العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابو طاهر ..منبع الجود والطيب

بعد مكالمه بيني وبين أخي طاهر القلب ابو طاهر ومن خالال نبرات صوته قلت : سلامات عسى ما شر رد علي : انها وعكة صحية بسيطه وبعد نهاية المكالمة قلت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough

افتراضي ابو طاهر ..منبع الجود والطيب 


بعد مكالمه بيني وبين
أخي طاهر القلب ابو طاهر
ومن خالال نبرات صوته
قلت : سلامات عسى ما شر
رد علي : انها وعكة صحية بسيطه

وبعد نهاية المكالمة قلت : هذه الأبيات



يابو فهد لا باس لا باس لاباس= لا عل مابك باس ياأغلى الأصاحيب



لاباس ياللي كاسب (ن) كل نوماس=يابو فهد يامنبع الجود والطيب
محشم (ن)نفسك عن دروب الأنجاس =وممشاك طيب ولا تجي في عذاريب
ثوب الشهامة تلبسه فوقك لباس= شهم وكريم وافي (ن) بالمواجيب
ماتعرف النمه ولا انته ببلاس= ولاتلحق المقفين حش العراقيب
يابو فهد قدرك على العين والراس =والشك زايل بيننا ما بها ريب
وأبيات شعري قادها صادق إحساس=وما اوفيك مهما اقول من شعر واجيب
ابعث تحياتي ليا هب نسناس=وتاصل سعادتكم بذوق(ن) وتهذيب



للمعلومية
ابوطاهر الأن بـأتـــم الصحة والعافية




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



حمدا لله على سلامتك ياابوطاااااااهر




.................... ...




والله والنعم في ابو طاهر صراحه افتخر في مشجعين مثل ابو طاااهر







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية زمان الصمت
 

زمان الصمت will become famous soon enough



ابو ريمان

كلمات رائعة في شخص رائع

ولاكن هو ابو طاهر وليس ابو فهد

حيث ان ابنة البكر طاهر

والله يخلي له طاهر وفهد يارب


ووحشنا ابو طاهر





اهلاوي والكأس اهلاوي
زمان الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



شاعر الامبراطور " ابوريمان
آلله عليك صح لسانك ملايين
وإعتــلى شــانكــ ...

ويسلم بنانك

قصيده جزلة

ابوريمان " انت كريم
وبوطاهر " يستاهل













قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



الف الحمد لله على سلامة ابو طاهر وطهور ان شاء الله واجر وعافيه

مشكور على الابيات يا غالي
ويستاهل ابو طاهر كل خير
ماشاء الله الكل يشيد با اخلاقه العاليه
والله يجمعنى فيه على خير ؟





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough



ابن المباركي

مشكووور على مرورك وتواجدك


زمان الصمت

وفهد ابنة ايضاً
ولافرق بين طاهر وفهد
والمثل يقول ( الغلطان في الأخوين مدل )
علماً بأني لست غلطان بل راعيت الوزن في القصيدة
و اسم فهد اسهل للقافية خاصة في هذا الون من الشعر
ومشكور ونورت ياغالي




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2009, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



صح لسانك


وابو طاهر

شخص غالٍ على قلوبنا




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابو طاهر ..منبع الجود والطيب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر