العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(حكمة الصمت أو صمت الحكمة) اتعبتهم يا أبو فيصل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصمت، يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على إجاباتك الصمت، يجعلك تسيطر على من أمامك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2009, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي (حكمة الصمت أو صمت الحكمة) اتعبتهم يا أبو فيصل 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الصمت،

يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على إجاباتك

الصمت،

يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان
غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

الصمت،

المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح
بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا

الصمت،

يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا
فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب




الصمت،

هو الحل الأفضل أمام المشاكل التافهة

الصمت،

في المواقف الصعبة يولد الاحترام بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

الصمت،

يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

الصمت،

عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام

الصمت،

يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

الصمت،

فن حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف
قالوا علامك صـامت وقلت ياناس=كــثــر الــكــلام يــقل لاجله مقامي
الصمت حكمه والحكي مــصدر إفلاس=ولــقيــت فــي صـــمــتي يزيد احترامي
الصمت له معنى وله ذوق وإحســـاس=مــركــب نــجـاتـك فـي بـحــور الظلامي




(صمت الحكمة):

انه في قلب المشهد المحزن من الخلافات الرياضية كان يلفت الانتباه دائما حالة فريدة من نوعها فعلى مدى ثلاثين عاما من العمل الرياضي لم يكن طرفا في أي خلاف رياضي معلن أو في معركة أعلامية مع أطراف أخرى خاصة في ظل حالة الصمت وندرة الاحاديث الصحفية التي يدلي بها
وعندما سال ذات مره عن الخلافات داخل البيت الاهلاوي قال ليست لدينا أية خلافات في اي وقت وان كان لنا وجهة نظر لم نفرضها على الاخرين ولم ننتقد كذلك الاخرين على اجتهاداتهم وتركنا للزمن الحكم على مرئياتنا ومرئيات غيرنا فليس لنا أي منغصات مع أحد لاداخل النادي ولا خارجه وحتى اذا ما غضبنا فاننا نغضب في صمت والزمن كفيل بحل المشكلات وحكمتنا
قول الله تعالى: (ادفع بالتي هي أحسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم). وخلاصة القول أن السر في تفرد الاهلي قد تكون حكمة الصمت أو صمت الحكمة


وقد قال بعض الحكماء :

العقل كالحقل وكل فكرة نفكر فيها لفترة طويلة هي بمثابة عملية ري ولن نحصد سوى ما نزرع من أفكار سلبية أم إيجابية ..

الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الأبن الثاني للملك عبد الله بن عبد العزيز بعد متعب الأول بن عبد الله الذي توفي صغيراً وهو الإبن الأكبر للملك عبد الله . ورجل أعمال متميز ومن المهتمين بالرياضة السعودية حيث أنه من أهم أعضاء شرف نادي الأهلي السعودي ويعد داعمه الأول بلا منازع ، ولا يشغل أي منصب حكومي حتى في عهد والدة .

ولد سمو الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز في عام 1949م/1368هـ ولقد اهتم في بداية حياته بالدراسة إلاّ أنه كغيره كان يميل إلى ممارسة كرة القدم وما ان تخطى المرحلة الثانوية والتحق بجامعة الملك عبد العزيز بجدة حتى أخذ يمارس كرة القدم باهتمام أكبر .

واستطاع بهذا أن يثبت مهاراته الفائقة كلاعب من لاعبي الوسط حتى تقدم إليه النادي الأهلي وضمه إلى صفوف الدرجة الأولى وكان الأمير خالد يتميز بمراوغاته الدقيقة وسيطرته التامة على الكرة وتحكمه في مناولاته حتى قيل عنه بأنه أحسن من يعطي (الباص) لزميله وسط اللعب .

يضاف إلى ذلك قوة ضرباته في المرمى مما أعطاه ميزة لاعب الوسط الناجح ومع ان هذه المميزات التي توافرت له إلاّ ان حظه في مشاركته الأهلي لم تواز مهاراته وبعد ذلك اعتزل الأمير خالد اللعب فتقدم إليه نادي الإتحاد النادي المنافس للأهلي وقدم إليه عضوية الشرف فرحب بها وفي أواخر عام 1975م طلبت منه الجمعية العمومية للنادي الأهلي قبول ترشيح نفسه لرئاسة مجلس إدارة النادي وفعلاً وافق سموه على ذلك ، وتم انتخابه من قبل الجمعية العمومية بالاجماع , ولقد بادر سموه منذ تسلم زمام النادي إلى وضع سياسة محددة من شأنها ان تعيد للنادي بطولاته الغابرة ولقد ركزت إدارته على التدريب كأداة طولى لتعزيز قدرات فرق كرة القدم بالنادي، وهي اللعبة الشعبية الأولى في المملكة العربية السعودية وفعلاً حقق أكبر صفقة مع مدرب عالمي، وهو المدرب البرازيلي (ديدي)، ثم سانتانا مدرب المنتخب البرازيلي ونتيجة لهذا كسب الفريق الأول لكرة القدم بطولة الكأس والدوري لسنوات متعددة ولكن رغم هذه البطولات حالت مشاغل سموه بينه وبين الاستمرار في الرئاسة فقدم استقالته من رئاسة المجلس وظل يدعم النادي من خلال عضويته في مجلس الشرف ولكن لم يلبث في عام 1406هـ ان لبى دعوة جمهور النادي وعاد إلى رئاسته .

والأمير خالد أول من أسس أكاديمية كرة قدم رسمية ومعترف بها دولياً وفي المملكة العربية السعودية تعرف بإسم (أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم) ويشغل منصب رئيس مجلس الأمناء بالأكاديمية .

يتميز سمو الأمير خالد بأخلاقة الفاضلة وقربه من الناس تماماً كوالده خادم الحرمين الشريفين كما أنه لايحب الشهره والاضواء وعرف عنه أيضاً قلة الكلام والبعد عن البهرجه ، شخصية إجتماعية شعبية لايحب أن يفصله عن الناس أي شيء لاشكليات ولا رسميات ولذلك أسماه جمهور الفريق الأهلاوي قلب الأهلي النابض .
عين في عهد والده عضو في هيئة البيعه للمملكة العربيه السعوديه



تقبلوا اعتذاري على التقصير
وتقبلوا خالص تقديري
أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2009, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فتى العوارض
 

فتى العوارض will become famous soon enough



محجووووووووووووووورز


ولي عوده







اهلاوي ليفربولي برشلوني
فتى العوارض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اقلاع اهلاوي
 

اقلاع اهلاوي will become famous soon enough



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الاستاذابو طاهر موضوع رائع من شخص اكثر من رائع


اما من ناحية خالد القلوب فهذا ميزة يتمتع بها يعمل دائماً بالصمت لايحب الفلاشات وطوال الله في عمرة

وتقبل مروري





[IMG]http://hshhsh2.*******************************************************/photos/1975320_lm.jpg[/IMG]
اقلاع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

اخونا الكبير ابو طاهر

يستاهل أبو فيصل كل خبر

ومثل ما يقول المثل على نياتكم ترزقون

وأحلى ما في الحياة حكمة الصمت

والصمت حكمه لا يعرفها سوى العقلاء


تقبل مروري ودمتم بخير





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بدر بدر
 

بدر بدر will become famous soon enough



ابو طاهر
الله يعطيك العافيه على الموضوع

وفعلاً الصمت اجمل شيء في الحياه

الصمت،

هو الحل الأفضل أمام المشاكل التافهة


وتقبل المرور





بدر بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



الأخ العزيز .. أستاذنا أبو طاهر

نعم .. إنه خالد بن عبد الله


حكيم الرياضة السعودية و قلب الأهلي النابض

صاحب الفكر الراقي .. و التخطيط بعقل لمستقبل رياضة وطن .. عبر النادي الأهلي

جعل من الأهلي أنموذجاً يحتذى و يقتدى به من الجميع .. سار على نهج الرمز الأول عبد الله الفيصل و اقتدى به .. فحفظه الله و رعاه للأهلي .. للوطن .. لكل من يحبه .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 07 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



ابو طاهر والله ما اقدر ارد وربي لانك ما خليت شى لكن صعب امرك بدون رد


لكن اقول كلامك صحيح << اذا الكلام من فضه فالسكوت من ذهب>>


وشكرلك ياغالي





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough




قـالـوا عـلامـك صـامـت وقـلـت يـانـاس
كــثــر الــكــلام يــقـــل لاجــلـــه مـقــامــي
الصمت حكمه والحكي مصدر إفلاس
ولقـيـت فــي صـمـتـي يـزيــد احـتـرامـي
الصمت له معنى وله ذوق وإحساس
مـركـب نجـاتـك فــي بـحــور الـظـلامـي

ابو طاهر يعطيك العافية على الموضوع المميز


كفيت و وفيت وبيض الله وجهك


يا حبني لك يا بو فيصل





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 44 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية RERO-007
 

RERO-007 will become famous soon enough



مشكووور على الموضوع يا ابو طاهر

وننتظر جديدك




RERO-007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية فخر النماص
 

فخر النماص will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فخر النماص



مشكور يا ابوطاهر

والله ابو فيصل هو قلبنا

وياليت لو يرجع روحنااااااا


ياررررررررررررررررب

ترجع يا ابو عمر





BB PIN : 2968CC22
فخر النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(حكمة الصمت أو صمت الحكمة) اتعبتهم يا أبو فيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر