العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 06 - 2009, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



يعطططططططططططططططططط يك العافيه





deco24 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 06 - 2009, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

رااقي بأخلاقي will become famous soon enough



اتمنى من الجميع تجاهل هذا الكاتب وعدم قراءة مقالاته لأن مالها معنى وكتاباته ركيكه
ولأنه من الكتاب المرتزقة كان يطبل لمنصور بن مشعل ويوم راح اتجه لأميرنا خالد
ولا تنسوا ماكل الجو عليه احمد الشمراني وحسن عبدالقادر والقرشي والمالكي والكتاب الأهلاويين المميزين الآخرين حتى في جريدة الرياضية ما حد يعلق عليه

وكاتب مثل علي الزهراني يتمنى لو واحد يرد عليه عشان كذا لاتعبرونه واحرقوا دمه




رااقي بأخلاقي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

حيرتني ؟؟ will become famous soon enough



يااااه عليك يااهلينا

العيب مو منه العيب من الاداره اداره تفكر بكسب عقد المفرج

والامبالاه في عقد حسين الي من كثر صرح ولمح مابقي يقول الى بس قولوا نبغاك

ايش تبغى من كتباها اذا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الشكشكه ..


والله يخارجنا بس كل ماقلنا بكره تفرج رجعنا نقول ياليت نرجع زي امس وحسبي الله ونعم الوكيل ..




حيرتني ؟؟ غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

العالم السفلي will become famous soon enough



ما يضر السحاب .................... ........ !!

علي الزهراني ~ الحرباء الزرقاء ~ وربي الشرهة مو عليك على اللي يعتبرك اهلاوي اصلا ~

ولكنك تثبت بعد كل مقالة بأنك [ ذنب ] وقلمك بيد غيرك ~ جعل يدك بالكسر اللي ما ينجبر ^____^


~




العالم السفلي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
مراقب رابطه اليوفنتوس
رئيس رابطه اليوفنتوس
الصورة الرمزية مآتفـهمونـه
 

مآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura about



علي الزهـرانـي


أحــقــر وأوســـخ وأنجــس انسان

وأغبــى وأعفـــن وأنتن كويـتـب مرتشي

الله لا يبارك فيك ولا في عيالك يا عديم الذمة والامانه يــا خاين أمانة القلم

بس احمد الله ان جمهور الاهلي واعي جدا ويعرف أين يضع امثالك انت وكتاباتك

الى مزبلة التـــــاريخ يا علي الزهراني يا ذنب

على قول المثل
" ذيل الكلب دائما أعوج ولو علقوا فيه قالب " وهذا انت يا ذيل الكلب



ابو عمر سر والله يرعاك ونحن جماهيرك خلفك ونفداك يا قلب الأهلي ومعشوق جماهيره




مآتفـهمونـه غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية AL-MLKY
 

AL-MLKY will become famous soon enoughAL-MLKY will become famous soon enough



ياشباب هذا دخيل على الاهلي الرجال يسترزق الرجال ماخذ مقلب في نفسه يفكر نفسه كاتب كبير ههههههههههههه
الله يفكنا من هذه الاشكال الذي تجيب الهم معاً قولبنا معاك ياسليماني الكبير الكبير
تبقى الكلاب كلاب والاسود اسود





تابعوني على تويتر https://twitter.com/#!/majidalsalami
لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين



AL-MLKY غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



ابوعمر اكبر من علي الزهراني وقلمه

الزهراني محسوب على اهلينا

ويكفي انه مطرود من النادي


وحتى ان ذهب حسين فهو لاعب
غاية ومطلب للجميع ومحترف ونحن
في عصر الاحتراف

وانت ياعلى بعت الاهلي وبعت قلمك
صحيح اللي اختشوا ماتوا











قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

طلال ولد ابو طلال will become famous soon enough



مقال لا يمثل وجهة نظر كاتب اهلاوي كما يزعم
مشكلة اعلامنا ضعيف والسبب هؤلاء الكتاب
المتلونين
علي الزهراني يناقش مشاكل الهلال أكثر من الاهلي
روح الهلال وانضم مع شلة المتعصبين " فهد الروقي ومن هم على طقته

فالأهلي ليس بحاجة كاتب مثلك




طلال ولد ابو طلال غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فتى الخبر24
 

24فتى الخبر24 will become famous soon enough



لاحول ولاقوة الا بالله انا من اشوف بس عنوان مقالات هالكاتب اقول الله يخارجنــــــا..


بكل صراحه من انت ياعلي الزهراني عشان تحدد ما ان حسين باع الاهلي ولا لا




24فتى الخبر24 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غامد24
 

غامد24 will become famous soon enough



اقول بعد عن حسين ياعلي مانت قده هذا كبير الاهلاويين ولو انك اهلاوي صميم ماراح تتكلم فيه لكن الهلال غطى عليك انت والشمراني اااااااااه يا خالد راضي





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم [اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنه ]
غامد24 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال علي الزهراني بالله دا اهلاوي ولا يمثل الاهلاويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر