العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذي//نهاية من اراد تدمير الاهلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي600 بسم الله وعلى الله التوكل وعلينا بالدعاءو من الله الإستجاية ... البلوي إنسان كريه الخلق والأخلاق ومن أكلي السحت والأموال الحرام وهذي يعرفها القاصي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2009, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي600
بسم الله وعلى الله التوكل وعلينا بالدعاءو من الله الإستجاية ...
البلوي إنسان كريه الخلق والأخلاق ومن أكلي السحت والأموال الحرام وهذي يعرفها القاصي قبل الداني ويعيها القريب فبل البعيد وما فعله في الأهلي أولاً وفي الأتحادثانياً (وهذا لايهمنا من طرف الأتحاد ) لانهم هم من طبل وزمر وتغني بهذا المعتوة !!!
أم حكاية الصلبي (البلوي) مع الأهلي فهي من مبدأ (الله يمهل ولا يهمل ) وما طار طيراً ورتفع الاكما طار وقع !!! النهاية مخزية ومرعبة وكوارثية على الإثنين الأتحاد وهذا المعتوة والجاي أدهى وأعسر وأمر .
وعلينا الإنتظار بكثرة الدعاء على هذا المنحط لانه رمز الربا والمرابين .






بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2009, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



انتة يالي تقول انو الاهلي كل مالو يضعف غلطان وراجع حساباتك
ونادي الاتحاد احسلهم يحطون اوسمة علي صدور لاعبيهم ومشجيعهم تــــــــــــــــــا لــــــــــــــف





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2009, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [43]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



خسارة على الوسط الرياضي ابوثامرررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررررر




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2009, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



يحلموووووووووووووووو وووووووووون




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2009, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



والله هو الي بدا ودائما يقول المثل الباااااااااااادي اظلم





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2009, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [46]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الزعـ ي ي ي ـم will become famous soon enough



أمنيته تدمير الأهلي تدل على حقده وأنه غير رياضي لأن الرياضه تسامح وروح رياضيه ،،،

وما بني على باطل فهو باطل ،،،

كل يوم طالع لنا بمشكله ،،،

الله يهديه ويهدينا جميع ،،،





يكفيُ فخرٍ إنُ آلهلآليُ منٍ آليومُ*** بينهُ وبينٌ آقرٍبُ منآفسً 100 عـآـمُ
الزعـ ي ي ي ـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2009, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



اللهم لا شماته


شكرا اخي على موضوعك وتقبل مروري




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذي//نهاية من اراد تدمير الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر