العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طارق كيال يشخص حال القلعة والبطولات المحلية:يا خوفي على الأهلي من اللاعب «أبو سنة»..

شخص علل الأهلي التي غيبته عن منصات التتويج ووصف لها العلاج، مستندا على خبرة طويلة استقاها منذ أن كان لاعبا إلى أن تولى مهمة الإشراف على الفريق. ق ادته كفاءته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2009, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough

افتراضي طارق كيال يشخص حال القلعة والبطولات المحلية:يا خوفي على الأهلي من اللاعب «أبو سنة».. 




شخص علل الأهلي التي غيبته عن منصات التتويج ووصف لها العلاج، مستندا على خبرة طويلة استقاها منذ أن كان لاعبا إلى أن تولى مهمة الإشراف على الفريق. ق
ادته كفاءته إلى العمل في إحدى لجان الاتحاد السعودي، وبهمته مع زملائه في "لجنة المسابقات" يسعى لإيجاد روزنامة للمسابقات المحلية، تراعي كل الأندية، وتتلافى سلبيات الموسم المنصرم. طارق كيال عضو لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي رد على الذين يشككون في قدرات أعضاء "اللجنة" وقللوا من خبراتهم، مشيرا إلى أن جميع أعضائها مؤهلين وأصحاب فكر راق، ويعملون للوصول لقرار يخدم الصالح العام.

****************

وأكد كيال في حواره لـ(النادي) أن لجنة الاحتراف تعدل لوائحها وأنظمتها دوريا بحثا عن التطوير وتلافيا للسلبيات، مطالبا الأندية بالبحث عن مداخيل مادية أخرى إضافية غير "هبات" المحسنين من أعضاء الشرف، لتتمكن من تطبيق مفهوم الاحتراف أسوة بما يحدث في الأندية الأوروبية. وأرجع كيال البداية المتعثرة للمنتخب في طريقه إلى مونديال جنوب إفريقيا إلى الأخطاء التحكيمية، التي على حد وصفه أضاعت على الأخضر كثيرا من النقاط، متفائلا ببلوغه كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.
وأبدى خشيته من اللاعب "أبو سنة" الذي يبدع موسما ويخفق في مواسم عديدة، كالعديد من لاعبي الأهلي، نافيا شغفه بالجلوس على كرسي رئاسة القلعة. وبين كيال سر انتقاده لمدرب الأهلي الأسبق "نيبوشا" ورحيل قائد الفريق حسين عبدالغني إلى أوروبا.

****************

* لماذا يزداد جدل الأوساط الرياضية حول "لجنة المسابقات" بالاتحاد السعودي لكرة القدم؟
** لا يخلو أي عمل من أخطاء، وإن وجدت سلبيات في لجنة المسابقات فهي غير مقصودة، ويبدو أن الأوساط الرياضية غير راضية عن لجنة المسابقات، لأنها لم تكن راضية عن جدولة المسابقات المحلية، وباتت تثير موضوعه باستمرار. وعندما استلمنا ملف جدولة المسابقات المحلية، وجدنا أنها تتعارض مع العديد من الاستحقاقات الخارجية، ووقعنا بين خيارين، إما إرهاق الأندية أو أننا نحرم الإعلام الرياضي من الاستمتاع بالمباريات بسبب التزامنا بأيام محددة ننظم فيها المسابقات، وعندما استشرنا الأندية حول هذا الأمر وجدنا انه من المناسب التخفيف على الأندية على حساب متعة وهوى الإعلام الرياضي، لذا أجبرتنا الظروف على الوقوع في هذا الخطأ غير المقصود، وازداد عدد أيام الموسم المنصرم إلى "305" أيام، رغم أنه من المفترض أن يكون "105" أيام فقط، ويرجع ذلك إلى عدة ارتباطات، منها معسكرات المنتخب وإجازات العيدين والعشر الأواخر من رمضان، إضافة إلى مشاركات الأندية في الاستحقاقات الخليجية والعربية والآسيوية.

****************

* ما رأيك بالموسم الرياضي المنصرم "فنيا"؟
** كان موسماً قوياً وممتعاً ومثيراً وناجحاً، لدرجة أن الهابطين لم يحسم أمرهما إلا بعد نهاية الموسم.

****************

* وماذا عن روزنامة مسابقات الموسم المقبل؟
**رغم أننا اعتمدنا جداول مسابقات الموسم المقبل، إلا أننا نتمنى أن يتأهل المنتخب إلى كأس العالم مباشرة دون الدخول في الملحق، الذي (سيلخبط) الجدول، وسيعمل على ضغطه، أما في حال التأهل فإن المواعيد بين المباريات تكون متباعدة، وستلعب الأندية مباراة أسبوعيا إلا في وقت البطولة الآسيوية للأندية فسيكون هناك ضغط ولفترة محدودة. كما قسمنا الجدولة على خمس مناطق كل منطقة تقام فيها المباريات، وراعينا أن تلعب الأندية بارتياح كبير بقلة السفر وتوفير التكاليف.

****************

* ما هي أبرز سلبيات الموسم الماضي التي عانيتم منها في لجنة المسابقات؟
** عانينا كثيرا من ضغط المباريات، لاسيما أنه كانت تقام ست مباريات في وقت واحد، إضافة إلى المشقة التي تعانيها بعض الأندية من السفر مرتين في الأسبوع لإجراء المباريات.

****************

* كيف ترد على من يتهم لجنة المسابقات بأنها جاملت ART بالسماح لها بنقل ست مباريات في توقيت واحد؟
** هذا كلام غير صحيح، كما أن أي قناة فضائية ستجد صعوبة وإجهادا في توفير طاقم عمل لست مباريات في يوم واحد، وثق تماما أننا لم نحابي أي جهة في جدولتنا للمسابقات المحلية في الموسم الماضي.

****************

* هناك من شكك في أعضاء لجنة المسابقات، وقلل من خبراتهم؟
** جميع أعضاء اللجنة مؤهلين وأصحاب فكر راق، وقلوبنا كلنا على بعض ونطرح الأفكار ونتناقش حتى لو اختلفنا ودائما في الأخير نخرج بقرار للصالح العام، وهذا هو المطلوب من أي لجنة، ألا يكون هناك انفراد بالرأي، والكل يطرح وجهة نظره وفي الأخير يتم الإجماع على القرار الأنسب.

****************

* ألم تستعينوا بخبرات الدول المتقدمة كرويا في جدولة المسابقات؟
** حاولنا وبحثنا عن المعايير التي تجدول الدوريات العالمية، ودرسنا الجدولة الانجليزية والايطالية وغيرهما، ووجدنا أن كل جدولة لها سلبياتها وايجابياتها، ونسعى دوما للبحث عن الأفضل الذي يتماشى ويتوافق مع عاداتنا وتقاليدنا الإسلامية السعودية.

****************

* ما تعليقك على عدم اقتناع كثير من المدربين واللاعبين والزائرين الأجانب بالاحتراف الكروي في ملاعبنا؟
** أنا أعرف الدكتور صالح بن ناصر جيدا، وأعرف كل أعضاء لجنة الاحتراف وهم يعملون ويجتهدون للارتقاء بالاحتراف في المملكة. ورغم وجود بعض السلبيات بسبب ظروف معينة، إلا أن لجنة الاحتراف تقوم دوريا بتعديل لوائح وأنظمة الاحتراف الكروي في ملاعبنا وأنديتنا حسب المصلحة العامة وملاحقة للوائح الدولية المتطورة. وقبل أن نطالب أنديتنا ولاعبيها بمماثلة الأندية الأوروبية بتطبيق أنظمة الاحتراف ولوائحه كاملة يجب أن نهيئ الأندية ماديا، ونعد اللاعبين فنيا وبدنيا وثقافيا وفكريا كي تكون المقارنة بينهما عادلة ويجب على الأندية البحث عن مداخيل مادية أخرى، وألا تعتمد على هبات المحسنين من أعضاء شرفها. ولنرتقي بالاحتراف يجب أن نحذو حذو الأمير خالد بن عبدالله في إنشائه وتبنيه أكاديمية النادي الأهلي ومركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاعي الناشئين والشباب أخيرا، فيجب على كل الأندية الاقتداء بهذا الرجل الخبير والرياضي الذي يملك فكرا نادرا، إضافة إلى الاهتمام بالقاعدة، وهي الخطة الأولى في طريق الاحتراف، الذي يتطلب رعاية القاعدة حتى الوصول للقمة، لكن ما يحدث لدينا هو العكس، فالاحتراف هنا يبدأ من القمة وليس من القاعدة كما هو المفترض. لكن نهج الأمير خالد بن عبدالله في الاحتراف هو الصحيح وهو ما يعرف بـ"الاحتراف التأسيسي" وليس بالاحتراف المركب، ولا نستغرب من سموه هذا النهج، خصوصا أنه رائد في كل شيء ويسابق الزمن بفكره الرياضي الوقاد.

****************

* تأخر ضمان المنتخب السعودي التأهل المبكر إلى نهائيات كأس العالم.. إلام تعزوه؟
** المنتخب الأول عانى من التحكيم الآسيوي، الذي أضاع علينا كثيرا من النقاط في بداية مشوار التصفيات، ولولا ذلك لكان وضعنا أفضل بكثير، وأتوقع أن يتدارك الأخضر الوضع ويصل إلى المونديال للمرة الخامسة على التوالي.

****************

* وهل أنت متفائل ببلوغ الأخضر مونديال جنوب إفريقيا؟
** متفائل جدا وأتمنى التوفيق لمنتخبنا، رغم صعوبة مباراة كوريا الشمالية في الرياض.

****************

* ألا ترى بأن (بيسييرو) كان ضالة المنتخب؟
** لا أستطيع أن أقول ذلك.. إلا أن بصمة بيسييرو كانت قوية وواضحة للجميع، واستطاع تخطي إيران والإمارات وهزيمتهما، وأتمنى له التوفيق بالتأهل مع الأخضر.

****************

* وماذا عن عناصر الأخضر؟
** أتمنى أن نترك الأهواء والانتماءات وألا نملي على المدرب أسماء معينة، حتى لو كانت ذات شعبية جارفة، وأي لاعب يختاره المدرب يجب أن يحظى بدعم الجماهير والإعلام.

****************

* كيف ترى دور الإعلام الرياضي السعودي تجاه الأخضر؟
** الإعلام الرياضي السعودي له دور هام وقوي ومؤثر، وأضفى على الكرة السعودية المتعة والتشويق، بدليل أن الإعلاميين السعوديين باتت تتخطفهم القنوات الفضائية الرياضية بدول الخليج ما يدل على أن الإعلام الرياضي السعودي "يدرس".

****************

* نجاحك في الترشح لعضوية إحدى لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم.. كيف تصفه؟
** عملي في الاتحاد السعودي تشريف قبل أن يكون تكليف، وقبل الالتحاق بالعمل شاورت الأمير خالد بن عبدالله، الذي أفادني بتوجيهاته وساعدني في برنامجي الانتخابي، ووقف معي في حملتي الانتخابية، لاسيما أني كنت بحاجة لفكر رجل رياضي خبير. وسارت انتخابات لجان الاتحاد السعودي بشفافية، وكانت من أنجح الانتخابات التي دخلتها أو شاهدتها، ولم يشكك بها أحد، حتى الخاسرين فيها. ولن أنسى وقفات الأهلاويين معي كوني ممثلهم، وأعدهم بأن أخدم الأهلي في حدود النظام دون محاباة، فالقلعة بيتي الأول ولرجالها فضل كبير علي، وانتمائي للأهلي لا يعني أنني لن أخدم الأندية الأخرى فأنا خدمت عدة أندية منها الهلال والاتحاد والحزم والوحدة، وأخدمهم بكل "ممنونية" ومحبة ونظرت إلى جدول مبارياتهم باهتمام، لاسيما أن لهم استحقاقات خارجية يمثلون فيها وطننا الغالي.

****************

* وماذا عن أسرتك الاتحادية؟
** يرد ضاحكا.. نعم أسرتي كلها اتحادية إلا أنا وابني راكان وأحمد، وكذلك معتز كيال ابن شقيقي فؤاد "عضو شرف الأهلي" والذي له إسهامات ودعم سابق للأهلي. ولا أخفيك بأنني عانيت قديما من هذا الموضوع، ولكنهم يحبونني ويحترمونني، ويقدرون عشقي اللا محدود للأهلي الذي عرفتني الجماهير الرياضية من خلاله، كما أن معظم أصدقائي اتحاديون، و"شلتي" الخاصة كذلك، ولا أسلم من مداعباتهم وخاصة العميد فوزي قبوري شريكي الدائم في لعبة "البلوت".

****************

* ما هي علة الفريق الكروي الأهلاوي؟
** أتمنى من لاعبي الأهلي أن يكون حبهم لناديهم كحب الجماهير للأهلي، عندها لن يفرطوا بأي بطولة في ظل الأجواء الرائعة، والدعم والتوجيهات اللا محدودة من قبل رئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، والأهلي مؤهل للبطولات عناصريا وإداريا وشرفيا وفنيا، ويجب أن تكون الخطط المرسومة من الإدارة أكثر دقة تنظيميا وترتكز على منهجية واضحة المعالم كي يكون الفريق قويا ينافس على تحقيق البطولات.

****************

* هل تتوقع أن يحقق الأهلي الموسم المقبل بطولة على ضوء المتغيرات الأخيرة؟
** أتمنى ولا أتوقع لأن ذلك في علم الغيب، ولكن سأرجئ الإجابة على هذا السؤال إلى بداية الموسم، حينما أشاهد العمل المنظم والفكر الموجود، وعندها أستطيع أن أخبرك هل سيحقق الفريق الأهلاوي بطولة أم لا؟!

****************

* إلام تعزو خروج الأهلي من الموسم المنصرم من دون أي بطولة محلية؟
** في بداية الموسم كان الفريق وضعه جيدا، وربما نهج ملادينوف التكتيكي لم يتواءم مع لاعبي الفريق، إضافة إلى وجود الأخطاء التحكيمية وحصول ظروف معينة كإصابات بعض اللاعبين المؤثرين على أداء الفريق، كما أن المدرب ملادينوف لم يوظف بعض العناصر الهامة في الفريق بشكل جيد، إضافة إلى هبوط مستوى عدد من اللاعبين مثل جفين ومحمد عيد وتركي الثقفي وأحمد درويش ومعتز الموسى. وأخشى من اللاعب "أبو سنة" الذي يبدع في سنة، ويخفق في السنة التالية، ويحتاج هؤلاء اللاعبون لجهاز إداري قوي يستطيع التقرب منهم ومعرفة مشاكلهم الخاصة نفسيا وعائليا وماديا.

****************

* لماذا تحول المحترفون الأجانب الموسم المنصرم إلى محور رئيسي لغضب عشاق الأهلي ؟
** إدارة النادي ومن أحضرهم يتحمل هذه النتيجة، وهذا ليس تقصير منهم، فهم اجتهدوا لإحضار نجوم تفيد الفريق، إلا أنهم لم يوفقوا في عملية الاختيار، ونتمنى أن يحضروا أجانب مؤثرين في الموسم المقبل.

****************

* ما أسباب خروج الأهلي من بطولتين على يد الفتح والحزم؟
* ربما تعود الهزيمتين إلى أخطاء إدارية وفنية، كما أن اللاعبين لم يؤدوا ما عليهم، والكل يتحمل الخروج من البطولتين وأنا معهم، وتكرار الخطأ والخروج من فريق أقل منك ماديا وفنيا وجماهيريا، أمر صعب للغاية، ومن وجهة نظري أن الأهلي لم يحترم خصميه الفتح والحزم ودائما أخشى على الأهلي من الفرق الصغيرة.

****************

* كيف تقوم مهمتك الإشرافية على الفريق الكروي الأهلاوي سابقا؟
** كانت تجربة ممتازة، ولعبنا في عدة نهائيات، خسرنا أحدها أمام الاتحاد 0/1 في نهائي كأس الدوري، وهزمنا الهلال بخمسة تاريخية والحمد لله كانت تجربة مفيدة لي شخصيا وأعتبرها من تجاربي الناجحة بكل المقاييس. علاقة حب تجمعني بلاعبي الأهلي

****************

* ما سر الشعبية التي كنت تحظى بها بين اللاعبين؟
** كنت بمثابة الأب والأخ الحنون للاعبين وقريبا منهم، وأسعى لحل مشاكلهم العائلية والمادية والعملية والدراسية، وحتى اللاعبين الذين تركوا الأهلي لا زالوا يتصلون بي ويسألون عني دائما.

****************

* هل صحيح أنك كنت تطمح لرئاسة الأهلي؟
** هذا غير صحيح.. وقد عرضت علي رئاسة القلعة، إلا أنني جيرتها لأخي أحمد المرزوقي، وأنا " قد" كرسي رئاسة الأهلي، وربما أجلس عليه في المستقبل، ومن يترأس الأهلي عليه أن يكون متفرغا ذهنيا وعمليا وفكريا للأهلي، بمعنى أن يكون محترفا تماما، لأن تولي أمور النادي تستنفد كثير من الوقت والجهد، والحمد لله، أنا لست بحاجة للشهرة والأضواء، كما أن الأهلي له فضل كبير علي، وأسعى لخدمته من أي منصب ومكان.

****************

* كيف ترى الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الإدارة الأهلاوية؟
** أنا متفائل كثيرا بنجاح الأمير فهد بن خالد في إشرافه على كرة القدم، لاسيما أنه عاشق للأهلي وله علاقات كبيرة مع كل الأهلاويين ومجتهد وطموح، وأتمنى له من كل قلبي التوفيق في مهمته، وسنكون كأهلاويين معه.

****************

* إلام تعزو ابتعاد أعضاء الشرف عن دعم النادي، لاسيما أن الاجتماع الشرفي الأهلاوي الأخير لم يتمخض عنه سوى تبرع الشيخ عبدالخالق سعيد ود. علي الناقور؟
** ليس شرطا أن يكون عضو الشرف داعما ماديا للفريق على الدوام، فهناك أعضاء يدعمون الفريق عبر طرق أخرى غير مادية، فعلى سبيل المثال منهم من يستطيع أن يدعم هذا الموسم، ويعجز عن الدعم في الموسم الذي يليه لظروف خارجية.

****************

* ما هي المهام التي يضطلع بها أعضاء شرف الأهلي كونك أحد أعضائه؟
** المكتب التنفيذي يضطلع بالعديد من المهام، منها وضع الاستراتيجيات والتصور العام للنادي، وكلفة ألعابه ومراجعة أعمال مجلس الإدارة ومراقبة الميزانية وأولويات الإدارة والمشاريع الجديدة، وهو هيئة استثمارية للإدارة ومحاسبة ومراجعة إدارة النادي، وهناك قرارات كثيرة يصدرها المجلس التنفيذي ولا يعلن عنها تتعلق بأخطاء مجلس الإدارة بصفة عامة.

****************

* لماذا لم يحتوي المجلس التنفيذي الخلاف في وجهات النظر بين الرئيس ونائبه؟



** الأخ محمود عبدالخالق سعيد مشغول بأعماله الخاصة، وربما ظروفه لم تسمح له بالاستمرارية، ويظل أبنا وفيا من أبناء النادي وله تقدير خاص لدى كل الأهلاويين.

****************

* ما أسباب استقالة أمين عام النادي الأهلي "فهد عيد"؟
** عمل الأندية طوعي، وكل يعمل وفق ظروفه العملية والعائلية، وبالتأكيد أن ظروف الأخ فهد تغيرت، وباتت لا تمكنه من المواصلة، لذا آثر الراحة، وترك الفرصة للآخرين.

****************

* ما الذي ينقص الأهلي فنيا الموسم المقبل؟
** أتمنى أن يحقق المدرب الجديد آمال وطموحات الأهلاويين، خصوصا أني علمت أنه مدرب جيد، وشخصيته قوية وحازمة ونجاحاته مع الفرق التي دربها تشهد له.

****************

* من اللاعبين الذين تتوقع أن تشملهم الغربلة من الأهلي؟
** هذا قرار فني بحت، ولست أنا الذي يبت فيه، ولا حتى رئيس النادي، وأرى أن الإعارة فائدة للاعب وناديه، والأنظمة الجديدة قررت (33) لاعبا محليا وأربعة أجانب.

****************

* هل تم إبعاد حسين عبدالغني عن الأهلي بالاحتراف الخارجي؟
** أخبرني حسين قبل خمسة مواسم أنه تلقى عروضا خارجية للاحتراف، منها فريق فرنسي، ولديه طموح قديم بالاحتراف الخارجي وجاءه الوقت المناسب، ليحقق طموحه وطلب بنفسه الاحتراف بفريق نيوشاتل السويسري، ومنح فرصته، وهو الذي أحضر العرض للأهلي وبعقد مادي جيد استفاد منه الفريق، ومن حقه كلاعب محترف أن يأخذ فرصته في الاحتراف الخارجي.

****************

* انتقادك لمدرب الأهلي الأسبق "نيبوشا" في تصريحات متعددة أثار علامات الاستفهام بين عشاق النادي.. ** أنا أدليت برأيي الشخصي، فلماذا يغضب مني عشاق الأهلي وعدد من الإعلاميين؟، ونيبوشا مدرب مرحلة، وحقق مع الأهلي بطولتين بجهود إدارية و لاعبين، ولكنه للأسف بدأ يساومنا، واستفزني كثيرا عندما تمادى، وقال إنه أكبر من الأهلي، واسمه معروف، ولاحظنا تغيرا في تعامله معنا بعد عودته الثانية، على عكس وضعه عندما جاء للأهلي ولم يكن معروفا في كل دول الخليج التي درب فرقها، وللأسف لم يعلم أنه لم يعرف النجاح إلا مع الأهلي، وقرار إبعاده لم يكن بيدي، بل جاء من الإدارة برئاسة أحمد المرزوقي آنذاك.

****************

* من خليفة "طارق كيال"؟
** الطرق الفنية الآن اختلفت، وأصبح اللعب الآن مغلقا، ليس كما كان في السابق، لدرجة أنه لا توجد مساحات لعب، وفقدت المباريات المتعة في معظمها، ولذلك لا يوجد لاعب خليفة للاعب، إلا فيما ندر.

****************

* ألم تفكر من خلال خبرتك الكروية الواسعة بالاتجاه للتحليل الفضائي أو الصحفي أسوة بشقيقك الخبير التحكيمي "غازي كيال"؟
** جميع المحللين الحاليين ليسوا "محللين"، وإنما واصفين، ولذلك لا تصلح هذه الوظيفة لطارق كيال.

****************

* كلمة أخيرة..
** أتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا كأهلاويين جميعا وأن يوفق المشرف العام الأمير فهد بن خالد، وأدعو الله أن يعينه على أداء مهمته. وأتمنى من الجمهور وأعضاء الشرف الالتفاف حول إدارة الأهلي، وعلينا ألا نركز على أسماء مع ينة، وأن نترك الخلافات، وأتمنى أن نقدم موسما مشرفا في جميع الألعاب.









( ابو جهينـه ) الـى الأن لا اصـــدق بأنـكـ فعـــلا قـد فـارقتنـــــا

26 / 6 / 1426 - 21/4/1428 - 3/10/1430

( اللهـم ارحمهــم واغـفــر لهـم واجعــل قبـرهــم روضــة مـن ريـــاض الجنــه )..
{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 06 - 2009, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



مشكوره اختي الغاليه عاشقة الفهد
بالفعل لو اللاعبين يحبون النادي مثل الجماهير كان بيكون اختلاف كبير

وباذن الله الموسم الجاي يكون موسم بطولات وافراح .


اما كلامك عن نيبوشا ... لاتعليــــــــــق





السلطان المقنع متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



الف شكر اختي عاشقه الفهد على النقل المميز



تحيا...تي
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



صدقت يا خوفي على الأهلي من اللاعب «أبو سنة»..




مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية Sergio Farias
 

Sergio Farias will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Sergio Farias إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sergio Farias



لاتعليق على نيبوشا


طلب زيادة في عقده ومن حقه احنا في زمن احتراف زي ماتقول

الله كريم

تحياتي لكل عاشق أهلاوي






{... اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً سواك
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت... }...






.

Sergio Farias غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



طارق كيال لاعب من الجيل الذهبي


شكرا لك علي النقل

نتمني ان نتخلص من اللاعبين المزاجيين او علي راي طارق ابو سنة





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

راحل الاهلي will become famous soon enough



مشكوره اختي الغاليه عاشقة الفهد


طارق كيال مايستحق يجلس بالاهلي سبب مشاكل كثيره.............




راحل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي الأهلاوي
طارق كيال لاعب من الجيل الذهبي

شكرا لك علي النقل

نتمني ان نتخلص من اللاعبين المزاجيين او علي راي طارق ابو سنة

وارى ان رايه فى نيبوشا صحيح




سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



طارق كيال لاعب من الجيل الذهبي


شكرا لك علي النقل

نتمني ان نتخلص من اللاعبين المزاجيين او علي راي طارق ابو سنة




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough



ياجماعة الخير

ماني قادر انساها لطارق كيال لحد الان

في نفس ليلة المباراة النهائية وبعد الفوز

على الاتحاد وجماهير الاهلي مكسرة الدنيا من الفرحة


والكيال يطلع على الارتي ويقول نيبوشا اوووت

والله ياوقتها قتل الفرحة بالبطولة من جد

ياشيخ على الاقل اصبر يومين ثلاثة

على العموم

لن تنسى لك ياطارق ابداااا هذه السقطة

من جماهير الاهلي




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طارق كيال يشخص حال القلعة والبطولات المحلية:يا خوفي على الأهلي من اللاعب «أبو سنة»..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر