العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا قال فهد بن خالد عن المدرب الفارو...!!!!

أنهت الإدارة الأهلاوية نهائياً التعاقد مع المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي في وقت متأخر من مساء أمس السبت . ويأتي هذا التوجه مغايراً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2009, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غاليـےالأثمانـے
 

غاليـےالأثمانـے will become famous soon enough

افتراضي ماذا قال فهد بن خالد عن المدرب الفارو...!!!! 


أنهت الإدارة الأهلاوية نهائياً التعاقد مع المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي في وقت متأخر من مساء أمس السبت .
ويأتي هذا التوجه مغايراً للإدارات الأهلاوية التي انتهجت في المواسم الماضية الاعتماد على المدرسة الأوروبية وليعود الأهلي لوضعه القديم بالاعتماد على أسلوب التدريب اللاتيني التي نجحت مع الفريق منذ القدم .
ففي موسم 2004 درب نادي كويلمس وحقق معهم كذلك بطولة الدرجة الأولى والصعود للدرجة الممتازة وفي موسم 2004-2005 وفي أول سنة في الدرجة الممتازة قاد نادي كويلمس للتأهل لبطولة أمريكا الجنوبية (ليبرتادورس) وكذلك بطولة أمريكا الجنوبية (سوداميركانا) بعد أن حقق الفريق المركز الرابع كأفضل إنجاز في تاريخ النادي.
وبعد النجاحات التي حققها مع نادي كويلمس لمع أسمه كأحد أبرز المدربين الواعدين في الأرجنتين مما شجع نادي سان لورينزو أحد أكبر الأندية الأرجنتينية للتعاقد معه لموسم 2005-2006 وتعاقد مع نادي أرسنال ساراندي لموسمين (2006-2008) وكانت هذه الفترة من أنجح فتراته التدريبية , حيث قاد الفريق للتأهل لبطولة أمريكا الجنوبية (ليبرتادورس) وكذلك بطولة أمريكا الجنوبية (سوداميركانا) لأول مرة في تاريخ النادي .



واستطاع نادي أرسنال في عام 2007 وتحت قيادة ألفارو الحصول على كأس أمريكا الجنوبية (سوداميركانا) كأول بطولة كبرى في تاريخ النادي بعد أن نجح في الفوز على العديد من الفرق العريقة مثل سان لورينزو الأرجنتيني و قوياس البرازيلي و ريفربليت الأرجنتيني و أمريكا المكسيكي .
وفي موسم 2008-2009 تعاقد مع نادي روزاريو سنترال واستقال من منصبه بعد عدة أشهر لخلافه مع مجلس الإدارة.
وكان المفاوض الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز فريق كرة القدم الأول وحامل ملف المدرب واللاعبين الأجانب قال في تصريح خص به " سبق " : " المدرب الفارو خوليو لمسنا فيه روح الجدية للتدريب في المملكة وهو مدرب كفء وسيرته الذاتية كبيرة وان شاء الله يوفق مع الأهلي وسنتناقش معه حول التعاقد مع اللاعبين الأجانب فور وصوله جدة ".
وأضاف " استطعنا أن نخطف المدرب من فريق بوكا جنيور الأرجنتيني وهذا عمل جيد وساعدنا في ذلك رغبة المدرب في العمل خارج الأرجنتين " .
على صعيد منفصل بدأ الأهلاويون في فتح ملف اللاعبين الأجانب ,حيث تبقت ثلاثة أسماء لتعاقد معها خلال الموسم المقبل عقب الانتهاء من التعاقد مع الدولي العماني أحمد مبارك (كانو).
ووضع الأهلاويون في قائمتهم المدافع من شمال أفريقيا , فيما تدرس الإدارة حالياً مكان إقامة المعسكر الخارجي للفريق خلال الشهرين المقبلة.
وسيتناقش مع مدير الفريق التونسي خالد بدرة حول هذا الموضوع فور وصوله الأسبوع المقبل .
وعلمت مصادر " سبق" عن إلغاء الرحلة التي كانت مقرره للجنة الفنية المشكلة لتعاقد مع اللاعبين الأجانب .

صحيفة سبق
وبالتوفيق للمدرب في قيادة الأهلي الى المنصات





غاليـےالأثمانـے غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا قال فهد بن خالد عن المدرب الفارو...!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر