العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار شبه ان تكون اكيدة ....!! (( والعلم عند الله ))

والله مصيبه وبعدين العنقري مو لوحده في اعضاء شرف ايضا مختصين بجلب اللاعبين المحلين الله يعين


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 06 - 2009, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [271]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



والله مصيبه


وبعدين العنقري مو لوحده



في اعضاء شرف ايضا مختصين بجلب اللاعبين المحلين





الله يعين







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 06 - 2009, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [272]
امبراطور جديد
 

ثغراوي اهلاوي will become famous soon enough



لالالالالالا مانبي لامفرج ولاعمبر ولا خراشي كفايه مقاااااااااالب؟




ثغراوي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [273]
موقوف
الصورة الرمزية جووورج
 

جووورج will become famous soon enough



حتي مانبيه يلقط كور ولا نشوفه في النادي الاهلي ولو كمشجع




جووورج غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [274]
امبراطور نشيط
 

المهندس الراقي will become famous soon enough



لا لا لا لا لا لا لرجيع الهلال و اولهم هذا المفرج مخرج 17




المهندس الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [275]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية @الردادي@
 

@الردادي@ will become famous soon enough



لا للمفرج لا للصويلح لا للعنبر


لا للرجيـــــــــــــــ ــــــــــــــــع




@الردادي@ غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [276]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كايد العذال
 

كايد العذال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي القريه
معقول على اي اساس التعاقد مع لاعب مثل المفرج ... هذه الصقفه في شيء غير مفهوم ...

لعدة اسباب :
1- المفرج لاعب كبير في السن والموسم الماضي كان احتياطي حتى اخر الدوري .
2- لو كان عنده ما يقدمه هل فرط الهلال فيه وهو في امس الحاجه للمدافع في ظل مشاركه لاعبين في المنتخب .
3- الاهلي لديه اكثر من لاعب في هذا المركز وكلهم شباب افضل من المفرج .
4- لاعب مثل المفرج لا يجيد اي دور سوى الدفاع وياما كانت اخطاءه فادحه .
5- لاعب على لائحه التنسيق اذا لم يتقدم احد لطلبه .

ممكن يا عنقري تقنعنا بشيء شفته لم نراه في المفرج .. حسبي الله عليك ..





كايد العذال غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [277]
امبراطور جديد
 

حيرتني ؟؟ will become famous soon enough



ان لله وانا له راجعون


الناس كل يوم تفرح بخبر سار

واحنا كل ننغبن بخبر يقتل

ياعنقري اذا وقعت مع المفرج الله يوقعك من كرسي الرئاسة على وجهك يارب

كفاااااااااااااااااا اااااااااااااااية غلب واسى لجمهور الاهلي

وامتحتنوا اهلنا الاهلي كبير الاهلي كبير وبافعالكم تخلوووه صغير ياصغار

والله حرام في الاهلي رجال تفكر زي كذا حسبي الله ونعم الوكيل ..




حيرتني ؟؟ غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [278]
إمبراطور ذهبي
 

سيف الملكي will become famous soon enough



وش السر ؟ كل مانادي الهلال مل من لاعب واراد تنسيقة حولوه على الأهلي

وكأن الأهلي يعتمد على رجيع الأندية فأصبحنا مثل الحزم والوحدة وأبها ونجران !!!

ياعالم الأهلية يملك أكبر اكاديمية بالشرق الأوسط

الأهلي يملك نجوم شباب وناشئين بكفائات عالمية ومصقولين عالمياً بعد دراستهم بالاكاديمية والاحتكاك


باندية عالمية ...

هل أصبح هذا طموحنا !!


ياعبدالعزيز العنقري لوكان حقيقة محاولة احضار المفرج او الصويلح او العنبر فهي كارثة واعلم انك تدق

آخر مسمار في نعشك .


هل تعلم أن عرض علينا سامي في آخر أيامه وعرض علينا التيماوي والتمياط وكثيرين ولكن كانت إدارات

الأهلي ترفض لإنها تعلم ان لديها البديل الكفؤ ومن صغار السن ..


فلو سمحت لاتذهب بماتبقى لك من محبة في قلوبنا ياعنقري ..

ولا تجعلنا عرضه لشماتت الأندية الأخرى .




سيف الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [279]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاستاذالاهلاوي
 

الاستاذالاهلاوي will become famous soon enough



قبل فترة وجيزه نزل لي مقال وهو هل اصبح الاهلي مزبلة الهلال ,,,

فكانت هناك ردود قاسيه في حقي ..من مجموعه مطبلين ومنتفعين..

والان ماهو ردهم على ادارة مفرح ..
نعم العنقري هلالي او اتحادي يرغب في تدمير الاهلي ...
يضحك ونحن نبكي ...
هل يرضيك يابن عبدالله الخالد....
نعم العنقري لايحب الانفسه ومصلحته .بلا رجيع بلا مرض ..مابقى الا (الاعرج) ابورجلين يسار
وااااااااااااه منك ياخراشي وجمعان
:thumbs _down:: thumbs_down:




الاستاذالاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2009, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [280]
امبراطور جديد
 

أهلاوي معتق will become famous soon enough



ما أن سمعت بقرب إرتداء اللاعب فهد المفرج قميص النادي الأهلي وإلا وانتابني شعور بالإحباط ذلك أني حملت على عاتقي بصفتي أدمن في روم النادي الأهلي بالبالتوك الروم الملكي وكذلك زملائي رفع الروح المعنويه للجماهير الأهلاويه بعد نهاية الموسم بنكسات رهيبه معتمداً بعد الله على وعود رجال الأهلي الذين لازالوا لدي مصدر ثقه ولكن لا نريد أن نعود إلى دوامة الأخطاء مره أخرى , ما الفائده المرجوه من لاعب مستهلك إلى أبعد حد ولو فيه خير ما رماه الطير على قولت المثل سوى أنه سوف يحسن الوضع المادي له ويشغل لدينا مكان لاعب قد يفيد الفريق وين النظره الفنيه وين النظره المادية حقيقة والله إني محبط ومحرج ولمست ذالك في جمهور الأهلي المفرج يا أخوان بإختصار كانت أكبر مشاكله في الهلال هي عدم رغبة الجمهور الهلالي فيه فما بالك إذا أتى إلى الأهلي وجمهور الأهلي له كاره وجمهور الأهلي ليس كجمهور الهلال يعني فشله مع الأهلي مضمون والله أعلم ....


لذالك الكم قرش إلي يبي ياخذها المفرج خلوها مكافأت وحوافز للاعبين أصرف وكفايه إلي أخذه الجمعان والخراشي ..... والله من وراء القصد






أهلاوي معتق = IiI white_shark IiI
أهلاوي معتق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار شبه ان تكون اكيدة ....!! (( والعلم عند الله ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر