العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتقال ][ حسـين عبـدالغـني ][ واستفزاز الصحافة لجمهور الأهلـي

لا يكاد يمر يوماً إلا ونشاهد العناوين الصحفية بالبنط العريض واللون الأحمر هو الطاغي على صدور هذه الصحف ومفادها قرب انتقال حسين عبدالغني من ناديه الحالي إلى نادي العاصمة. نلاحظ


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2009, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة

انتقال ][ حسـين عبـدالغـني ][ واستفزاز الصحافة لجمهور الأهلـي 





لا يكاد يمر يوماً إلا ونشاهد العناوين الصحفية بالبنط العريض واللون الأحمر هو الطاغي على صدور هذه الصحف ومفادها قرب انتقال حسين عبدالغني من ناديه الحالي إلى نادي العاصمة.

نلاحظ المناشتات والأعمدة الصحفية تتحدث عن ذلك وتتخذ منه مائدة دسمه يمكنهم الخوض فيها كيفما يشاءون وهذه تعتبر فرصة سانحة يتوجب عليهم انتهازها واستغلالها خير استغلال لأنهم لايستطيعون أن يتسلقون القلعة الخضراء إلا عن طريق الجمهور الأهلاوي. حيث أنهم يعلمون بمكانة حسين عبدالغني عند الجمهور الاهلاوي ويعلمون كم هو جيد أن يمحورون المقالات ويصيغون العناوين الرنانة التي تجعل كل متابع أن يحرص على متابعة مايدور في هذه القضية وإلى ماذا سوف تؤل إليه..!!

في الحقيقة نحن كجمهور أهلاوي لا ننكر ما قدمه اللاعب حسين عبدالغني من جهد وعطاء خلال مسيرته مع نادينا الأهلي ونكن له كل الحب والإحترام ونشكره على ما قدمه من اجل خدمة وطنه ونادية .
ولكن يجب علينا أن نعلم بأننا في عصر الإحتراف واللاعب حسين عبدالغني قد انتقل منذ موسم إلى ناديه الحالي وبنظام الإحتراف ولا غير ذلك. وحين انتقاله جميعنا بارك له هذه الخطوة التي تمنحه مزيداً من الشهرة ومزيداً من الخبرة فهو بطبيعة الحال يستحق ذلك.

][ ماذا حدث بعد انتقال حسين عبدالغني..!! ][
انتقل لاعبنا المفضل إلى ناديه الحالي في الدوري السويسري وذهب محملاً بالورود من قبل الجمهور الأهلاوي وكل باقة تحمل بطاقة كتب عليها ( مع خالص الأمنيات لك بالتوفيق ). وبعد صعوده سلم الطائرة انقطعت الأخبار وتناست الصحافة الصفراء بأن لها إبن من أبناء الوطن يمثل بلده خارجياً ويحمل رسالة يريد إيصالها لأبناء اوروبا بأن اللاعب السعودي قادر على الاحتراف وقادر على مقارعة اعتل النجوم واحتلال مراكزهم بفضل الموهبة الكروية والإلتزام الاحترافي. ولكن في هذه الإثناء اين صحافتنا من احتراف حسين عبدالغني خارجياً..!! الجواب: لاشيء يذكر.
وما زاد الأمر يقيناً أن الصحافة الصفراء والأقلام التي تبحث عن من ( يدفع اكثر ) لن تكترث لإحتراف حسين ولم ولن تتابع مستوياته واخباره وكيف يبدو مستواه في ذلك الدوري السويسري حتى أنها جردته من قائمة منتخب الوطن واوحت لنا بأنه لم يتأقلم مع الأجواء الأوروبية وربما تكون عودته قريبه. لهذا لابد أن نكون منصفين ونعترف بأن الصحافة تجعل من الفحم نجوماً وتخفت نجماً بفعل تجاهلها وتهميشها له. وهذا خير دليل بأنهم يخفون الحقائق ويتجاهلون مايمكن تجاهله وفي صدورهم حقد دفين ضد الاهلي ورجاله ونجومه وجمهوره.

][ استفزاز جمهور الأهلي وتحريضة على رجالاته ][
الجميع يعلم كم يبذل رجال الأهلي هذه الايام من جهود لأجل إلتقاط الأنفاس والعودة من جديد لدائرة المنافسة وحصد البطولات وكل ذلك لإثراء خزينة الأهلي بمزيداً من البطولات القادمة بحول الله وكذلك لإسعاد الجمهور الوفي الذي دائماً ما يقف خلف نادية ومساندته في احلك الظروف.
ولكن هيهات هيهات أن تدعنا تلك الصحافة الكيدية نعمل في صمت ونبحث عن ما يفيد نادينا ونساند من يقف إلى جانبة فتبدأ تغزونا كعادتها عن طريق جبهة ( الجمهور الأهلاوي ) وتبدأ تثير الفتن بين الجمهور وإدارة نادية حيث انها تستفز الجمهور بمقالاتها وعنواينها الصحفية وتقحم رجالات الأهلي في كل شاردة وواردة وتستعطف مشاعر الجمهور بحنكتها الكيدية وتكيل التهم بأن إدارة الأهلي تتجاهل عودة عشق الجمهور حسين عبدالغني على حد قولها حيث انه قائداً للمنتخب في الوقت الحالي وقائداً للأهلي فيما سبق والسؤال هنا أين كانت هذه الصحف عن حسين عبدالغني عندما انتقل للدوري السويسري...؟
لماذا لا يتطرقون إلى اللاعب الفلتة الذي يمارس تمرده على ناديه في كل موسم ورغم ذلك يلمعونه وينمقونه ليخفون حقيقته وحقيقة الانشقاقات الحاصلة داخل ناديهم ويغطون تلك الفضائح المخزية بستار ابيض اسمه الصحافة وهم يعلمون بأن روائح ناديهم الكريهة تنبعث يوماً بعد يوم وكلما اخذت تطفو على السطح عادوا ليخفوها وراء ذلك الستار وكأن شيئاً لم يكن من فضائح لاعبيهم الأخلاقية والسلوكية.
لذا فإن تلك الصحافة تخفي فضائح ناديهم وقد تكتمت على خبر استدعاء احد لاعبيهم إلى المحكمة قبل أيام لسماع اقواله في إحدى القضايا واخذت تشغل الشارع الرياضي في امر آخر من حيث تهويل الامور فيما يخص انتقال حسين عبدالغني وتهتم بشر اخبار انتقاله في محاولة لخلق شرخ بين الجمهور الأهلاوي وإدارته ودائماً ما تنسب انتقال حسين بأنه تجاهل من الإدارة وامتناع من قبل رجالات الأهلي في شأن عودة حسين للأهلي من جديد. ويزداد إنكار الصحافة بأنه لدينا نجوماً واعدين في خانة حسين عبدالغني قادرين على خدمة الأهلي لمدة ( عشر سنوات ) قادمة. ولن يتوقفوا عند هذا الحد لأننا عهدنا منهم تلك الأعمال والأفعال بعد تخليهم عن اماناتهم وباعوا ضمائرهم بحفنة ريالات واخذهم التعصب إلى ابعد درجة من الانحطاط الصحفي وتناسوا بأن لديهم رسالة كان من الواجب عليهم تأديتها كما يجب واثراء الشارع الرياضي بالمفيد وبما يعود بالنفع على رياضتنا السعودية.

][ في حال انتقال حسين عبدالغني للنصر..!! ][
يعلم الجميع بأن حسين عبدالغني قال بالحرف الواحد ( لن العب لأي نادي سعودي غير الأهلي ) وهذا ماجاء على لسانه شخصياً ولكن ليس هذا المهم بل الأهم من ذلك أنه في حال انتقال حسين للنصر هل سيضع كل مشع اهلاوي ( يده على خده ) وينسى بأن هناك كيان أسمه النادي الأهلي منبع الفن الكروي ومصنع النجوم وتاريخنا كأهلاويين يشهد بذلك. فإن انتقل حسين للنصر فالاهلي باقي ككيان بنجومه الحاليين وبجمهوره الوفي وفي جميع الأحوال من هو الذي سوف يخسر التاريخ...؟
الاهلي وجمهوره هو من صنع تاريخ النجم حسين عبدالغني فلولا تواجد الأهلي لما ظهر حسين ولولا مساندة جمهور الأهلي لن يصل حسين إلى هذه المكانة الرياضية والتي كان واجباً علينا أن نفتخر بأن الأهلي يخرج من مدرسته نجوماً لامعة في سماء الكرة السعودية ولن يكون اللاعب حسين عبدالغني آخر النجوم فالمستقبل امامنا وهذه سنة الحياة فلن يتوقف الاهلي على نجم بعينه فقد حضر إلى الاهلي الكثير من النجوم ورحل آخرون ولازال اهلينا شامخاً برجاله وجمهوره ونجومه الحاليين.




][ خــاتمــة ][
كفانا انجرافاً خلف الحاقدين والمغرضين الذين يتلهون بعواطفنا ويشعلون نيران الفتنة بين جمهور يعشق نادية إلى حد النخاع وبين إدارة مجتهدة تعمل ليلاً نهاراً من اجل الاهلي وجمهوره. قليلاً من الانصاف ياراقين فلدينا رجال كل رجل منهم بألف وكفانا انهم هم من ينتشلوننا بعد كل سقطة ويقفون بجانب نادينا في السراء والضراء وكفانا اننا محسودون على مثل هؤلاء الرجال الأوفياء. فلنبتعد كل البعد عن التشكيك في نزاهتهم و وفائهم لكياننا فهم يستحقون كل الاحترام والتقدير نظير ما يبذلونه من جهود وبات لزاماً علينا الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم من أجل مستقبل مشرق لأهلينا بإذن الله.

كما اتمنى أن لا يعتقد البعض بأنني معارض لعودة حسين عبدالغني للأهلي فكم تمنيت الموسم الماضي أن يكون متواجداً ضمن فرقة الرعب حيث أننا افتقدنا للقائد المحنك على ارضية الميدان.. ولكن لا تأتي المطالب بالتمني...

والســلام...




التعديل الأخير تم بواسطة امبراطور جــدة ; 12 - 06 - 2009 الساعة 55 : 05 PM. سبب آخر: إضافة

امبراطور جــدة غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية فخر النماص
 

فخر النماص will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فخر النماص



والله كلامك سليم

نحن من صنع حسين

ولكن حسين يريدنا ونحن نريده والادارة لاتريده


ولكن سنظل نحبك يا




حسين





BB PIN : 2968CC22
فخر النماص غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القمه
 

القمه will become famous soon enough



الكيان لايفرط بنجومه واساطيره


وهذه ماركه مسجله عندنا في السعوديه


يعني بعد مايوقع الكل بيضحك علينا

















تويتر

bander_91@
القمه غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سميني اهلاوي
 

سميني اهلاوي will become famous soon enough



كلامك حلو بس ابسألك وش شعورك

لو انتقل حسين للنصر ولعب ضد الاهلي




سميني اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



لانريد ان نرى حسين في السعودية بغير الوشاح الاخضر سواء الاهلي او المنتخب





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميني اهلاوي
كلامك حلو بس ابسألك وش شعورك

لو انتقل حسين للنصر ولعب ضد الاهلي



وماهو شعورك لو بقي حسين في ناديه الحالي ولعب ضد الأهلي

في كلتا الحالتين سوف يكون قد ارتدى شعاراً غير شعار الأهلي ويلعب للفريق الذي يمثله

يجب أن نحكم عقولنا ونبتعد عن العاطفه لأن كل مايدور الآن متعلق في العاطفة اخي الكريم

شكرا لمرورك الكريم





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of



حسين عبد الغني .. وما أدراك ما حسين

أصبح حديث الصحافة الأول .. مع أنه بعيد تماماً عن كل هذه الاجتهادات والأقاويل .. لسببين رئيسيين :

الأول // مشاركته مع المنتخب الوطني .. في اهم منعطف نحو المونديال الخامس
الثاني // وجود وكيل أعمال لأبو عمر .. يكفيه كل هذه الأمور

والله يكتب اللي فيه الخير .. وأنا شخصياً أتمنى رؤيته الموسم القادم بقميص غلطة سراي التركي

على ان يختم مسيرته الكروية لمدة موسم مع النادي الأهلي

وبعدها يقام له حفل اعتزال عالمي يليق بالنجم العالمي حسين عبد الغني في ملعب جدة الجديد وأمام نجوم العالم


شكراً للغالي .. امبراطور جدة .. دمت ودمنا أوفياء لقلعة الكؤوس


أهلاوي حر




أهلاوي حر غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي حر
حسين عبد الغني .. وما أدراك ما حسين

أصبح حديث الصحافة الأول .. مع أنه بعيد تماماً عن كل هذه الاجتهادات والأقاويل .. لسببين رئيسيين :

الأول // مشاركته مع المنتخب الوطني .. في اهم منعطف نحو المونديال الخامس
الثاني // وجود وكيل أعمال لأبو عمر .. يكفيه كل هذه الأمور

والله يكتب اللي فيه الخير .. وأنا شخصياً أتمنى رؤيته الموسم القادم بقميص غلطة سراي التركي

على ان يختم مسيرته الكروية لمدة موسم مع النادي الأهلي

وبعدها يقام له حفل اعتزال عالمي يليق بالنجم العالمي حسين عبد الغني في ملعب جدة الجديد وأمام نجوم العالم


شكراً للغالي .. امبراطور جدة .. دمت ودمنا أوفياء لقلعة الكؤوس


أهلاوي حر

اهلا بك اخي اهلاوي حر في صفحتي

وانا اوافقك الرأي فيما ذهبت إليه وكم اتمنى أن ارى حسين بفميص قلطة سراي ويختتم مسيرته مع نادية الاهلي





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سميني اهلاوي
 

سميني اهلاوي will become famous soon enough



وماهو شعورك لو بقي حسين في ناديه الحالي ولعب ضد الأهلي

في كلتا الحالتين سوف يكون قد ارتدى شعاراً غير شعار الأهلي ويلعب للفريق الذي يمثله


يجب أن نحكم عقولنا ونبتعد عن العاطفه لأن كل مايدور الآن متعلق في العاطفة اخي الكريم

شكرا لمرورك الكريم..

انت كاتب مميز وعاقل ولكن حدث العاقل بما يعقل..




سميني اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 06 - 2009, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية راقي القلعه
 

راقي القلعه will become famous soon enough



ياخي كثير من لاعبين الأهلي انتقلوا مباشره من الاهلي الى الاتحاد


ليش ماقلتوا لهم شئ

ولا صار فيه مثل ماصار للحسين




راقي القلعه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتقال ][ حسـين عبـدالغـني ][ واستفزاز الصحافة لجمهور الأهلـي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر