العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لعيون ابو عمر وقفوا النصرااوي ده عند حده يااارجال القلعه

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم وصباحكم خير انشاء الله تكفون ابيكم تسوون مقطع عاالمي ل حسين عبدالغني اهداء لجمهور افلاطون الجمهور النصراوي الحزين اللي يحلم ب حسين عبدالغني واتمنى


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 06 - 2009, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

حمودي حمودي will become famous soon enough

2 لعيون ابو عمر وقفوا النصرااوي ده عند حده يااارجال القلعه 


:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيفكم وصباحكم خير انشاء الله









تكفون ابيكم تسوون مقطع عاالمي ل حسين عبدالغني
اهداء لجمهور افلاطون الجمهور النصراوي الحزين
اللي يحلم ب حسين عبدالغني واتمنى من كل قلبي ان تكون فيه اغنية



نايف البدر كدااابين لاتصدق حكيهم
امااانه تكفون الله يجزاكم الجنه
عندي نصراوي جنني يقول ي
وحسين ومسوي راجه الاهلي او الاعتزال اخرتها بيجي النصر
ويتريق علي امانه وقفوه عند حده ابي وقفتكم ياااارجال
والله يراسلني على ايميلي
اقولوا حسين صرح انه اهلاوي ياشيخ
يقولي والله غير يجي ويحلف ووو الخ
تكفون سكتوه اماااااااااانه




حمودي حمودي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 06 - 2009, 17 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية نبض الحروف
 

نبض الحروف will become famous soon enough



ياحبيبي سمعت المثل اللي يقول

مايضر السحاب نبح الكلاب
وحسين عبدالغني ابن من ابناء القلعة الخضراء ولاعزاء للحاقدين
اهم يريدون زعزعة تفكير حسين
وحسين سيبقى اوروبياواذا رجع سيبقى في معقل المجانين

ومايضر السحاب نبح الكلاب




نبض الحروف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لعيون ابو عمر وقفوا النصرااوي ده عند حده يااارجال القلعه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر