العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(حكمة الصمت أو صمت الحكمة) اتعبتهم يا أبو فيصل

مشكووووووووووووووووو وووووووووور والله يعطيك العافيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2009, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الكواسر 8
 

عاشق الكواسر 8 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووور والله يعطيك العافيه




عاشق الكواسر 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2009, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough






يسعدك ربي أبو طاهر

سألتزم الصمت لكي لا أشوه هذا المقال الراقي جدااااا




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough



الاخ العزيز ابو طاهر

صديق النضال القديم

أولا أحب ان أحمد الله على سلامتك و رجوعك بالسلامة و لا بأس عليك طهور أن شاء الله

تزين العين عندما ترى حروفك و يطرزها أسمك

فأسمك و تاريخك يحمل الكثير من تاريخ الاهلي بالانرنت و جهودك المضنيه

ليس لدي تعليقك على تحفتك المكتوبة

لكن أحببت أن القي السلام المبجل لشخصك الكريم

أخوك

طارق




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



الاستاذابو طاهر موضوع رائع من شخص اكثر من رائع




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية البادى
 

البادى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى البادى



الله يحفظ لنا ابو فيصل



والله مانوفيه حقه مهما قلنا وفعلنا





سبحان الله العظيم ........سبحان الله وبحمده



اهلاوي وافتخر انى اهلاوي
البادى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough





خالد بن عبد الله

جامعة رياضيه وانسانية ..

من حظنا في الاهلي انه اهلاوي


راقي في تعامله

مفكر بصمت وحكمة


مخطط للمستقبل

مؤسس لمراحل تطور رياضتنا

قائد لنا



نسأل الله له طول العمر والسداد


//////


الكبير ابو طاهر ... شكرا لك على هذا الوفاء




أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of



تسلم يا أبو طاهر .. على مقالك الذي يفيض حكمة

يقول المثل : الحكمة عشرة أجزاء .. تسعة منها في الصمت

وهذا هو نهج الرمز الكبير والرياضي الخبير .. خالد بن عبد الله بن عبد العزيز


رجل يعمل بصمت وكتمان .. فكان نجاحه نتيجة طبيعية ومضمونة سلفاً





أهلاوي حر ،، من جدة




أهلاوي حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2009, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية بحبك متيم
 

بحبك متيم will become famous soon enoughبحبك متيم will become famous soon enough



أحلى ما في الحياة حكمة الصمت

يسلموا هالايديات





بحبك متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



هذا هو الامير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز قلب النادى الاهلى النابض رجل يعمل دائما بصمت وحكمه وعقلانيه جدا رائعه الف شكر لهذا الرجل من اعماق قلبي




rayan41992 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2009, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [20]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



اخي ابو طاهر


افتقدنــــا الي مقالاتك الرائعة

يعطيك العافية





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(حكمة الصمت أو صمت الحكمة) اتعبتهم يا أبو فيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر