العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النصر يرفع عرضه لعبد الغني إلى (17) مليون ريال+المصدر

كشفت مصادر وثيقة الإطلاع لـ(الرياضي) أن نادي النصر رفع عرضه للمدافع الدولي حسين عبد الغني المحترف في صفوف نيوشاتل السويسري إلى (17) مليون ريال، وتم إبلاغ اللاعب رسمياً بالعرض، حيث


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 06 - 2009, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية °¨¨™¤¦ حسومي ¦¤™¨¨
 

°¨¨™¤¦ حسومي ¦¤™¨¨ will become famous soon enough

9 النصر يرفع عرضه لعبد الغني إلى (17) مليون ريال+المصدر 


كشفت مصادر وثيقة الإطلاع لـ(الرياضي) أن نادي النصر رفع عرضه للمدافع الدولي حسين عبد الغني المحترف في صفوف نيوشاتل السويسري إلى (17) مليون ريال، وتم إبلاغ اللاعب رسمياً بالعرض، حيث يقوم بدراسته في الوقت الحالي، في حين أشارت المصادر نفسها أن الأهلي بدأ التفكير الجدي في إعادة قائده السابق وفق شروط خاصة سيتم إبلاغ اللاعب بها في حال موافقة المدرب الأرجنتيني الجديد (الفاروا) .
وكانت جماهير أهلاوية التفت حول رئيس النادي عبد العزيز العنقري الذي طالبت بعودة اللاعب إلى النادي الأهلي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب خلال لقاءات الأخضر الأخيرة .
من جهة أخرى تهاتفت العروض النصراوية على لاعبي فريق الأهلي حيث تلقى النادي طلباً من إدارة النصر من أجل ضم الحارس الدولي منصور النجعي وقدمت الإدارة النصراوية عرضاً ولا يزال الأمر بين الإدارة الأهلاوية والنصر.
وفي الصدد نفسه قرر نادي الأهلي إقامة معسكره المحلي في مدينة الباحة بدلاً من أبها، حيث طار مسؤول الاحتراف غرم العمري إلى هناك لترتيب مكان الإقامة والتدريبات قبل بدء التدريبات في يوليو المقبل، حيث تشير المصادر أن خوف الأهلاويين من الزحام في أبها دفعهم إلى اتخاذ هذه الخطوة.
على صعيد آخر تؤكد المصادر القريبة من أصحاب القرار وبناء على اختيار المدرب إلى لاعبين لخط الوسط أحدهما يلعب في الجهة اليسرى والآخر صانع لعب وهما من الأرجنتين فيما يفضل الأهلاويون أن يكون المهاجم من البرازيل، وعرض وجدي الطويل ويوسف العنبر المتواجدين في الأرجنتين أشرطة اللاعب على المدرب (ألفارو) من أجل أخذ موافقة المدرب عليه وإبداء الرأي النهائي.



وتدرس الإدارة إلغاء المعسكر الخارجي للفريق الخارجي بعد توسع انتشار مرض انفلونزا الخنازير، حيث أشارت المصادر بأن إدارة الأهلي قد تقيم معسكراً داخلياً في مدينة أبها أو الباحة، حيث سيتم اطلاع مدرب الفريق على الأجواء الرائعة التي تمتاز بها مدينة أبها والباحة خلال الصيف وسيتم خلالها أيضا مرافقته لرحلة خاصة من أجل إقرار إقامة المعسكر ووضعت الإدارة الأهلاوية أيضاً دولتين أوروبيتين لإقامة المعسكر في حال إصرار المدرب على إقامته خارجياً.
من ناحية أخرى سوف تعقد الجمعية العمومية اجتماعاً بالنادي لتزكية أعضاء الإدارة المنضمين حديثاً لمجلس الإدارة يوم السبت بعد المقبل.



المصدر- http://arreyadi.com.sa/arr2/news.php?readmore=24572




°¨¨™¤¦ حسومي ¦¤™¨¨ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النصر يرفع عرضه لعبد الغني إلى (17) مليون ريال+المصدر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر