العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا مايقولون عنا جماهير النصر

سلام يا شباب هذا ميقولون عنا جماهير النصر من منتدى العالمي نت انا يا شباب ما تكلمت الا من شي فاقع قلبي ياخي عبدالغني لاعب كويس بس انتقاله شبه مستحيل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2009, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مهند55
 

مهند55 will become famous soon enough

9 هذا مايقولون عنا جماهير النصر 


سلام يا شباب
هذا ميقولون عنا جماهير النصر من منتدى العالمي نت
انا يا شباب ما تكلمت الا من شي فاقع قلبي

ياخي عبدالغني لاعب كويس بس انتقاله شبه مستحيل

وفوق ذا جمهور الطحالب كرهونا في الكوره و التشجيع و الجرايد و كل شي




كل يوم قاعدين يتبكبكون في المنتديات و في الجرايد وفي كل مكان

انا من رائي نشوف لاعب ثاني صغير ولعيب زي الرهيب الي راح الاتحاد و زي شهيل و العيال

افضل من عبدالغني الي كرهونا فيه الطحالب الله يصجهم يبون الاعب و اداره القمبري قصدي العنقري مقدمه عرض ((بريالين))

لانهم بيسيبونه ينتقل ويستفيد من الملايين الي بيقدمها له كحيلانو ولاهم قدموله عرض ((يبونه بلاش))

ولي مو مصدقني يفك منتدى الاهلي ولا يقرى للشمراني وعوض الي يكتبون في الرياضيه

شوف كيف قاعدين يتبكبكون ولا بعد الجماهير الي في المنتدى قاعدين يبكون و يسبون النصر

وجمهوره بعد
والله خلاااااااص طفح الكيل


وين الادارة عن هذا الكلام الي ما قدرو شعار الاهلي
وهذا الرابطhttp://forums.al3almi.net/showthread.php?t=114672




مهند55 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 13 - 06 - 2009, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

برفسورالاهلي will become famous soon enough



[SIZE="5"][SIZE="5"]اتبع المثل القائل ( انبح ياكلب واستريح ياقلب)[/SIZE/SIZE]





ارجوكم ادعوا لوالدتي بالشفاء الله يجزاكم خير
لاتقل يارب همي كبير،قل ياهم ربي كبير
برفسورالاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

سعودي فاأضي will become famous soon enough



يلعن ام القهرررررررر

حتى جمهور النصر قعد يتريق علينا


هذا وباقي ماراح حسين عندهم

حسبي على الاداره هي السبب


وان شاءالله مايروح حسين لهم

اضغط على الرابط التالي

حملة الموسم للجمهور الاهلاوي (( يرجع يعني يرجع))




سعودي فاأضي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



يا اخي اعطينا الرابط اذا انت صادق



انا عايش بين نصراويين والله انهم محترمين ويتمنون للاهلي الخير بس هم يتمنون حسين عبدالغني


المصدر ياغالي يمكن تبي تفرق بينا وبين جماهير النصر





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 00 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ابو انس 2009
 

ابو انس 2009 will become famous soon enough



لا تعليق!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!




ابو انس 2009 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مهند55
 

مهند55 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برفسورالاهلي
[SIZE="5"][SIZE="5"]اتبع المثل القائل ( انبح ياكلب واستريح ياقلب)[/SIZE/SIZE]

والله انك صاااادق مشكوووووور على المرور الحلوو




مهند55 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي البرسا
 

أهلاوي البرسا will become famous soon enough



يلعن ام القهرررررررر

حتى جمهور النصر قعد يتريق علينا

هذا وباقي ماراح حسين عندهم


حسبي على الاداره هي السبب


وان شاءالله مايروح حسين لهم

اضغط على الرابط التالي

حملة الموسم للجمهور الاهلاوي (( يرجع يعني يرجع))





سأضل أهلاويا --------------------------- مادمت حيا.

أهلاوي البرسا غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 02 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส
 

สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส will become famous soon enough



و الـلـه جـمــهـور الـنـصـر هـم الــلـي كــرهـونـا فـي الـكـورة و الـتـشـجـيـع
كــل يــوم مــطـلـعـين إشـاعـة عـلـى لاعـبــيـنـا
مـرة تـيـسـيـر و مــرة ولــيد و مــرة تـركـي و مــرة درويـش و الآن جـات عـلـى حـسـين
و الـقـائـمـة تـطـول ...







يَ لبيييييه
สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مهند55
 

مهند55 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومـيـو نـجـد
يا اخي اعطينا الرابط اذا انت صادق


انا عايش بين نصراويين والله انهم محترمين ويتمنون للاهلي الخير بس هم يتمنون حسين عبدالغني


المصدر ياغالي يمكن تبي تفرق بينا وبين جماهير النصر

المصدر ياحبيبي منتدى العالمي نت روح شوف تلاقي واحد اسمه مامادو هو الي كاتب الموضوع
وهذا الرابط ياخويhttp://forums.al3almi.net/showthread.php?t=114672




مهند55 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 06 - 2009, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سميني اهلاوي
 

سميني اهلاوي will become famous soon enough



اخر زمن شوف مين يهرج جمهور النصر




سميني اهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا مايقولون عنا جماهير النصر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر