العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لأجل الاهلي .....ومن اجل الاهلي ....ولعيون الاهلي ....ولحب الاهلي ....ولعشق الاهلي ....لازم تدخل هنا

والله لويروح حسين النصر أمتنع عن تشجيع الاهلي كلام مسخرررررررررره هذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2009, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الاحساء تناديك
 

الاحساء تناديك will become famous soon enough



والله لويروح حسين النصر أمتنع عن تشجيع الاهلي
كلام مسخرررررررررره هذا





الوفا طبعنا وأنتم أحبابنا من لنا من بعدكم من لنا
الاحساء تناديك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2009, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



وش رايكم تقاطعو خالد بعد وتشيلو كمان صوره من المنتدى


هههههههههههههههههههه ههههههههههههه


يا جماعه الامير خالد ترا مو مقصر على الاهلي

واذا راح ابو عمر عادي الاهلي ما راح يروح

الله يرجكم بس




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البر{أهلاوي}نس
 

البر{أهلاوي}نس will become famous soon enough



أسمعوا يا حبايب هذي المعلومة ماحد أنتبهلها وهي أنه حسين لما راح لنيوشاتل أشتروا عقده وكذا الأهلي ماله


صلاح في حسين وأصلا المدرب الجديد غوستافو ألفاروا قال أنه مابيغى مدافع من برا وحسين لما نيوشاتل أشترى

عقده فهو يعتبر لاعب خارجي مو قصدي أنكار حسين بس الاحتراف يقول كذا وكمان المدرب يبغى مدافع محلي

وحسين جاي من نيوشاتل يعني من برا فأدارة الأهلي محكورة ماهي عارفة أش تسوي شي من الجمهور الي

يبغى حسين وشي من المدرب الي قال أنه مايبغى مدافع خارجي ويبغى محلي فكيف تسوي الأدارة ؟؟؟؟؟

وهذا الكلام حسب علمي ومادري أمكن اصبت وأمكن اخطئت وشكرا




البر{أهلاوي}نس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية انتهى المشواار
 

انتهى المشواار will become famous soon enough



المدررب ما قااال ما ابغى لاعب خاارجي قال ما ابغى لاااعب اجنبي في خط الدفاااع


وانا اشوووف موضوع حسين عبدالغني اخذ اكبر من حجمه والله استغررب من اللي يقول باترك تشجيع الاهلي عشااان لااعب انتقل لناادي ثاااني وانا اتووقع اكثر من يقول هذا الكلام مراااهقين





750BCF6F
للأهلاويين فقط
انتهى المشواار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



--------------------------------------------------------------------------------


كيف تبغاني أشجع نادي يفرط في نجومه

حسين عبدالغني ولد الاهلي

ياناس احد يفرط في ولده ويبيعه







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي فهد
كيف تبغاني أشجع نادي يفرط في نجومه

حسين عبدالغني هو الي علمنا كيف نعشق النادي

لولا الله ثم حسين ما كنت شجعت الأهلي


روح انقلع وشجع النصر والكيان الاهلاوي قائم لن يتأثر بحسين ولا غيره




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



لو سالت من يهشق النادي

من الاعبين

لقالوا حسين

فكيف ترد جميل من عشقك بالنكران

والجحود




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي (مالك)
 

اهلاوي (مالك) will become famous soon enough



.................... .................... .................... ............ز


حسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




اهلاوي (مالك) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بحب الاهلي مجنون
 

بحب الاهلي مجنون will become famous soon enough



انا اهلاوي يروح حسين بالتوفيق له ويستمر في اوروبا بالتوفيق ويرجع الاهلي بالتوفيق وانا اتوقع والله اعلم ان حسين اهلاوي




بحب الاهلي مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاويKFUPM
 

أهلاويKFUPM will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحمي19
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين







اخواني ...والله الي قاعد يصير .....من جمهور الاهلي ....ما اقدر افسره .....شي غريب
هان عليهم الاهلي ....
هان عليه الامير خالد ...
هان عليهم الكيان ...
هجوم ..وصخب ..وتهديد هنا وتهديد هناك
والمصيبه بل هي ام المصايب ....اعلانهم ترك تشجيع الاهلي ....ايش لا لا لا ...ما اصدق
يترك تشجيع الاهلي ....
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ
بمعنى .......انك كنت تشجع الاهلي في الظاهر ..بس
وهذي هي المصيبه تدري ليه ..........لانه اعداء الاهلي استخدموا هذي النوعيه من جمهور الاهلي
حتى يحققوا اهدافهم ......
وشفنا هذا قدام عيوننا ......
تلوم خالد بن عبدالله ....ليه
تلوم الاداره ..ليه
حسين هو الي راح بكيفه الموسم الي راح ......... وبعد حاول خالد بن عبدالله انه يثنيه عن قراره
لكن اصر حسين ....والسبب انه يعيش تحت ضغط كبير هو واهله
والحين يبغى يرجع .....

لا ... حسين ا يبفى يرجع بس ناديه السويسري هو اللي يبغى يبيعه لأن حسين جاب لهم عرض خرافي
من النصر وبعدين ياخي اللاعب من حقه يحترف ولا تبغاه يجلس عندك هنا في دوريك النايم لأن ذنبه إنه مخلص لناديه ... أعيد وأكرر من أبسط حقوق حسين انه يحترف برا


ليه ما تلوم حسن .....انه وعد وكرر الوعد وبعد وعد ,,,,,,,انه ما يلعب لغير الاهلي

يقصد محليا وليس خارجيا
ليه ما تلوم حسين
ابسألك كان من الممكن ان يتفادى هذي النكسه او لا ......الاجابه نعم كان يمديه.....كيف
يتحمل الطريق الي اختاره ....ويروح يكمل احترافه .....
اسأل نفسك ليه حسين ما تجاوب مع الظغوطات الكبيره من جمهور حسين ...في المطار والشارع والبيت وكل مكان يقلون تكفى يا حسين لا تروح ليه تجاهل جمهوره......مو هذي رغبتهم
خلاص يروح يكمل احترافه
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
جمهور الاهلي اقسم بالله انكم ضلمتوا خالد بن عبدالله ......وظلمكم اشد من ظلم غيركم على قلب سموه
وصدق محمد العبدالله .........الله يعينك على الاهلاويه قبل غيرهم
انسوا كل الي راح .....
وحدوا الصفوف
ونهتم بفريقنا
هذي مرحله مهمه ...توفرة فيها اسلحة النجاح
تكفون لا تهدمون الي جالسين يتعبون من شانه
اعتبروا حسين ما زال في احترافه ......او انه اعتزل .......وخلونا نوقف صف واحد ..صف واحد
اخوكم ...عبدالله السفري
خلونا ننسا الي مضى


وأنا عن نفسي ما ألوم حسين أبد

بالعكس الله يوفقه ولو سجل هدف على الأهلي راح أكون اول من يصفق له

للمعلوميه: حسين عرض على الإداره الحاليه انه ينتقل مجانا وبدون راتب بس أهم شي يلعب للأهلي
وإدارتنا لا حياة لمن تنادي

حال حسين مع الإداره الأهلاويه كحال الكريم مع اللئيم

والمثل يقول: إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإذا أنت أكرمت إدارة الأهلي تمردت عليك

سلامي لكاتب الموضوع وأحب أذكره بشي

ترى توقيعك يا عزيزي يتنافى كليا مع موضوعك وترى تقدر تشيل صورة حسين من توقيعك اذا مو عاجبك

ما أحد جابرك على الصوره





أهلاويKFUPM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لأجل الاهلي .....ومن اجل الاهلي ....ولعيون الاهلي ....ولحب الاهلي ....ولعشق الاهلي ....لازم تدخل هنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر