العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فيه شئ غلط !!! انتبه !!!

السلام عليكم في البداية كل الشكر والتقدير للامير خالد بن عبدالله فما قدمه يكفي لتخليد اسمه لعقود وليس سنوات والشكر موصول للشيخ عبدالخالق سعيد والدكتور الناقور وما قصرتوا، والاهلي بحاجه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 06 - 2009, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الاهلي للجميع
 

الاهلي للجميع will become famous soon enough

افتراضي فيه شئ غلط !!! انتبه !!! 


السلام عليكم
في البداية كل الشكر والتقدير للامير خالد بن عبدالله فما قدمه يكفي لتخليد اسمه لعقود وليس سنوات



والشكر موصول للشيخ عبدالخالق سعيد والدكتور الناقور وما قصرتوا، والاهلي بحاجه لمزيد من الشفافيه والكشف عن الداعمين وليس بالضرورة الاعلان عن المبالغ ولكن حتى يطمئن الجمهور ونكون صورة ذهنية ايجابية في المجتمع الرياضي.
وضع حسين عبدالغني الادارة او الامير خالد او المشرف الامير فهد بن خالد ( لا اعلم القرار لدى من )
في حرج باعلانه الرغبه في العوده
1- اقول للامير فهد بن خالد ( انتبه ) فقد وضعت في الواجهة وستحمل في حال لا قدر الله أي اخفاق مع انتقال حسين للنصر ( والجمهور لا يرحم ) وقد عانى الامير محمد بن عبدالله الفيصل من ذلك ولم يتحمل
اما الاخ العنقري فلا يلام الرجل ( الجود من الموجود ) والامير خالد اعلن بان القرارات تخص الادارة ( انتبه ) ودعنا ننظر للموضوع بنظرة فنية لاعب ظهير ايسر ومحور موجود ووسط ايسر جاهز يمتلك الخبرة والانتماء والقيادة وقد يخدم النادي لفترة ثلاث سنوات، خذوا رآي المدرب واعلنوا قراره ( ويكون عداكم العيب ). اضافة بانه الايوجد في الظهير الايسر سوى منصور !! والاسيوية مهرها غالي!!
2- التعاقد مع لاعبين محليين كالدوسري والخراشي العام الماضي او بعض الاسماء العادية التي تتداول ولا ترغب بهم انديتهم يسبب احباط للاعبين وفقد الحافز ويساهم في ترسيخ عدم المبالاة لانهم سيعطون عذراً غير مباشر للاعبين للاخفاق ولذلك بناء الثقة وترسيخ ثقافة الفوز والحماس تبدأ من الداخل ( لاعبين نجوم نعم غير ذلك لا ).
3- يجب الاعداد لعقد جمعية عمومية من الان من خلال الدعوة للحصول على بطاقات العضوية حتى لا ندخل في مسالة الاستثناء من الفترة وتكون جاهزة لعقدها مع نهاية فترة تزكية الادارة الحالية او قبلها حسب الظروف ( هي الحل المثالي والمطلب الجماهيري الحقيقي ).
4- الابتعاد عن بعض الاراء من داخل المجلس التفيذي او غيره والتي تسببت في اخفاق لن ينساه الجمهور كمن دعى الى اقالة نبوتشا في عز الافراح ( والعتب على صاحب القرار ).
5- يجب الاعتراف بان هناك مشكلة في صنع واتخاذ القرار فالهلال المسئول بن مساعد والنصر فيصل بن تركي والشباب البلطان والاتحاد البلوي ( مع حفظ الالقاب ) وفي الاهلي لا نعلم ؟؟؟. وان كانت المسؤلية قد وضعت في الامير فهد بن خالد اما الصلاحية ضائعة.
دعوة محب للامير فهد بن خالد ( انتبه )
ودعواتي لاهلينا بالتوفيق وتحقيق الالقاب




الاهلي للجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فيه شئ غلط !!! انتبه !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر