العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشيخ #####والباشا !!!!!

من مده وليست قصيره انتهت الباشويه وندثرت بغير رجعه لاكن البارح وفى ملعب سيدى الا مير عبدالله الفيصل بعثت من جديد 0 بعثت الباشويه والبكويه فى احلا صورها ! تصدقون


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 10 - 2002, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

حبيب 0 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حبيب 0

افتراضي الشيخ #####والباشا !!!!! 


من مده وليست قصيره
انتهت الباشويه وندثرت بغير رجعه
لاكن البارح وفى ملعب سيدى الا مير عبدالله الفيصل
بعثت من جديد 0
بعثت الباشويه والبكويه فى احلا صورها !
تصدقون باشا يجيب قون ويسرح ويمرح هو
وجميع البكوات الذين معه 0
بدون رغيب ولا حسيب (حسبى الله عليه )
وفى الطرف الاخر على المنصه جلس (الشيخ )
ينظر ويتحسر وليس بيده اى شىء سوا ان يظرب سلام
مربع للباشا 0
الشيخ البارح فى حاله يرثا عليها 0
فى ( جلساته وسكناته ) حتى لبسه ( فك الا زرار ) على الاخر0
وبعد عشره دقائق من الشوطالاول لم نسمع ( منهو هذا الولد ) اوغيرها من
العويل الاتحادى الذى تعودناه ( الاغا نى الشوارعيه )
بل اشتغل غربان الشيخ بلنعاق كانهم التفو على ( جيفه )
كعادت الغربان فى افتراس الجيف ( اكرمكم الله )
ها يابو شيخه ؟
الحق على فلوسك كما يقول المثل ( رزق الهبل على المجانين )
ولا ترا جاك عصر البشوات 0



المهم عندى نصيحه ( لا ترتز كذا وتنفخ صدرك ) ترا انت منت قد
هاذى الرزه 0
بعدين منهو دليلك ولى معتمد عليهم غربان الله (يكسفك )
لسى ترى ما جوك الرجاجيل لسه ترى مخلينك تلعب مع العيال
بس انت ماتفهم ( تنح ) ووسخت ثيابك 0
المهم هين يا تنح البارح فكيت ازرار الياقه بكره نخليك تفك
ماحصك زى (( ### )) هذى دعايه ببلاش للشيبس يا تنح !
وسلامتكم




حبيب 0 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 10 - 2002, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


يسري يا يسري باشا ياباشا


يسري يا يسري باشا ياباشا


يسري يا يسري باشا ياباشا



يسري يا يسري باشا ياباشا


يسري يا يسري باشا ياباشا

يسري يا يسري باشا ياباشا

يسري يا يسري باشا ياباشا

يسري يا يسري باشا ياباشا





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشيخ #####والباشا !!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر