العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني يكشف تفاصيل انتقاله الى غلطه سراي

اللاعب حسين عبد الغني ينطبق عليه المثل من جد وجد ومن سار على الدرب وصل 21‏/04‏/2009 7 21 ص معرض الصورتكبير الصورة حسين عبد الغني لاعب متوقع لغلطة سرايكشف اللاعب


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 06 - 2009, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فهودي مدريدي
 

فهودي مدريدي will become famous soon enough

حسين عبدالغني يكشف تفاصيل انتقاله الى غلطه سراي 


اللاعب حسين عبد الغني ينطبق عليه المثل من جد وجد ومن سار على الدرب وصل
21‏/04‏/2009 721 ص
معرض الصورتكبير الصورة
حسين عبد الغني لاعب متوقع لغلطة سرايكشف اللاعب السعودي حسين عبدالغني المحترف بصفوف نيوشاتل السويسري عن تفاصيل مفاوضاته مع نادي غلطة سراي التركي ، وقال :" جاءني مدير الكرة و مدير أعمالي الجزائري وهو بطبيعة الحال مدير أعمال اللاعبين في النادي السويسري فأخبرني عن مفاوضات النادي التركي وقال لي بالحرف الواحد هل أنت موافق فأجبته بطبيعة الحال بأن ليس لدي مانع".




وأضاف عبدالغني :" إن ما لا يعرفه أحد أن سياسة النادي هنا تقوم على إبعاد اللاعب عن أي مؤثرات داخلية خارجية تعيقه عن تقديم كل مالديه أثناء المباريات ، وهذا ما حصل معي بالضبط حيث سارت الامور بين وكيل أعمالي والنادي السويسري مع النادي التركي مباشرة وليس لدي أي علم بالتطورات الحاصلة في عملية انتقالي ، حتى جاءني زميلي اللاعب الالماني أفيت تلافجيك يوم السبت الماضي قائلاً : مبروك انتقالك الى الدوري التركي ، قلت له : لكن الإدارة لم تخبرني شفهيا او حتى رسمياً .. فرد الالماني : إن المدرب طلب من الادارة عدم إبلاغك بالانتقال إلا بعد المباريات الثلاث المقبلة للفريق".

وشدد عبدالغني على انه سيبذل قصارى جهده حتى تكون نهاية جيدة ويترك بصمة في الكرة السويسرية كأحد العناصر السعودية الموجودة بها حيث تبقى للفريق ثلاث مباريات مع أندية بازا وبي اس سي وغراسهوبرز، وستكون آخر المباريات في الدوري السويسري يوم 26 ابريل .

يذكر أن نيوشانتل السويسري يقع حاليا بالمركز السابع برصيد (27) نقطة وتبقى له ثلاث مباريات في حالة خطفة لنقاطها التسع قد يتقدم للمركز الرابع ويحق له المشاركة الخارجية وتمثيل سويسرا في بطولات دولية ككأس الاتحاد الأوروبي.





قال الهوية قلت أهلاوي
فهودي مدريدي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 06 - 2009, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سعد0123
 

سعد0123 will become famous soon enough



واللة مانعرف نصدق مين ونكذب مين لكن بالتوفيق لابوعمر في حياته الرياضية




سعد0123 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



الكلام الي قلته مفرح جدا جدا جدا


ولاكن أين الدليل على كلامك الي قلته

علشان نصدق الخبر لان بصراحه صرنا مانصدق أي خبر





الكاسر 700 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



واللة مانعرف نصدق مين ونكذب مين لكن بالتوفيق لابوعمر في حياته الرياضية







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي البرسا
 

أهلاوي البرسا will become famous soon enough



واللة مانعرف نصدق مين ونكذب مين لكن بالتوفيق لابوعمر في حياته الرياضية





سأضل أهلاويا --------------------------- مادمت حيا.

أهلاوي البرسا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني يكشف تفاصيل انتقاله الى غلطه سراي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر