العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار حلوه

العنقري يؤكد نجاح اجتماع الوفاء ويمتدح تبرع عبد الخالق والناقور الأهلي يقترب من لاعبين أرجنتينيين ظافر القرني ــ جدة كشفت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من التعاقد مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 06 - 2009, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية нάмơơđ * F C B
 

нάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really nice
إرسال رسالة عبر MSN إلى нάмơơđ * F C B

9 اخبار حلوه 


العنقري يؤكد نجاح اجتماع الوفاء ويمتدح تبرع عبد الخالق والناقور
الأهلي يقترب من لاعبين أرجنتينيين



ظافر القرني ــ جدة
كشفت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من التعاقد مع محترفين أرجنتينيين يلعبان في خط الوسط من المنتظر أن تعلن عنه إدارة الأهلي في غضون اليومين المقبلين.
وكانت «عكاظ» قد أشارت في عددها الصادر أمس، إلى أن مدرب الفريق الفارو رفض تعاقد النادي مع مدافع أجنبي واستبدله بلاعب وسط أيمن.
من جانبه أكد رئيس النادي الأهلي عبد العزيز العنقري، أن اجتماع أعضاء شرف النادي الذي عقد أمس في جدة كان ناجحا بكل المقايس، رافضا وصف نتائج الاجتماع بأنها سلبية.
وأشار رئيس الأهلي المنتخب، أن النتائج الإيجابية التي خرج بها الاجتماع، تصب في مصلحة الأهلي الكيان، سواء في الجانب الخاص للمرحلة المقبلة، أو في الجانب المنحصر في مناقشة سلبيات الفترة الماضية وكيفية معالجتها، معتبرا النجاح الذي شهده الاجتماع تنوعا في عدة محاور من أبرزها التكريم الذي حظي به رجالات الأهلي، خلال الاجتماع وهم عضو شرف النادي وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبد الغفار وأعضاء مجلس الإدارة السابقين عبيد الملحان وفهد عيد، من قبل رئيس هيئة أعضاء الشرف، مؤكدا أن هذه اللفتة من سمات خالد بن عبد الله تجاه كل من يخدم الأهلي.
وقال العنقري إن الاجتماعات الشرفية تأتي حسب لوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والنادي الأهلي التزم بهذه اللوائح والأنظمة فهو يعقد اجتماع المجلس الشرفي بداية العام ونهايته خلاف اجتماعات المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، والذي عقد تسعة اجتماعات هذا الموسم من أجل التخطيط لمصلحة النادي وألعابه، وهو اجتماع ناجح بكل المقاييس وأنا أحب أن أقدم شكري لجميع أعضاء شرف الأهلي على مواقفهم الإيجابية مع النادي وعلى حضورهم ودعمهم بداية من الأمير خالد بن عبد الله على وقفاته ودعمه الدائم، وعبد الخالق سعيد على تبرعه بخمسة ملايين، والدكتور علي الناقور على طلبه بالمشاركة بجزء من عقد اللاعب العماني أحمد كانو.
وأوضح أن هناك أعضاء شرف قد دعموا العام الماضي وفضلوا عدم ذكر أسمائهم وهم مستمرون بدعمهم ووقفاتهم مع جميع فرق النادي.






معاذ وريشاني يقتربان من إنهاء رحلة البرازيل

ريان أبو هبرة، هاتفيا ـ البرازيل
يواصل اللاعبان مالك معاذ و علاء ريشاني، تدريباتهما الإعدادية في نادي ساو باولو البرازيلي على فترتين صباحية في صالة الحديد و مسائية على ملعب النادي بإشراف مدرب نادي ساوباولو، واطمأن اللاعبان على حسن سير البرنامج المعد لهما، وأكدا على استفادتهما الايجابية من الفترة التي قضوها، وامتدحا التعاون الجيد من قبل الجهاز الإداري و الفني للفريق البرازيلي وكذلك لاعبيه.
يذكر أن معاذ وريشاني سيعودان إلى أرض الوطن الجمعة بعد المقبل، بعد انقضاء فترة برنامجهما التأهيلي.






معتزلو الأهلي والاتحاد يعودون للملاعب

«عكاظ» ـ جدة
تقام مساء اليوم في ملعب نادي الخطوط السعودية بحي الخالدية في جدة نهائي بطولة النخبة الأولى لأعمار 35 سنة وما فوق، في مباراة تجمع فريقي بوينج والشبح، تسبقها مباراة استعراضية تجمع نجوم الكرة السعودية من اللاعبين المعتزلين لكرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى ويشارك فيها عدنان عبد الشكور، علاء رواس، وحيد جوهر، جبرتي الشمراني، أحمد جميل، أمين دابو، عبد الستار آدماوي، حمزة صالح، حسام أبوداود، عبد الله عسيري، جمال فرحان، باسم أبوداود، حسن خليفة، محمد الخليوي، خالد أبوراس، محفوظ حافظ، طلال صبحي، بندر سرور، عادل بغدادي، زهير شاكر، مروان بصاص،



حمد الصنيع، خالد مسعد، مازن بصاص، موفق العولقي، سعد بريك، بدر الدين عبد الرحيم، أدريس آدم، بندر جار الله، طلال ريو، حسن باسودان، خالد قهوجي، عصمت بابكر، جمال عسيري، محمد شليه، يوسف عنبر، محمد كنو، محمد بن عفيف، عبد الله ريحان، خالد منسي، مروان دفتردار، محمد المول، إسماعيل حكمي، حسن السيد، عبد الله الرشود، سمير عبد الله، فيصل بامحرز، ناصر علوي، عبد الرحمن عايد، عبد الهادي حداد، محمد عمر، وحمزة إدريس.










الأهلي يختار اللون الكحلي لشعاره
فهد بن خالد والعنقري يناقشان تحضيرات القدم للموسم المقبل



جدة – محمد حزوب
شهد مقر النادي الأهلي مساء أمس تحضيرات مبكرة بين المشرف على فريق كرة القدم الأول بالنادي الأمير فهد بن خالد ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري الذين ناقشا التحضيرات الاستعدادية قبل انطلاق التدريبات للفريق مع بداية الشهر المقبل إضافة إلى متابعه آخر احتياجات الفريق .
من جانبه أكد الأمير فهد بن خالد المشرف على الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم عقب اجتماع أعضاء الشرف أمس الأول أن الاجتماع انتهى بالشكل الإيجابي وكان ناجحا من حيث الحضور إضافة إلى النتائج التي تمخضت عنه .
وأثنى سموه على مساهمة أعضاء الشرف في النادي الأهلي عبدالخالق سعيد وعلي الناقور في دعم النادي لهذا الموسم .
وقدم رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري شكره لأعضاء الشرف في النادي الأهلي عبدالخالق سعيد والدكتور علي الناقور على دعمهما وتكفلهما في مساندة النادي بالدعم المادي .
الجدير بالذكر أن الفريق الكروي الأهلاوي الأول سيرتدي مع انطلاق التدريبات ملابس الشركة الراعية والذي تم التعاقد معها من قبل القائمين على الفريق .
من جهة أخرى وحسب طلب هيئة دوري المحترفين لجميع الأندية باختيار طقم ثالث بديل للفريق في الدوري فقد اختار الفريق الأهلاوي اللون الكحلي كطقم بديل بعد الأخضر والأبيض.


المصدر ( عكاظ )




нάмơơđ * F C B غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 06 - 2009, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



مشكوووووووووووووور





deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار حلوه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر