاولت إدارة النادي الأهلي بكل الوسائل إقناع حسين عبدالغني بالبقاء لحاجة الفريق له الموسم الماضي لكن كل المحاولات باءت الفشل حتي أخر محاولة جاءت من كبير الأهلاوين الأمير خالد بن عبدالله قبل توقيع حسين عبدالغني لعقد أنتقاله للفريق السوسري وجلس الأمير خالد في مكالمة هاتفية طويلة لاقناعة بالبقاء مع الفريق نظراً لحاجة الفريق لخدماته لكن حسين علق على شماعة الأحتراف وأراد الذهاب للفريق السويسري ورغم كل هذي المحاولات التي كانت تريد حسين عبدالغني أن يبقى جاء الآن ويريد العودة لاسباب شخصية بحتة منها أن مصالحة التجارية توقفت ومنها مطعم تم إغلاقة وبسبب هذي المصالح أراد حسين عبدالغني العودة .. إذاً لماذا ياحسين الآن تريد العودة وأنت من أراد مغادرة الفريق في ظروف صعبة لماذا تحاول تأنيب الجماهير تجاه إدارة النادي وتحاول أن تشكك فيهم المثل يقول ( من باعنا بعناه ولو كان غالي ) وللعلم من دفع مبلغ أنتقال اللاعب حسين عبدالغني أحد أعضاء الشرف والمقربين من حسين عبدالغني وليس النادي السويسري .. وللعلم أيضاً يريد حسين عبدالغني أن يلعب موسم واحد أو أثنين ثم يعتزل وتكون مصلحته الشخصية هي الأهم من هذي العودة .. في النهاية ذهب نجوم وجاء نجوم وقلعة الكؤوس بقيت شامخة والكيان الأهلاوي لن يبقى على لاعب أو مدرب أو إداري الكيان هو الباقي والكل ذاهب .. فهل سوف تختارون الكيان الأهلاوي الذي عشقناه أما تختارون الأنجراف وراء لاعب هو من أراد الخروج من النادي ؟؟؟ ..



نقطة توضيح لا أكثر : اليوم الأثنين وأمام مركز الأمير عبدالله الفيصل وقبل أجتماع دوري للمجلس التنفيذي لمناقشة أمور النادي وأثناء دخول الأمير خالد بن عبدالله لباب المركز تواجد بعض الجماهير لسؤال الأمير عن موضوع حسين عبدالغني فأوضح لهم الأمير حقيقة أنتقال حسين عبدالغني التي كانت غائبة عن الكثير منهم .. حتى أن الأمير خالد وصله خبر على أن بعض من الجماهير تريد التجمهر أمام بوابة النادي فقال لهم من باب حرصه على كل أهلاوي ليس من الصالح أن يكون هناك تجمهر أمام النادي حتى لايحدث مال يتمناه شخصياً .. لانه يمنع التجمهر أمام منشأة من منشأت الدولة والأمير خالد حريص على كل الأهلاويين من الأنجراف وراء مثل هذي الأمور ..



.. منقول من شبكة الأهلي .. ( إدارة الموقع )


تعقيب .. محمد النمري

غريب أمركم .. وأنتم ونحن من وافقنا على الانتقال الخارجي ( كأول لاعب سعودي يحترف خارجياً ومن

النادي الأهلي ..فهي بلا شك تحسب للنادي الأهلي )

كيف لا .. وحسين عبد الغني يظهر عدة مرات من خلال وسائل الاعلام .. ويقول الذهاب إلى أوروبا ( فريق




أوروبي آخر .. أو العودة للأهلي .. أو الاعتزال )




رأيــــك فيما يجري ؟ ..





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2009, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفاارس الاهلي
 

الفاارس الاهلي will become famous soon enough



سمعت ان الامير خالد بن عبدالله قال كل الكلام هذا للجمهوور الحاظر



واتوقع صحيح لان الامير خالد بن عبدالله ماتوقع يكذب



تحياتي...





الفاارس الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



المشكله حسين بكل خبرته مايعرف يتعامل مع الإحتراف
خالد بن عبدالله قال انه حسين هو من خطط لرحيله مع النادي سويسري ثم اخبر الامير خالد بن عبدالله
ولم يمانع في رحيله لانه خياره وقال انه شكى من مضايقه الإتحاديين لأبنائه

الآن حسين يريد العوده للوطن بحجه مستقبله ومستقبل عياله !!
فأصبحت المسأله تنقل لا انتقال وبمحض ارادته دون انلظر لمصالح الأنديه
فعودته تعني كبت موهبه معوضه والبركان القادم منصور الحربي
لااعلم سبب الرفض من خالد بن عبدالله


نحبك ياحسين لكن ماهكذا تورد الإبل ياحسين






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الثغر
 

عاشق الثغر will become famous soon enough



طيب الاعب اخطى ولم يرتكب كبيره من كبائر الذنوب
وثاني شي (أعذروني على الكلمه ) لو كان مجرم وراعي كروت واكبر سفاح
وراح يفيد الاهلي في خبرته وعده مراكز منها المحور والظهير الايسر فأهلا به
اي شي فيه أضافه فنيه نبيه في الاهلي
فما بالك الاعب يصيح ويبي الاهلي




عاشق الثغر غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الامــــبراطور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد النمري


حتى أن الأمير خالد وصله خبر على أن بعض من الجماهير تريد التجمهر أمام بوابة النادي فقال لهم من باب حرصه على كل أهلاوي ليس من الصالح أن يكون هناك تجمهر أمام النادي حتى لايحدث مال يتمناه شخصياً .. لانه يمنع التجمهر أمام منشأة من منشأت الدولة والأمير خالد حريص على كل الأهلاويين من الأنجراف وراء مثل هذي الأمور ..


..[/COLOR]


الكلام هذا تقوله للاغبياء انا كنت حاضر وما كان الكلام بهالنص

قال اتفرقو والا حناديلكم الشرطه


يا مطبل انت ما هكذا تورد الابل ولا تحور الفعل

الحين صار يخاف على مصلحتنا عشان ممنوع التجمهر

هزلت


وكبير يا حسين يا كاديهم يا قاهرهم يا احلاهم


خف شويا وطالع فيا يا محبوبي




الامــــبراطور غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشريف24
 

الشريف24 will become famous soon enough



ياشباب اقسم بالله هذا الكلام صحيح مية بالمية



لكن مانقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل





جاري البحث عن توقيع جديد
الشريف24 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اللي يشجع حسين ينتقل الله لا يهينه الى تشجيع نادي الفقر واللي يشجع الكيان الاهلاوي يبقى على اهلاويته مدى الدهر



يبقى الكيان وليرحل من يرحل




شوبيكا غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

ولد الربوه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد الربوه



للاسف ياجمهورر الاهلي هذا هو الواااقع المررر

واحنا لازم نوووحد الصفووف ومانفترررق

خلاص حسين رااااح


المهم كيف نطلع من المازق بتووحيد الصفووووف







ولد الربوه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية alahlimadrid
 

alahlimadrid will become famous soon enough



يا عمي انتوا شايفين مكتو بعلى جبييننا هنود و باكستانيين ما نفهم

يعني واضح ان الادارة تبي تبرر موقفها

ايش اللي حسين هو من طلب يبدا صفحة جديدة

ايش سوا حسين للفريق عشان يطلب هالطلب

الرجال دفع فلوس في النادي و صرف و قدم مكافآت و عمل اشياء كثيرة

وكفاية انه ما بياخذ ولا فلس من اللنادي


قلة حيا و كلام فاضي

اللهما لا تحاسبنا بما فعل السفهاء من يا رب العالمين




alahlimadrid غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 06 - 2009, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جني مشخص
 

جني مشخص will become famous soon enough



,,,,,كبري يساعد في صناعت كبري ,,,,







[IMG]http://dc05.*******************************************************/i/00521/4kn4pydoof03.jpg[/IMG][IMG]http://dc02.*******************************************************/i/00521/9aukgnvfvqof.jpg[/IMG][IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00521/3bmoqz468mib.jpg[/IMG]
جني مشخص غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مجرد كلام .. و رأي و تعليق ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر