العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عضو شرف نصراوي حسين عبدالغني منتهي وضعه ويوقع

غريبه جمهور الاهلي يشجع لاعب ام يشجع نادي ... حسين اذا كان فعلا مثل مانسمع ومثل ما قال هو سابقا لن يلعب الا للاهلي ..


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 06 - 2009, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي القريه will become famous soon enough



غريبه جمهور الاهلي يشجع لاعب ام يشجع نادي ... حسين اذا كان فعلا مثل مانسمع ومثل ما قال هو سابقا لن يلعب الا للاهلي ..





وعبر .... الزمان ,,,, سنمضى معآ
اهلاوي القريه متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 06 - 2009, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

ahlawi4ever2 will become famous soon enough



لاحووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووول ولاقوة الا بالله
قمة المهاااااااااااااااا ااااااااااااازل حسبي الله على المتسبب




ahlawi4ever2 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



لو أنتفل بغير نصراوووووووي

ههههههههههههههه




azo0oz غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وهج الحقيقه
 

وهج الحقيقه will become famous soon enough



خذها مني ماراح ينتقل في السعوديه الا للاهلي
والنصر ضعفاء النفوووس المثل يقول صدق اصغر مشجع وكذب اكبر مسؤوول نصراوي
ودمتم لاهلينا




وهج الحقيقه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عضو شرف نصراوي حسين عبدالغني منتهي وضعه ويوقع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر