العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعضاء الامبراطور مسرورهـ -- على الانجاز اللى صار مشكوورهـ

بسم الله الرحمن الرحيم كلمة شكر قليلة في هذا الصرح الكبير ....... كتبت وانا للكتابة حااااكم ووطيت على رقبت كل ظالم ....... ....... اكتب والكل لكتابتي يطرب ومن فنجال الشيوخ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 06 - 2009, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابورايش
 

ابورايش will become famous soon enough

افتراضي اعضاء الامبراطور مسرورهـ -- على الانجاز اللى صار مشكوورهـ 


بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة شكر قليلة في هذا الصرح الكبير



.......

كتبت وانا للكتابة حااااكم
ووطيت على رقبت كل ظالم

.......

.......

اكتب والكل لكتابتي يطرب
ومن فنجال الشيوخ اشرب

.......

.......

على كيفى اجيب الابيات
وعلى الحاسد اكثر الطعنات

.......

.......

زبدة الكلام ومضمووونه
بالجاى يالغاليين تشوفونه

.......

&& ^^ && ^^ &&

.......

اعضاء الامبراطور مسرورهـ
على الانجاز اللى صار مشكورهـ

.......

.......

فتحت المنتدى وطلع لى شي
بتشوفوا بعد شوى وشو الشي

.......

.......

علامة الامبراطور بوسطه تشوفونها
وكل الاعضااء والزوار يشوفونها

.......

.......

منتدى الامبراطور كنق بجدارهـ
ومتحديه ذاق اكبررر خسارهـ

.......

.......

الآدارهـ والاعضاء مشكورين
على رقى المنتدى مأجوورين

.......

.......

الابداع من الامبراطور وفيه
احذر تسلم يامتحديـــه

.......

.......

بدون كلمة واصل وفوواصل
منتدى الامبراطور للقمه واااصل

.......

.......

7سنووات والامبراطور مشهوور
والباقي ينـاظر وومقهووور

.......

.......

اعضاء بدأو بدايه عجيبه
من ابدع الشكر من نصيبه

.......

.......

يستاهلون اعضائك يالامبراطور
والحاقد دايـــــم مقهـــور

.......

.......

بدرى عليه يوصل نصف مستواك
قلبى يالامبراطور تعلق بك وهوواك

.......

.......
من بين كل المنتديااااات
استحقيت لقب كنق المنتديات

.......

.......

وهذا شي على الكل مو غريــب
قد قال المثل لكل مجتهد نصيـب

.......

.......

وكلمة كنق بحقك قليل
لآن مافي بالوجود لك مثيل

.......

.......

100000 الف عضو وصلنا
وبالزياده كل يووم تشرفناا

.......

.......

كل من زار وشاف منتدانا
اعجبه المنتدى وسجل معانا

.......

.......

الامبراطور بالسـمـاء ارتقى
والبقيه واحد وقف واحد هوى

.......

.......
الامبراطور عل القمه متكى
جالس على المركى ومتركى

.......

.......

بتواصل الاعضاء وتعاونهم
المندسين من العنوان نعرفهم

.......

.......

وهذى وصيه لكل من يقراها
وصيه ببلاش ابورايش اهداها

.......

.......

بالتعاون والجد والاجتهاد
نبلغ العليا ونحقق المراااد

.......

.......

احب ارسل لأدارة الامبراطور احلى تحية
لأبوطاهر ولكل من عمل تراها مني وصية

.......

.......


والمشرفين الباقين اكيد نشكرهم
شكرا لهم على اخلاصهم وتعاونهم

.......

.......

وشكر خاص للآعضاء جميــع
تعاونو وخلو العاصى يطيــع

.......




.......

وهذا الشي على الامبراطور مو غريب
عرفت كيف والا اعلمك يالحبيب

.......

.......
سفينة الامبراطور للآبداع ابحرت
للآبداع والتميـز استمرررت

.......


والسلام خير ختام




ابورايش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 06 - 2009, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about



الله الله الله

كلام في غاية الروعة والجمال يا أبو رايش

صراحة أهنيك على ذوقك و حسن إختيارك الرائع للكلمات

وصراحة من أجمل المواضيع التي قرأتها عن إمبراطورنا الغالي

يعطيك ربي ألف عافية إن شاء الله

وأعضاء الإمبراطور يستاهلوا كل خير و كل كلمة حلوة


ودام الإمبراطور شـــامخ إن شاء الله




مؤيد فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية قادمون
 

قادمون will become famous soon enough



كلاام بطل وانت بطل


ويعطيك االعاافيه ع الكلاام العسل يااعسل



وان شاء الله الجهود متوواصلـه




قادمون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



ياعيييني عليك يابو رااايش
موضوعك منعنش وشاايش *_^






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد فهد
الله الله الله

كلام في غاية الروعة والجمال يا أبو رايش

صراحة أهنيك على ذوقك و حسن إختيارك الرائع للكلمات

وصراحة من أجمل المواضيع التي قرأتها عن إمبراطورنا الغالي

يعطيك ربي ألف عافية إن شاء الله

وأعضاء الإمبراطور يستاهلوا كل خير و كل كلمة حلوة

ودام الإمبراطور شـــامخ إن شاء الله






Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



أهلاً أبو رايش

يعطيك ربي ألف عافية

كتبت فأبدعت

وإن شاء الله يستمر التواصل بين العشاق الأهلاويين بكل ود وإحترام في امبراطور المنتديات الذي من خلاله نستقي جديد أهلينا








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



الف الف شكر لابو رايش


مبدع في كتابه


وان شاء الله يستمر الاهلاويون في التوصل فيما بينهم بكل عشق وحب ووفاء ياااارب والى الامام




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



الف مبرووووووووكـ منتدى الامبراطور ان شاء الله من افضل الى افضل بجهد الجميع









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


الف الف شكر لابو رايش


مبدع في كتابه


وان شاء الله يستمر الاهلاويون في التوصل فيما بينهم بكل عشق وحب ووفاء ياااارب والى الامام




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough



أبو رايش

ياسلام عليك ، وعلى كلامك الحلو ، منتدانا الامبراطور يستاهل كذا وأكثر

انه الموقع الاهلاوي الجماهيري الاول عى الشبكة العنكبوتيه " الانترنت "


وعقبال المليون عضو ان شاء الله


وإلى الأمام يامنتدانا













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعضاء الامبراطور مسرورهـ -- على الانجاز اللى صار مشكوورهـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر