العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الناقور شرفي (القلعة): يا أهلاويون .. تعلموا من الاتحاديين-حوار

حوار: سعود الثبيتي * في البداية كيف كان اجتماعكم الأخير كأعضاء شرف؟ ـ الاجتماع الحمد لله كان كالمعتاد تم فيه مناقشة كثير من الأمور التي تهم النادي وتعرفنا على وضع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2009, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مـحـلـل فـنـي
 

العيدروس will become famous soon enough

افتراضي الناقور شرفي (القلعة): يا أهلاويون .. تعلموا من الاتحاديين-حوار 


حوار: سعود الثبيتي


* في البداية كيف كان اجتماعكم الأخير كأعضاء شرف؟
ـ الاجتماع الحمد لله كان كالمعتاد تم فيه مناقشة كثير من الأمور التي تهم النادي وتعرفنا على وضع النادي المالي للموسم المنصرم وكذلك ما يحتاجه من مال ودعم للموسم الجديد وتم استعراض كثير من الأمور.

* ما أبرز القرارات التي اتخذتموها في هذه الجلسة؟
ـ هي تكفلي بنصف عقد اللاعب العماني أحمد كانو هذا خلاف الرسوم العضوية الشرفية السنوية وكذلك عبدالخالق سعيد هو الآخر وعد بدعم النادي.. وبالنسبة للوعد الذي التزمت به سوف يصل خلال الأيام المقبلة إن شاء الله وأنا لن أقصر في شيء يفيد الأهلي.

* هل كان لك وجهة نظر عرضتها على المجلس؟
ـ نعم، تمثلت في أن يقوم كل عضو شرف بدفع مبلغ مئة ألف ريال سنوياً ولو حصل هذا مثلاً سيكون هناك دعماً مالياً قوياً لخزينة النادي خلاف عقد الاتصالات.

* ماذا كان رد أعضاء الشرف حيال ذلك؟
ـ الأمير خالد بن عبدالله هو رئيس أعضاء الشرف، ومعروف عن سموه أنه لا يلزم أحداً بالدفع ويترك ذلك لكل عضو وآمل من الأعضاء دعم الأهلي وعدم ترك كل الأمور المالية على سموه.

* هل كان هناك عجز مالي للموسم الماضي وما الحلول لذلك؟
ـ نعم، إدارة النادي تؤكد أن هناك عجزاً يقارب الـ 50 مليون ريال هذا خلاف مداخيل النادي من شركة الاتصالات وغيرها ويدخل في ذلك مكافآت اللاعبين للمباريات الفائز فيها الفريق أو تحقيق بطولة وهذا يثبت ما كنت أقوله دائماً أن الأهلي يحتاج إلى 50 مليون إضافة للمداخيل التي لا بد أن يوفرها من يترأس الأهلي.

* لو كانت رئيساً للنادي هل ستوفر ذلك؟
ـ نعم كنت سأوفر ذلك .. يا أخ سعود من يريد رئاسة ناد كبير مثل الأهلي عليه أن يدفع لكي يعتلي هرم هذا النادي الكبير بإنجازاته وجماهيره الكبيرة.

* لكن لم تذكر هذا في ملفك المقدم للجنة الانتخابات؟
ـ الملف الذي قدمته كان من أفضل الملفات وأشاد به بعض من أعضاء اللجنة في حينه.

* لماذا لم تكسب أصواتاً للفوز برئاسة الأهلي؟
ـ هذا لا أعلمه وقد تفاجأت بنتيجة الفرز للأصوات.

* ما رأيك في انتخابات الأندية الآن والاتحاد مقبل على انتخابات؟
ـ الانتخابات لا بد أن يكون لها شروط ولجان محايدة، وكذا لا بد لمن يرشح نفسه أن يكون حائزاً على العضوية الشرفية ومسدداً اشتراكه السنوي ويتطلب وضع شيك مالي يحدده من يهمهم أمر النادي من الرئيس المرشح. ووضع شروط حتى يحقق الفريق بطولة من بينها التعاقد مع محترفين على مستوى عال، ومعسكر خارجي يتم اللعب خلاله مع فرق قوية، بجانب الإعداد الجيد، وأبدى الناقور إعجابه بالمدرسة التدريبية الأرجنتينية، مستشهداً بالنجاحات التي يحققها كالديرون مع الفريق الاتحادي، وهيكتور مع الفريق الشبابي.

* كيف ترى إدارة العنقري في موسمها الأول؟
ـ اجتهدوا بما يستطيعون وحسب إمكاناتهم، والغريب أن أكثر من نصف الإدارة استقال قبل نهاية الموسم الرياضي وتم تكليف أعضاء جدد غيرهم نأمل لهم التوفيق.

* هل سألتم كأعضاء شرف عن أسباب هذه الاستقالات؟
ـ لم يحدث هذا، وأنا عرفت بهذه الاستقالات عبر الصحافة الرياضية.

* هل تريد أن تصبح بلوي آخر أو بلطان في الأهلي؟
ـ إذا جاءت الفرصة لي كما جاءت لهم إن شاء الله أحقق لجماهير ومحبي الأهلي طموحاتهم، وبوقوف الأمير خالد بن عبدلله سأكون في وضع مميز.

* لكن خبراتك الرياضية قليلة في إدارة الأندية ..
ـ هذا كله كلام.. جميعنا عندما تقدمنا للرئاسة الخبرة لدينا واحدة باستثناء عدنان الغانم بصفته كان لاعباً في الأهلي والأخوان الذين كانوا معه أصحاب خبرة رياضية جيدة وعلى رأسهم أحمد بصفر.

* هل قمت بدعم إدارات الأهلي سواء إدارة العنقري أو المرزوقي مثلاً؟
ـ في إدارة المرزوقي مثلاً دفعت العضوية الشرفية وقمت بعمل حفل لكرة اليد وأعطيت اللاعبين مكافآت على البطولات التي حصلوا عليها وجهزت كذلك مكافآت للكرة الطائرة عندما حققوا بطولة الدوري وفي النهاية طلبوا مني عدم عمل حفل بهذه المناسبة.. ومع إدارة العنقري قمت بإمضاء عقود لاعبين أجانب لكرة السلة في بطولة النخبة، وجهزت من أجل إقامة حفل كبير لفريق كرة اليد بمناسبة فوزه بالبطولة الآسيوية وبعد أن تم حجز الفندق اعتذرت الإدارة عن إقامة مثل هذا الحفل وطلبوا أن يقام في النادي وهنا رفضت ذلك.. يا أخي من المهم أن يتعرف أعضاء الشرف على لاعبي فريقهم المفضل ويقدموا لهم ما يستحقون من دعم رغم أنني عرضت هذا الأمر على الأمير خالد بن عبدالله وقال: شيء جيد ولا مشكلة في ذلك ونسق مع إدارة النادي وهذا الذي حصل بالضبط.

* ماذا يعني لك ذلك؟
ـ لا أعلم.. هذا السؤال يوجه لمن يهمه الأمر في إدارة النادي؟

* كيف ترى علاقة أعضاء الشرف مع النادي وهل هناك اتصال فيما بينهم؟
ـ العلاقة طيبة بوجود الأمير خالد بن عبدالله على رأس هذا الهرم ولكن أرى أن توجيه الدعوات لعقد هذه الجلسات لا بد أن يكون قبل الاجتماع، على الأقل قبل أسبوع من أجل أن يكون العضو متواجداً في المملكة.. على سبيل المثال الدعوة وصلت لي يوم الخميس أي قبل الاجتماع بيوم واحد، أما الاتصال ما بين الأعضاء فهو كان صعباً بحكم مشاغل الأخوان في أمورهم الخاصة.. وأريد أن أضيف شيئاً في هذا الجانب وهو أن المركز الإعلامي الذي وزع أسماء أعضاء الشرف الذين حضروا الاجتماع الأخير لم يرسل اسم علي الناقور.




* ما المقصود من ذلك في رأيك؟
ـ لا أعرف بالمقصود من ذلك، ولكن يتحمل ذلك المسؤول عن هذا المركز، حيث هذه من مهامه.

* لكن ذكر من ضمن ما نوقش في الاجتماع، أنك تكفلت بجزء من عقد كانو وربما هذا سبب عدم إدارج الاسم ضمن الأسماء الأخرى؟
ـ عليك ألا تاخذ الأمور بحساسية زايدة .. لأني معروف عند الجماهير الأهلاوية خاصة إذا ما تم تقديم الدعم حالاً من أجل اتمام صفقات اللاعبين الأجانب وكذلك لا بد من دعم إدارة العنقري، لأن الدعم للأهلي وليس باسم من يرأس الأهلي .

* كيف ترى تعاقد النادي مع جهاز فني جديد بقيادة الأرجنتيني الفارو؟
ـ إن شاء الله يتم الاستفادة منه خاصة أن تاريخ المدرب مع الفرق التي دربها يبشر بالخير، والمدربون الأرجنتينيون متميزون بكرتهم الشاملة والدليل ما شاهدناه مع الاتحاد بمدربه كالديرون وكذلك نادي الشباب.

* ما مقومات نجاح المدرب في وجهة نظرك؟
ـ يحتاج المدرب إلى جهاز إداري قادر على ضبط الأمور الإدارية وتوفير مناخ جيد للعمل ولاعبين يطبقون ما هو مطلوب منهم اثناء المباراة وأداء التدريبات بقوة لأنها هي المرآة للمدرب في المباريات.

* كيف يحقق الأهلي بطولة، خاصة الدوري؟
ـ إذا ما وفق المسؤولون عن الفريق في اختيار لاعبين أجانب على مستوى جيد الآن أربعة لاعبين أي ثلث الفريق وهنا يحدث الفارق، وإعداد الفريق لا بد أن يكون جيداً مع إقامة معسكر خارجي يلعب فيه الفريق مباريات مفيدة وليس مع فرق صغيرة من أجل الاستفادة من المعسكر وزيادة الانسجام ما بين اللاعبين وفهم طرق المدرب، مع إدارة للفريق تكون منصفة بين اللاعبين.. وهذه الأمور إن شاء الله تتوفر هذا الموسم خاصة أن المسؤول عن الفريق الأول هو الأمير فهد بن خالد ومساعدوه خاصة التونسي بدرة بحكم معرفته باللاعبين جيداً وأتوقع وأتمنى لهم النجاح من أجل إسعاد كل جماهير الأهلي.

* لماذا لا تتولى الإشراف على أحد الألعاب في النادي؟
ـ والله هذا أنا لا أؤيده ولكن لو طلب مني دعم لعبة من هذه الألعاب مثلاً إحضار لاعب أو مدرب لن أقصر في هذا الجانب.

* يقال أن الطائرة واليد قد تكفل بهما موفق خوج وسفيان با ناجه.. ما تعليقك؟
ـ شيء جيد ويشكران على ذلك وبادرة طيبة منهما للوقوف مع ناديهما لكي يحافظ على سجله البطولي لهذه الألعاب الذي هو بطلها بدون منازع.

* لماذا لم تحضر للنادي منذ انضمامك للعضوية الشرفية أية تدريبات لفريق القدم أو الألعاب الأخرى؟
ـ فكرة جيدة إذا ما حصل عندي وقت سوف أحضر ولكن لو وجهت إدارة النادي مثلاً دعوات شهرية كل مرة مثلاً خمسة اعضاء من أجل اطلاعهم على اوضاع النادي، سيكون الوضع أفضل وربما يكون الدعم فورياً عندما يعرف العضو أهمية هذا الدعم مثلاً.

* ما هي حظوظ المنتخب الوطني في التأهل لكأس العالم؟
ـ إن شاء الله (كررها مرتين) يتأهل الأخضر طالما وراء هذا المنتخب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، ونحن مؤهلون للفوز وبدعم جماهير الأخضر الوفية التي يجب أن تحضر وتملأ درة الملاعب بالكامل، حيث هم اللاعب رقم واحد وليس كما يقال رقم 12



تعليق :
-الاستاذ علي الناقور ... شكله راعي حفلات ودعوات
-يتكلم عن الدعم و50 مليون ولكنه تكفل بنصف عقد اللاعب (( كانو ))
-ما زال ينتقد الادارة الحاليه على خلفية خروجه من انتخبات الرئاسة بينما المفروض ان يدعم الاهلاويه اي كانوا





محلل فني
العيدروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2009, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيلسوف اهلاوي
 

فيلسوف اهلاوي will become famous soon enough



ياليت نشوفه ريس على نادينا ويدفع زي مايدفع البلوي والبلطان نتمنى ان نرى واحدا مثلهم في الاهلي








فيلسوف اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

مجافي النوم will become famous soon enough



اخواني جمهور الرعب ... تحية طيبه
دائما ً مالي مبدئ أتخذه في حياتي (إذا كان الكلام من الفضه فالسكوت من ذهب)وأطبقه.....
ونادراً ما أشارك في منتدانا الأجمل والأفضل اتباعاً للمثل اعلاه وأتحفظ بآرائي تجاه قضايا أهلينا
في المواضيع المطروحه وأقف عليها وقفة تأمل ومنايا في تحسين مستوى اهلينا ولكن هذه اللحظه تجاوزت الخطوط الحمراء لأحقية هذا الرجل البطل في مكافأته ولو بالقليل لنشر حواره الذي بين فيه دعمه للأهلي كان من دافع الحب وليس كما قال البعض من دافع الشهره.

أترككم مع الحوار




أشاد بإنجازات كالديرون.. الناقور شرفي (القلعة): يا أهلاويون .. تعلموا من الاتحاديين
حوار: سعود الثبيتي
تصوير: عبدالله الفيفي
أكد الدكتور علي الناقور عضو شرف النادي الأهلي تكفله بنصف قيمة عقد اللاعب العماني أحمد كانو الذي سوف يرتدي شعار الفريق الكروي الأول الموسم المقبل، وجدد اقتراحه بأن يدفع كل عضو شرف مبلغاً قدره مئة ألف ريال سنوياً حتى يكون دعماً قوياً لخزينة النادي يقابل به الأعباء والالتزامات التي تواجهه في كل موسم. واستغرب في الحوار الذي أجرته معه (الرياضي) الاستقالات التي تقدم بها أكثر من نصف إداريي النادي بعد نهاية الموسم، مشيراً إلى أنه طالعها من خلال الصحف. ورفض الناقور فكرة إشرافه على إحدى ألعاب النادي، مبدياً عدم ممانعته في دعم ألعاب النادي المختلفة. وأبدى ثقته في تأهل المنتخب السعودي الأول من خلال مواجهته لنظيره الكوري الشمالي في الرياض، كما تحدث عن العديد من المواضيع في هذا الحوار:

* في البداية كيف كان اجتماعكم الأخير كأعضاء شرف؟
ـ الاجتماع الحمد لله كان كالمعتاد تم فيه مناقشة كثير من الأمور التي تهم النادي وتعرفنا على وضع النادي المالي للموسم المنصرم وكذلك ما يحتاجه من مال ودعم للموسم الجديد وتم استعراض كثير من الأمور.

* ما أبرز القرارات التي اتخذتموها في هذه الجلسة؟
ـ هي تكفلي بنصف عقد اللاعب العماني أحمد كانو هذا خلاف الرسوم العضوية الشرفية السنوية وكذلك عبدالخالق سعيد هو الآخر وعد بدعم النادي.. وبالنسبة للوعد الذي التزمت به سوف يصل خلال الأيام المقبلة إن شاء الله وأنا لن أقصر في شيء يفيد الأهلي.

* هل كان لك وجهة نظر عرضتها على المجلس؟
ـ نعم، تمثلت في أن يقوم كل عضو شرف بدفع مبلغ مئة ألف ريال سنوياً ولو حصل هذا مثلاً سيكون هناك دعماً مالياً قوياً لخزينة النادي خلاف عقد الاتصالات.

* ماذا كان رد أعضاء الشرف حيال ذلك؟
ـ الأمير خالد بن عبدالله هو رئيس أعضاء الشرف، ومعروف عن سموه أنه لا يلزم أحداً بالدفع ويترك ذلك لكل عضو وآمل من الأعضاء دعم الأهلي وعدم ترك كل الأمور المالية على سموه.

* هل كان هناك عجز مالي للموسم الماضي وما الحلول لذلك؟
ـ نعم، إدارة النادي تؤكد أن هناك عجزاً يقارب الـ 50 مليون ريال هذا خلاف مداخيل النادي من شركة الاتصالات وغيرها ويدخل في ذلك مكافآت اللاعبين للمباريات الفائز فيها الفريق أو تحقيق بطولة وهذا يثبت ما كنت أقوله دائماً أن الأهلي يحتاج إلى 50 مليون إضافة للمداخيل التي لا بد أن يوفرها من يترأس الأهلي.

* لو كانت رئيساً للنادي هل ستوفر ذلك؟
ـ نعم كنت سأوفر ذلك .. يا أخ سعود من يريد رئاسة ناد كبير مثل الأهلي عليه أن يدفع لكي يعتلي هرم هذا النادي الكبير بإنجازاته وجماهيره الكبيرة.

* لكن لم تذكر هذا في ملفك المقدم للجنة الانتخابات؟
ـ الملف الذي قدمته كان من أفضل الملفات وأشاد به بعض من أعضاء اللجنة في حينه.


* لماذا لم تكسب أصواتاً للفوز برئاسة الأهلي؟
ـ هذا لا أعلمه وقد تفاجأت بنتيجة الفرز للأصوات.

* ما رأيك في انتخابات الأندية الآن والاتحاد مقبل على انتخابات؟
ـ الانتخابات لا بد أن يكون لها شروط ولجان محايدة، وكذا لا بد لمن يرشح نفسه أن يكون حائزاً على العضوية الشرفية ومسدداً اشتراكه السنوي ويتطلب وضع شيك مالي يحدده من يهمهم أمر النادي من الرئيس المرشح. ووضع شروط حتى يحقق الفريق بطولة من بينها التعاقد مع محترفين على مستوى عال، ومعسكر خارجي يتم اللعب خلاله مع فرق قوية، بجانب الإعداد الجيد، وأبدى الناقور إعجابه بالمدرسة التدريبية الأرجنتينية، مستشهداً بالنجاحات التي يحققها كالديرون مع الفريق الاتحادي، وهيكتور مع الفريق الشبابي.

* كيف ترى إدارة العنقري في موسمها الأول؟
ـ اجتهدوا بما يستطيعون وحسب إمكاناتهم، والغريب أن أكثر من نصف الإدارة استقال قبل نهاية الموسم الرياضي وتم تكليف أعضاء جدد غيرهم نأمل لهم التوفيق.

* هل سألتم كأعضاء شرف عن أسباب هذه الاستقالات؟
ـ لم يحدث هذا، وأنا عرفت بهذه الاستقالات عبر الصحافة الرياضية.

* هل تريد أن تصبح بلوي آخر أو بلطان في الأهلي؟
ـ إذا جاءت الفرصة لي كما جاءت لهم إن شاء الله أحقق لجماهير ومحبي الأهلي طموحاتهم، وبوقوف الأمير خالد بن عبدلله سأكون في وضع مميز.

* لكن خبراتك الرياضية قليلة في إدارة الأندية ..
ـ هذا كله كلام.. جميعنا عندما تقدمنا للرئاسة الخبرة لدينا واحدة باستثناء عدنان الغانم بصفته كان لاعباً في الأهلي والأخوان الذين كانوا معه أصحاب خبرة رياضية جيدة وعلى رأسهم أحمد بصفر.

* هل قمت بدعم إدارات الأهلي سواء إدارة العنقري أو المرزوقي مثلاً؟
ـ في إدارة المرزوقي مثلاً دفعت العضوية الشرفية وقمت بعمل حفل لكرة اليد وأعطيت اللاعبين مكافآت على البطولات التي حصلوا عليها وجهزت كذلك مكافآت للكرة الطائرة عندما حققوا بطولة الدوري وفي النهاية طلبوا مني عدم عمل حفل بهذه المناسبة.. ومع إدارة العنقري قمت بإمضاء عقود لاعبين أجانب لكرة السلة في بطولة النخبة، وجهزت من أجل إقامة حفل كبير لفريق كرة اليد بمناسبة فوزه بالبطولة الآسيوية وبعد أن تم حجز الفندق اعتذرت الإدارة عن إقامة مثل هذا الحفل وطلبوا أن يقام في النادي وهنا رفضت ذلك.. يا أخي من المهم أن يتعرف أعضاء الشرف على لاعبي فريقهم المفضل ويقدموا لهم ما يستحقون من دعم رغم أنني عرضت هذا الأمر على الأمير خالد بن عبدالله وقال: شيء جيد ولا مشكلة في ذلك ونسق مع إدارة النادي وهذا الذي حصل بالضبط.

* ماذا يعني لك ذلك؟
ـ لا أعلم.. هذا السؤال يوجه لمن يهمه الأمر في إدارة النادي؟

* كيف ترى علاقة أعضاء الشرف مع النادي وهل هناك اتصال فيما بينهم؟
ـ العلاقة طيبة بوجود الأمير خالد بن عبدالله على رأس هذا الهرم ولكن أرى أن توجيه الدعوات لعقد هذه الجلسات لا بد أن يكون قبل الاجتماع، على الأقل قبل أسبوع من أجل أن يكون العضو متواجداً في المملكة.. على سبيل المثال الدعوة وصلت لي يوم الخميس أي قبل الاجتماع بيوم واحد، أما الاتصال ما بين الأعضاء فهو كان صعباً بحكم مشاغل الأخوان في أمورهم الخاصة.. وأريد أن أضيف شيئاً في هذا الجانب وهو أن المركز الإعلامي الذي وزع أسماء أعضاء الشرف الذين حضروا الاجتماع الأخير لم يرسل اسم علي الناقور.

* ما المقصود من ذلك في رأيك؟
ـ لا أعرف بالمقصود من ذلك، ولكن يتحمل ذلك المسؤول عن هذا المركز، حيث هذه من مهامه.

* لكن ذكر من ضمن ما نوقش في الاجتماع، أنك تكفلت بجزء من عقد كانو وربما هذا سبب عدم إدارج الاسم ضمن الأسماء الأخرى؟
ـ عليك ألا تاخذ الأمور بحساسية زايدة .. لأني معروف عند الجماهير الأهلاوية خاصة إذا ما تم تقديم الدعم حالاً من أجل اتمام صفقات اللاعبين الأجانب وكذلك لا بد من دعم إدارة العنقري، لأن الدعم للأهلي وليس باسم من يرأس الأهلي .

* كيف ترى تعاقد النادي مع جهاز فني جديد بقيادة الأرجنتيني الفارو؟
ـ إن شاء الله يتم الاستفادة منه خاصة أن تاريخ المدرب مع الفرق التي دربها يبشر بالخير، والمدربون الأرجنتينيون متميزون بكرتهم الشاملة والدليل ما شاهدناه مع الاتحاد بمدربه كالديرون وكذلك نادي الشباب.

* ما مقومات نجاح المدرب في وجهة نظرك؟
ـ يحتاج المدرب إلى جهاز إداري قادر على ضبط الأمور الإدارية وتوفير مناخ جيد للعمل ولاعبين يطبقون ما هو مطلوب منهم اثناء المباراة وأداء التدريبات بقوة لأنها هي المرآة للمدرب في المباريات.

* كيف يحقق الأهلي بطولة، خاصة الدوري؟
ـ إذا ما وفق المسؤولون عن الفريق في اختيار لاعبين أجانب على مستوى جيد الآن أربعة لاعبين أي ثلث الفريق وهنا يحدث الفارق، وإعداد الفريق لا بد أن يكون جيداً مع إقامة معسكر خارجي يلعب فيه الفريق مباريات مفيدة وليس مع فرق صغيرة من أجل الاستفادة من المعسكر وزيادة الانسجام ما بين اللاعبين وفهم طرق المدرب، مع إدارة للفريق تكون منصفة بين اللاعبين.. وهذه الأمور إن شاء الله تتوفر هذا الموسم خاصة أن المسؤول عن الفريق الأول هو الأمير فهد بن خالد ومساعدوه خاصة التونسي بدرة بحكم معرفته باللاعبين جيداً وأتوقع وأتمنى لهم النجاح من أجل إسعاد كل جماهير الأهلي.

* لماذا لا تتولى الإشراف على أحد الألعاب في النادي؟
ـ والله هذا أنا لا أؤيده ولكن لو طلب مني دعم لعبة من هذه الألعاب مثلاً إحضار لاعب أو مدرب لن أقصر في هذا الجانب.

* يقال أن الطائرة واليد قد تكفل بهما موفق خوج وسفيان با ناجه.. ما تعليقك؟
ـ شيء جيد ويشكران على ذلك وبادرة طيبة منهما للوقوف مع ناديهما لكي يحافظ على سجله البطولي لهذه الألعاب الذي هو بطلها بدون منازع.

* لماذا لم تحضر للنادي منذ انضمامك للعضوية الشرفية أية تدريبات لفريق القدم أو الألعاب الأخرى؟
ـ فكرة جيدة إذا ما حصل عندي وقت سوف أحضر ولكن لو وجهت إدارة النادي مثلاً دعوات شهرية كل مرة مثلاً خمسة اعضاء من أجل اطلاعهم على اوضاع النادي، سيكون الوضع أفضل وربما يكون الدعم فورياً عندما يعرف العضو أهمية هذا الدعم مثلاً.

* ما هي حظوظ المنتخب الوطني في التأهل لكأس العالم؟
ـ إن شاء الله (كررها مرتين) يتأهل الأخضر طالما وراء هذا المنتخب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، ونحن مؤهلون للفوز وبدعم جماهير الأخضر الوفية التي يجب أن تحضر وتملأ درة الملاعب بالكامل، حيث هم اللاعب رقم واحد وليس كما يقال رقم 12.





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه ووزنة عرشه ومداد كلماته
alnahari.07@hotmail. com
مجافي النوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



أخي حمودي اخضراوي عند قراءة العنوان الذي كتب به المقابلة وهو ((أشاد بإنجازات كالديرون.. الناقور شرفي (القلعة): يا أهلاويون .. تعلموا من الاتحاديين ))
قرأت المقابلة كاملة ولم أجد ما هو في العنوان وإنما أشاد بالمدرب ولم يقل ي أهلاويون تعلموا من الاتحاديين
وأنا ابدي استغرابي ممن أجراء المقابلة وهو أهلاوي صرف وهو الاستاذ سعود الثبيتي الذي من زمن مضى كان يتواجد في النادي باستمرار وايضا عمل في إدارة الناشئين والآن اراه مراسل في جريدة الرياضي والله المستعان

وسلامتكم





[gdwl]
[gdwl]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/gdwl][/gdwl]
أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



ياليت نشوفه ريس على نادينا ويدفع زي مايدفع البلوي والبلطان نتمنى ان نرى واحدا مثلهم في الاهلي



ومن ناحية المقابله اللبيب بالاشارة يفهم







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية نبض الحروف
 

نبض الحروف will become famous soon enough



قال ايش لوكنت رئيس النادي لدفعت 100 مليون ميزانية النادي
باين
-يتكلم عن الدعم و50 مليون ولكنه تكفل بنصف عقد اللاعب (( كانو ))

وفي الاخير نصف قيمة العقد




نبض الحروف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



الاتحآد فريق كبير

لاكن الاهلي كبير نتعلم من أخطا

٠
أتمنى من الناقور ويدعمنا






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



الاتحآد فريق كبير

لاكن الاهلي كبير نتعلم من أخطا

أتمنى من الناقور ويدعمنا
كل توفيق الاهلي






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



ياناس الرجل باين من كلامه فاهم وواعي تخيلوا إذا سار الناقور رئيس للنادي تخيلوا كيف بكون النادي سوف يطلع فوق إنظروا كيف فكرة قال لو وجهت إدارة النادي مثلاً دعوات شهرية كل مرة مثلاً خمسة اعضاء من أجل اطلاعهم على اوضاع النادي، سيكون الوضع أفضل وربما يكون الدعم فورياً عندما يعرف العضو أهمية هذا الدعم مثلاً.
ياناس تخيلوا الناقور والأمير خالد بن عبدالله والأميرفهد بن خالد ومحمود سعيد وبقية أعضاء الشرف كيف بكون النادي الأهلي

وأنا أقولها بكل صراحة إذا كان رسوم أعضاء الشرف 100% في السنة غير تكف أعضاء الشرف بإحضار الاعبين الأجانب ولو بجزء من الصفقة فلن يعجز النادي الأهلي ...........


وسامحوني على الإطالة

تقبل مروري






مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2009, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MaLeKoOo
 

MaLeKoOo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MaLeKoOo



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الحروف
قال ايش لوكنت رئيس النادي لدفعت 100 مليون ميزانية النادي
باين
-يتكلم عن الدعم و50 مليون ولكنه تكفل بنصف عقد اللاعب (( كانو ))
وفي الاخير نصف قيمة العقد






أخوكم
رامي محمود
twItter Follow:
@RamiMa7mood
MaLeKoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الناقور شرفي (القلعة): يا أهلاويون .. تعلموا من الاتحاديين-حوار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر