العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دوري نحول للمحترفين

نحول هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 06 - 2009, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ابو انس 2009
 

ابو انس 2009 will become famous soon enough



نحول هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه




ابو انس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2009, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
الصورة الرمزية حبي حسين24
 

حبي حسين24 will become famous soon enough



حبيب قلبي المثل يقول الفلوس تغير النفوس




حبي حسين24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية الذوق الراقي
 

الذوق الراقي will become famous soon enough



راجينا خطط مدروسه وفي النهايه دوري نحول هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه




الذوق الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

3yoony 7zeena will become famous soon enough



زين والا موبايلي هههههههههههههههههههه هههاي




3yoony 7zeena غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

ولد الربوه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد الربوه



والله اسم سخيف بمعنى الكلمة

من الدوري السعودي للمحتررفين (( اسم له ثقل وهيبة))

الى دوري زين السعوودي

حتى دوريات الحوااررري مايسموون زي كذااا


يعني لو يكون دوري زين للمحترفين افضل من دوري زين السعوودي


مشكووورر اخووووي على الموضووووع







ولد الربوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

طلال ولد ابو طلال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن قلعة الرعب
ههههههه حلوه دوري نحول

ياحبيبي هذه شراكه بين هيئة دوري المحترفين وشركة زين
انا معك الاسم مررررررره فضيحه

يعني بكره الاهلي يفوز بالدوري ونصير ابطال دوري زين ونحول السعودي
البركه في صاحب الخطط العلميه المدروسه

لاتخاف ما بنفوز لا بدوري نحول ولا الدوري السعودي
وعندنا مفرح




طلال ولد ابو طلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

طلال ولد ابو طلال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذوق الراقي
راجينا خطط مدروسه وفي النهايه دوري نحول هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

فيه اييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييش




طلال ولد ابو طلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


عشااااااااااان الاهلي بياخذه السنه الجايه سموه زين يالقهررررررررررررررر رررررر":" الاهلي يفوز ببطوله ((زين ))




راقي القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2009, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



من حقهم يسمونه بدوري زين لانها داااااااااافعه لهم ملايين




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد بن مصلح
 

محمد بن مصلح will become famous soon enough



ههههههههـ حلوة نحولـ هاذيـ

واسمـ الدوريـ وربيـ فضحية

يعنيـ الاهليـ بكرهـ يأخذ الدوريـ
يقولونـ : ((الاهليـ يأخذ بطولة زينـ))




محمد بن مصلح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دوري نحول للمحترفين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر