العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ظـربـات اهـلاوية صـدقـونـي قـويـة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدلي هالطله يامذهل الغربية يقول المثل ياحبيبي من يضحك اخيرآ يضحك كثيرآ فالسعاده والسرور قادمة للجمهور الاهلاوي من جديد فبداية السعاده هي التعاقد مع المدرب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2009, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مذهل الغربية
 

مذهل الغربية has a spectacular aura aboutمذهل الغربية has a spectacular aura about

افتراضي ظـربـات اهـلاوية صـدقـونـي قـويـة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يسعدلي هالطله يامذهل الغربية

يقول المثل ياحبيبي من يضحك اخيرآ يضحك كثيرآ

فالسعاده والسرور قادمة للجمهور الاهلاوي من جديد

فبداية السعاده هي التعاقد مع المدرب المحنك الفارو
الذي تغنة به الصحف الاجنبيه قبل الصحف المحليه
فهذه ضربة معلم يا اهلي وخطوه تبشر بكثير من الامل للجمهور الاهلاوي

اما الضربة الثانية فهيا التعاقد مع الاعب العماني احمد كانو
والذي سيكون من الركائز الاساسيه في فرقة الرعب





اماالضربة الثالثه فهيا قرب الاهلي من التعاقد مع لاعب محلي سيكون
له وزنه ومكانه في الخارطه الاهلاويه فلن اعلن باسم الاعب لاسباب يعرفهاالجميع
وهي من (يزود)
ولكن من قراء موضوعي قبل عدة اسابيع سيعرف من هو الاعب
وان شاءلله تتم هذه الصفقه على خير


اماالضربه الرابعه والخامسه والسادسه ستكون قريبه جدآ وتحديدآ
بعد مشاركة المنتخب في تصفيات كاس العالم
وبعد انتهاء الدوري الارجنتيني والبرازيلي

والقادم سيكون احلى بس قولو ان شاءالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وتحياتي للجميع؟؟





,, حسآبي آلجديد في تويتر ,,
mozhel2000@

انستقرآم ,,
Hadi-1402
مذهل الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2009, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد



الله يسمع منك



الله يسمع منك





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية آ@ـلآوي
 

آ@ـلآوي will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي في جميع خطواته ...



نحن في آنتظآر جديد الاهلي ....


مشكوور على الموظوع المتفائل ....







آ@ـــــــلآوي
تعال يا آ@ـلآوي ادخل على آفضل موقع
7
7
7




آ@ـلآوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
محرر رابطة برشلونة
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية الفتى الاسطوري
 

الفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud ofالفتى الاسطوري has much to be proud of



الله يسمع منك


.................... .................... ............





خذتنا عزة الدنيا .. غلطت انتا و انا غلطان
و لا شفنا سوى الحيرة ... حبيبي وين ماضينا
نحاول نكتم الحسرة .. نحاول نخفي الاحزان
نحاول و الزمن اقوى .. و نارهـ حيل تكوينا ..



instagrame : eng_majed11

snap : eng.majed000
الفتى الاسطوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مذهل الغربية
 

مذهل الغربية has a spectacular aura aboutمذهل الغربية has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الربان خالد
الله يسمع منك


الله يسمع منك



اخوي الربان خالد

الله هما امين ومشكوررر على المرور





,, حسآبي آلجديد في تويتر ,,
mozhel2000@

انستقرآم ,,
Hadi-1402
مذهل الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مذهل الغربية
 

مذهل الغربية has a spectacular aura aboutمذهل الغربية has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آ@ـلآوي
بالتوفيق للاهلي في جميع خطواته ...


نحن في آنتظآر جديد الاهلي ....


مشكوور على الموظوع المتفائل ....



اخوي اهلاوي

ان شاءلله مايطول الانتظار

ةتحياتي الك





,, حسآبي آلجديد في تويتر ,,
mozhel2000@

انستقرآم ,,
Hadi-1402
مذهل الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ابو انس 2009
 

ابو انس 2009 will become famous soon enough



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




ابو انس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية مالك والباقي هالك
 

مالك والباقي هالك will become famous soon enough



اي والله صادق وقسم بالله ضربات معلم
بس في بعض الناس وقسم بالله مايستحقو يبقون في المنتدى

لانو مافي اخلاق ..
قال ايه قال المفرج مو مدافع
يابوي جاب بطوله للهلال بلراس ومدافع له خبرته ..
في ناس يقولو المفرج ايمام نبيه في رمضان !
ياناس سيبو شهر الخير من الكورة !
قال ايه قال ايمام لرمضان !
الله يحيينا ..
ومشكور وطلتك منوره 24 ساعه يلغلا ..
اخوك/الغامدي
وياهلا بكل راقي ..
ولاتزعلو من كلآمي بس الناس وش تقول عننا وعن المنتدى حقنا !




مالك والباقي هالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مذهل الغربية
 

مذهل الغربية has a spectacular aura aboutمذهل الغربية has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الاسطوري
الله يسمع منك


.................... .................... ............


اخوي الفتى الاسطوري


الله هما اميييييييين

وشكرا لك





,, حسآبي آلجديد في تويتر ,,
mozhel2000@

انستقرآم ,,
Hadi-1402
مذهل الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مذهل الغربية
 

مذهل الغربية has a spectacular aura aboutمذهل الغربية has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو انس 2009
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



اخوي ابو انس

ربنا يوفق الاهلي وعشاقه الي زيك

ولك مني اجمل ود





,, حسآبي آلجديد في تويتر ,,
mozhel2000@

انستقرآم ,,
Hadi-1402
مذهل الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ظـربـات اهـلاوية صـدقـونـي قـويـة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر