العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

غدآ غدآ

انا اريد التجمع الجماهيري عشان نضغط على الاداره مو على حسين ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2009, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Hulk
 

Hulk will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Hulk



انا اريد التجمع الجماهيري عشان نضغط على الاداره مو على حسين ....





Hulk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2009, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية مالك والباقي هالك
 

مالك والباقي هالك will become famous soon enough



اي التجمع يلغالي يكون في الطرف الاخير في الملعب في اليمين او اليسار
المهم في الطرف وانا افضل في اليسار لانو حسين يلعب في اليسار ومنطقته ..
وياليت التجمع في يسار الملعب درجه ثانية
ومشكورين وهربو الشعارات الاهلاويه حطوها في اي مكان ..
وقولو نبي حسين قولو لحسين ارجع لنا
بالله يارجال والله انا اثق فيكم




مالك والباقي هالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية مالك والباقي هالك
 

مالك والباقي هالك will become famous soon enough



نبيكم تثبتو انو الاهلي حاضر فيكل مكان وكل زمان ..
اهم شي الشعارات ..
وهربوها بــآي امكــآن يعني دسوها او سوو اي شي المهم الامن مايشوفوكم ..
وصدق الكلآم سهل بس اين العمل !
بس انا اثق فيكم ياراقيين

يـــلا معاي ياشباب ..
وخده وحده وحده للاهلي احلا وحده ..
ليه ماتجونا ليله ليله ليله نسهر عليهم ليله ليله ليله واحنا نجيهم ليله ليله ليله نتونس عليهم ليله ليله ليله ...
وبكره ليلتنا ونبي نتونس ع الكل ..
ونبي نثبت انو عشاق الاسطوره >حسين انو جمهور الاهلي من وراه حاضر<

ويارجال لاتخيبو املي فيكم الله يخليكم ولو وحده مره في العمر بكره ابقو لين بعد المباراه وقول ياحسين ارجع للاهلي




مالك والباقي هالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



اقتباس
وقول ياحسين واذا طالع فيكم قولو له ياحسين عووود للقلعه
واذا قال الاداراه ماتبيني قول له انت ارجع بنفسك وقول ابي ارجع ..

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هاااااااااااااااي 88 احلا مافي الموضوووع

خخخخخخخخخخخخخخخخخ





أهــلـــي في حـــائـــل
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




FOLLOW ME
اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية مالك والباقي هالك
 

مالك والباقي هالك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا1وي وأفتخر
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هاااااااااااااااي 88 احلا مافي الموضوووع

خخخخخخخخخخخخخخخخخ





مالك والباقي هالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية msa99
 

msa99 will become famous soon enough



لا لا أنا أقول يكون التجمع عند النادي أو عند بيت العنقري ويكون الجمهور غفير











msa99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



فكــــــــــــــــــ ــرة حلــــــوة

يا ليت يطبقونهــا الشباب




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

ابوفارس1 will become famous soon enough



مرحبا ياشباب والله ماأدري ليش نحن ننجر وراء عواطفنا ياناس الرياضة فن واخلاق ومن ثم تعتبر وظيفة وحسين اتت له ترقية من نادي النصر ليش تقطعون رزق الآدمي صحيح اننا نعشق حسين ونؤازره حيثما رحل ونؤازر كل من أخلص لهذا الكيان لكن هناك امور شخصية يحددها الشخص نفسه في مسار حياته

وكما يقول المثل ( من يريد الحلو يصبر على مره )
فلو لاسمح الله اصيب حسين ولم يستطيع من اللعب نهائيآ هل الجمهور والأدارة بينفعونه في تأمين مستقبله ؟؟؟
والله سيدخل في مجلد النسيان كسابقه من اللاعبين وهم كثر لا أريد ذكر اسمائهم وأنتم اعرف مني بذلك
لهذا ياأخوان يتوجب علينا أن ننتظر فيما سيحدده اللاعب من رغبته في الأنتقال أو بقاءه في ناديه وبين احبابه وندعوا له بكل التوفيق اينما رحل
وتقبلوا مروري




ابوفارس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



ياشباب ياليت ياليت ياليت الجمهور بكره يقعد في الملعب ويقول
حسين ارجع للاهلي وكلمووووووه

ياناس والله فرصتنا الاخيره
ومشكورين







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



ياخي المشكله ماهي بحسين المشكله بأدارة الاهلي مايبغون حسيييييييييييييييين فهمت ياصاحب الموضوع ؟؟




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

غدآ غدآ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر