العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إذا وقع عبدالغني للنصر دون علمي فسيعاقبه الفيفا

(الجزيرة) تصل باريس وتستنطق وكيل أعمال اللاعب.. محمد أبوقرا: إذا وقع عبدالغني للنصر دون علمي فسيعاقبه الفيفا بالوقف ومعه السمسار المغربي قال محمد أبوقرا الجزائري - 51 عاما- وكيل أعمال


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 06 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاوي حائل 9
 

أهلاوي حائل 9 is on a distinguished road

افتراضي إذا وقع عبدالغني للنصر دون علمي فسيعاقبه الفيفا 


(الجزيرة) تصل باريس وتستنطق وكيل أعمال اللاعب.. محمد أبوقرا:
إذا وقع عبدالغني للنصر دون علمي فسيعاقبه الفيفا بالوقف ومعه السمسار المغربي


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


قال محمد أبوقرا الجزائري - 51 عاما- وكيل أعمال اللاعب السعودي الدولي حسين عبدالغني أن اللاعب قد يتعرض للوقف من الفيفا لمدة تتراوح من 3 إلى 6 شهور، ومعه السمسار المغربي غير المعروف واسمه (روسي)، بالاضافة إلى الغرامات المالية التي ستطال الناديين: نيوشاتل السويسري والنصر السعودي في حال أن وقع على وثيقة انتقاله من نيوشاتل إلى النصر دون علمي أو استشارتي ذلك انني وكيل أعماله على مستوى العالم رسميا بموجب وكالة رسمية موقعة منه بجدة وموثقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم - الفيفا - مصرح لي فيها رسميا بكل الصلاحيات المتعلقة بالنشاطات والانتقالات للاعب عبدالغني.

وأضاف الوكيل أبو قرا الذي نقل اللاعب حسين عبدالغني من النادي الأهلي السعودي إلى نادي نيوشاتل السويسري في الموسم 2008-2009م ان آخر مكالمة هاتفية جمعته باللاعب عبدالغني كانت يوم الجمعة الفائت تحديدا في الساعة السادسة مساء بتوقيت باريس حيث ربطه برئيس نادي سندرلاند الانجليزي السيد مايكل ويليام الذي رحب بانضمام اللاعب إلى صفوف ناديه، ووجه اليه الدعوة إلى زيارة العاصمة الانجليزية لندن من أجل اجراء الكشوفات الطبية قبيل التوقيع معه خاصة وأن ويليام قد أبدى إعجابه بإمكانات حسين وتألقه في مباراة المنتخب السعودي أمام الامارات وكذلك في لقاء المنتخب السعودي وكوريا الشمالية الأخيرة.

ويقول الوكيل الجزائري الذي تحدث لنا قبيل أدائه لصلاة العصر في باريس التي سينتقل منها اليوم إلى العاصمة الجزائرية (كان يستمع عبدالغني لحديث رئيس سندرلا ند بالانجليزية، ثم أبلغني حسين بأن اليوم الجمعة هو يوم العطلة الاسبوعية في السعودية، وسيذهب للقنصلية البريطانية يوم السبت من أجل استخراج تأشيرة الدخول للأراضي البريطانية ليكون في لندن قبل نهاية الأسبوع الجاري، وتلك كانت آخر مكالمة بيني وبينه).

العروض التركية

ويرجع وكيل أعمال اللاعب حسين عبدالغني بالذاكرة إلى الوراء قليلا ليتذكر بداية قصة العروض تحديدا في منتصف شهر مايو الماضي عندما خاطب نادي أنقرا سبورت نظيره نادي نيوشاتل السويسري يطلب اللاعب عبدالغني بناء على الأشرطة التي شاهدها للاعب وكان العرض جادا.




وكانت رغبة الأندية التركية كبيرة باستقطاب حسين إلى صفوفها بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها مع المنتخب السعودي بخاصة في مباراة الامارات.

بورتو وسندر لاند

وعن عروض بورتو البرتغالي وسند لاند الانجليزي يقول: تحدثت إلى صديقي رابح ماجر بحكم علاقاته القوية بالبرتغال وأوصلني بالسيد ديسوزا اللاعب الاسبق في بورتو وعرضت عليه الأشرطة الخاصة بالكابتن حسين وأبدى اعجابه وعرض شراءه بمبلغ مناسب من نيوشاتل.

وفي هذه الأثناء تحركت من طرفي في لندن تجاه سندر لا ند الانجليزي بزيارة خاصة وعن طريق علاقاتي بوكلاء اعمال آخرين بدأت مفاوضات النادي الانجليزي.

مفاوضات النصر

ويكشف النقاب الوكيل الجزائري محمد أبوقرا عن بدء المفاوضات النصراوية مع ورود اتصال اليه في الشهر الفائت من السيد ألن ديقير المدير الفني السابق والمدرب الحالي في نيوشاتل- صاحب الـ125 مباراة دولية مع منتخب سويسرا، وسبق له الاحتراف في بايرن ميونخ ونيوشاتل- الذي اخطرني صراحة وبشكل واضح بوجود عرض رسمي من نادي النصر السعودي لشراء اللاعب حسين عبدالغني وضمه إلى صفوفه بمبلغ مالي يفوق عروض الاندية التركية والبرتغالية مما جعل النادي السويسري يتردد ويتأخر في الرد على أحد الأندية التركية بصفة رسمية.

ولكن المشكلة - الكلام للوكيل الجزائري - ان من فتح الاتصالات وقاد المفاوضات بين النصر ونيوشاتل هو سمسار مغربي يدعى (روسي) لا أعرفه شخصياً.

كوبري للاتحاد

ويضيف أبوقرا فوجئت بعدها باتصال من أحد الأصدقاء السعوديين وهو عضو شرف أرفض الكشف عن اسمه منعا للاحراج يقول فيه: يا محمد انتبه.. ان من سيدفع الأموال هم الاتحاد والنصر سيكون (كوبري) أو جسر كما يقال لانتقال اللاعب حسين عبدالغني من الأهلي للاتحاد.

فرددت عليه بقولي: أنا لا علاقة لي ب(الكوبري) طالما أن حسين مرتاح من اللعب للنصر أو لاتمام الصفقة، فالأمر برمته يعود للاعب نفسه أين يريد أن يلعب؟ وأين يرتاح ويقدم كل مالديه.

الثقة موجودة

وينتهي الوكيل الجزائري محمد أبو قرا إلى قوله: أنا أثق بأخي وصديقي وحبيبي حسين عبدالغني بأنه لن يقدم على التوقيع لأي ناد إلا بعد استشارتي وعلمي لأني أنا وكيله رسميا في كل العالم، فقد أكلت في منزله، وأكل في منزلي، والثقة بيننا موجودة.

ويستطرد (لكن اذا وقع دون علمي واستشارتي فسوف يعرض نفسه للايقاف دوليا لمدة لا تقل عن 3 أشهر ولا تزيد عن 6 شهور، وكلهم سيخسرون بدوني، وقد حاولت الاتصال به طوال امس إلا أن هاتفه المحمول (الجوال) مغلق، واتصلت بصديقه المقرب محمد الحيمود وطلبت منه أن يخبر حسين بضرورة الاتصال بي لكنه لم يفعل).

لقطات

* طلب الوكيل الجزائري رقم الجوال الخاص بنائب رئيس النصر ومسؤول الاحتراف عامر السلهام وقد قدمت له (الجزيرة) الرقم لكي يتواصل معه مباشرة.

* أبوقرا أكد انه كان يرتبط بعلاقة وثيقة بالرمز النصراوي الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود- رحمه الله- توطدت في خليجي 15 بالرياض عندما كان المدير العام للمنتخب القطري.

* كما أنه التقى برئيس النصر السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن في باريس الصيف الماضي وتواصل معه كثيرا.

* أشار إلى أن لا مشكلة لديه بانتقال عبدالغني لصفوف النصر لكن خلافه مع من يهمش دوره ويتجاهله كوكيل رسمي للاعب.

* أكد أن نيوشاتل السويسري تعرض لإغراء كبير من نادي النصر مما جعل مسؤوليه يفكرون جديا ببيع اللاعب عبدالغني واستثمار المردود المالي الكبير بشراء لاعبين.





أهلاوي حائل 9 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2009, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عشقي حسين
 

عشقي حسين will become famous soon enough



سيبقى اهلاويا مدى العمر





ابو عمر لن نخاف وسنتذكر جملتك دوما




تحياتي ومشكوووور اخوي على النقر




عشقي حسين غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 06 - 2009, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلى ؟
 

عاشق الاهلى ؟ will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

سيبقى اهلاويا مدى العمر




ابو عمر لن نخاف وسنتذكر جملتك دوما





تحياتي ومشكوووور اخوي على النقر




عاشق الاهلى ؟ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إذا وقع عبدالغني للنصر دون علمي فسيعاقبه الفيفا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر