العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار شبه ان تكون اكيدة ....!! (( والعلم عند الله ))

والله انه افشل لاعب شفته في حياتي الله يهديكم هذا طموحكم وتقولون نبغى بطولات


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 06 - 2009, 03 : 11 PM   رقم المشاركة : [131]
إمبراطور فعال
 

برفسورالاهلي will become famous soon enough



والله انه افشل لاعب شفته في حياتي الله يهديكم هذا طموحكم وتقولون نبغى بطولات





ارجوكم ادعوا لوالدتي بالشفاء الله يجزاكم خير
لاتقل يارب همي كبير،قل ياهم ربي كبير
برفسورالاهلي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 06 - 2009, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [132]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية العميل السري
 

العميل السري will become famous soon enough



صادق وانا اؤيدك
ولكن اذا جابوه سيكون حبيس دكة البدلاء




العميل السري غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 06 - 2009, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [133]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية بحبك متيم
 

بحبك متيم will become famous soon enoughبحبك متيم will become famous soon enough



بصراحه كلامك صحيح وأنا أؤيدك

ويكفيك الخبره الي يتمتع فيها واخلاقه العاليه
وفوق هذا كله ضربات الرأس وايجادته اللعب بالقدم اليسرى اي تعتبر ضعف بالدفاعات الاهلاويه





بحبك متيم غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 06 - 2009, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [134]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold



يا جماعة في آخر مباراة للهلال مع أم صلال


المفرج أعلن إعتزاله وقال هذه آخر مباراة

كيف يرجع وللأهلي كمان ؟؟؟

لاعب منتهي الله يسامحكم

Ahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [135]
امبراطور نشيط
 

الريح العاصف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassernasser
اقسم بالله انه اسوا لاعب شفته
لعنبو شيطانكم
عمرك شفت لاعب يصيب نفسه بنفسه
هههههههههه

انتهينا من الخراشي يجينا المفرج
ماتوقع الكلام صحيح
ولوصار وجابه الاهلي
نغير اسم النادي مخلفات الاندية رقم 2
طبعاً بعد النصر .. مع إن النصر غير سياسته ....
ارجع واقول ما اتوقع





قبل ما تردون
لا تسبون تراني اخذ من حسناتكم واعطيكم من سيئاتي
الريح العاصف غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2009, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [136]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahmad alharbi
 

ahmad alharbi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ahmad alharbi



اذا بنجيب دفاااااااااااااااااا اع ما راح يكون المفرج
تسمع المثل اللي يقول
( ما عافه الطير وفيه خير )





ahmad alharbi غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2009, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [137]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



الله يعين الله يعين .....



بس انا حبيت اوضحلكم اننا محتاجين مدافع

عنده خبره , لا اكثر و لا اقل ..



تحياتي











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2009, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [138]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي غامدي
 

أهلاوي غامدي will become famous soon enough



والله كلام في محله لكن الا المفرج يشوفوا غيرة ...




أهلاوي غامدي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2009, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [139]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



والله كلامك سليم مليون بالمية .. انا معاك بصراحة .. لانه كلامك بكل بساطة (( عقلاني )) و مقنع

جدا جدا ..

والله يوفق اهلينا ان شاء الله في كل الاحوال ..







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 06 - 2009, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [140]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



ما لقيت الا فهد المفرج خلصوا الناس لو انه يعرف يلعب ما كان الهلال بيفرط فيه





؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار شبه ان تكون اكيدة ....!! (( والعلم عند الله ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر