العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلـى متى ][ نصدر النجــوم ][ و نستقبل الرجيــع ][

كان فيما سبق الأهلي هو من يستقدم المع النجوم على الصعيدين الملحي والخارجي وكلما بزغ نجم جديد كان يعلم بإن الأهلي هو من يغازله من اجل استقطابه إلى كوكبة النجوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2009, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة

5 إلـى متى ][ نصدر النجــوم ][ و نستقبل الرجيــع ][ 










كان فيما سبق الأهلي هو من يستقدم المع النجوم على الصعيدين الملحي والخارجي وكلما بزغ نجم جديد كان يعلم بإن الأهلي هو من يغازله من اجل استقطابه إلى كوكبة النجوم الآخرين ليزداد الأهلي اكثر بريقاً ولمعاناً ويبسط الإبداع على جنبات البساط الأخضر ويكون كل متابع تواقاً للقاءات الاهلي حيث أنه يريد أن يستمتع بكل مايراه من فنون السيرك الكروية الأهلاويه وهذا بطبيعة الحال كان فيما سبق..!!


أما الآن فتغير الحال وسبحان مغير الأحوال من حال إلى حال حيث اصبح الأهلي هو النادي الأوحد في هذه الأيام وفيما سبق من سنوات قريبه يفرط في نجومه الذين تتلمذوا في مدرسة الأهلي وتعلموا فنون كرة القدم حيث داعبوها وداعبتهم داخل اروقة النادي حتى وصلوا إلى النجومية واصبحوا ينظرون للمستقبل بعين النجوميه وبعد ذلك يكون مصيرهم التهميش أو الانتقال للأندية الأخرى تحت مباركة من إدارات الأهلي السابقة وتكاد تكون الإدارة الحالية احدها.

اضحى الأهلي يستقدم اشباه اللاعبين لعل وعسى أن ينجح هذا اللاعب مثلما نجح اللاعب الفلاني.
اصبح الأهلي ينتدب لاعبين نجزم ويجزم الشارع الرياضي بأن صلاحيتهم منتهيه ولاجدوى من الاستفادة منهم حيث انه لم يتبقى لديهم ما يقدموه عطفاً على اعمارهم التي توحي بأن ظهورهم بدأت تنحني.
بات الأهلي جمعية خيريه لأستقبال مخلفات الاندية الأخرى من اللاعبين الذين وجدوا نفسهم خارج اسوار انديتهم ويحملون بطاقة ( منسق ) أو أنه معتزلاً من نادية ولكنه يرغب أن يلعب محلياً للنادي الاهلي.
فتح الاهلي عيادة صحية ليست لعلاج لاعبية ولكنها لعلاج اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم وتأهيلهم من جديد لعل وعسى أن ( يصنع الجميل منه نجماً )

حضر عبدالله الجمعان وبعد تكريمه الاخير بانتقاله للأهلي انقطعت اخباره..؟
حضر بدر الخراشي وذهب ولازال ينتظر مصيره الموسم القادم نظراً لأن جميل الاهلي معه قد انتهى..!!
حضر احمد مفلح من ابها إلى العيادية الطبية وتم تأهيله ومعالجته على حساب النادي وفجأه نجدة نجماً في حواري ابها..!!
حضر سلمان متعب ولكن حضورة كغيابه ولا نعلم ماهي الاسباب ومن الالذي استفاد من الآخر..!!
حضر في آخر موسمين اكثر من تسعة لاعبين اجانب والنتيجه ( لم ينجح أحد )
ومن المنتظر أن يحضر ( المفرج ) الذين ينطبق عليه المثل الشهير ( لو فيه خير ما رماه الطير )..؟

أين نجومنا أبناء النادي..؟
كل منهم ذهب ولم يعد لأنه سلك طريقاً آخر عبر ( كوبري ) تم انشاءه ليعبر عن طريقه لاعبون آخرون .
ذهب نايف القاضي ولم يعد. ذهب طلال المشعل ولم يعد. ذهب سعود الخيبري ولم يعد. وجمع هؤلاء عبروا الكوبري الشهير وكان الضوء الأخضر ممنوح لهم من قبل رجال الأهلي. عطفاً عن الانتقالات التي جرت تحت مباركة من رجال الأهلي بفعل مكابرتهم وتخاذلهم مع نجومهم امثال حسين عبدالغني وابراهيم السويد وخالد قهوجي وعبدالله سليمان والقائمة لاتزال مفتوحه تحت شعار ( مستغنين عنكم ).

لذلك على إدارة النادي الأهلي وعلى رجالات النادي الأهلي أن يستفيدون مما سبق من تجارب ويضعون في حسبانهم بأن مهر البطولات غالي الثمن ومن ينتدب انصاف اللاعبين مابين المتردية والنطيحه فإنه لن يجلب النتائج لأن هناك من يتحفز ويجهز فريقه على أعلى المستويات من انتداب محترفين مؤثرين والتعاقد مع لاعبين محللين من ذوي المستويات العاليه وينافسون على جميع البطولات وهذا يعود بلا شك للسياسة السليمة والتخطيط المدروس بينما إدارتنا تعتمد على جلب اللاعبين المحترفين عن طريق اشرطة الفيديو أو اللجنة الفنية التي اثبتت فشلها في عدة مناسبات وكأنهم لا يعلمون بأن الغالي (ثمنه فيه). كما يجب على إدارتنا بأن تلتفت لوضع الفريق الحالي حيث أنه يعتمد على الفريق الاول فقط ولا يوجد لدينا صفاً آخر من اللاعبين المميزين ليكون البديل المناسب والجاهز متواجداً دوماً ليجعل كل لاعب يعطي كل مالديه من اجل المحافظة على مركزه لأن هناك بديل جاهز من المحتمل أن يأخذ مكانه وهذا بلا شك يعود لمصلحة الفريق.

ختاماً نأمل من إدارتنا الموقره أن تعيد النظر من جديد في فكرها وسياستها ...!!

دمتم بـود...





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2009, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



ااااااااه على حالنا..

والله حاله يرثاء لها...

استقبال اشباه لاعبين صارت موضه..في ادارات الاهلي...

اتوقع هم لهم عين اخرى في هولاء الاعبين....((نحن جمهور لايفهم))


اااااااااااه على حالك يااهلي....

الصبر زين...

يعطيك العافيه اخوي امبراطور جده...


موضوع يستحق النقاش..
شاكر ومقدر...





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية مالك والباقي هالك
 

مالك والباقي هالك will become famous soon enough



تسلملي ع الموضوع يلغالي
وقسم بالله اداره ماااااش ..
وياليت مانلوم نفسنا وياليت نلوم الاداره وواحد كل يوم يوقفلهم عند باب النادي يعلمهم انو الاهلي يصنع نجوم
مو يصدر نجوم .. يعني كل ماطلع نجم بعتوه !!

ياناس والله مايصير




مالك والباقي هالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سميني اهلاوي
 

سميني اهلاوي will become famous soon enough



مشكور يا اخوي امبراطور جده


والله يعين جمهور الاهلي




سميني اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



مــوضوع رآئع جدآ جدآ

المقصود فهد المفرج لاعب فآشل لا نريده لا نريد

آآآهـ يآ أبو عمر لو ترجع بس الله يوفق






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

برفسورالاهلي will become famous soon enough



مشكور والله يعطيك العافيه كلام جميل





ارجوكم ادعوا لوالدتي بالشفاء الله يجزاكم خير
لاتقل يارب همي كبير،قل ياهم ربي كبير
برفسورالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2009, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية RERO-007
 

RERO-007 will become famous soon enough



ما نبغى الا اسطورة الكرة السعودية ابــــــو عـــمرفقط


وياليت الادارة تسمع لنا

وشكرا على الموضوع




RERO-007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلـى متى ][ نصدر النجــوم ][ و نستقبل الرجيــع ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر