العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صحيفة ((الوكاد الألكترونية)) و للمره الثانيه صورة غير لائقة عن الأهلي ( مدمج )

يستاهل البرد من ضيع عباااااااااااااااااا ااااااااااااااااته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 06 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [51]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



يستاهل البرد من ضيع عباااااااااااااااااا ااااااااااااااااته




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 06 - 2009, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
 

الامل قصة احكيه will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا



لالالالالالالالالالا لالاتعليق





اهلاوي برشلوني



قلبي دكان كل واحد له مكان
الامل قصة احكيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



الله يخارجنا من هذه الادااااااااااره







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور نشيط
 

>==@اهلا@وي@==< will become famous soon enough



يا اخي سويتم للصحيفة اعلان

هذا تخطيط الصحيفة وحملتها الدعائيه لكي توصل الي الشهره


وهذا مافعلته بعض الصحف المحلية

وبدون ذكر اسماء








>==@اهلا@وي@==< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووورين وجزاهم الله خير

ادارة نادينا على سكوتهم




الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية يامي وأهلاوي
 

يامي وأهلاوي will become famous soon enough



لاتــعــلــيــق..... .................... ......

يامي واهلاوي





حـِـنَــآ قِــبـــآيـِـل يًــآم صَـلـبــــيـنَ الـفَــعًـــآيـٍـل والعُــزُوم ..
وأِلــيَـآ مٍشِــيــنـآ لِـلــدُرُوب الــكـَـآيــدَآت نــدٍلــــــهآ....
نُــشُــــوم عَـــن دَرب الــرِدَآ وأِلــي يــوًآلِــيـنَآ يـُُُــشُــوم ..
ونِـــفـُـوٌسَـنآ مَـآعًــآش مَـن يـَـآتٍــــي يِــدَور ذِلــًــهآ....

يامي وأهلاوي

للتواصل: pin 2A93A0CF
يامي وأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



هذا ردي في موقع الصحيفه تحت اسم " الصارم البتاار "

7
7
7
7


" قمة الانحدار في احترام المهنة الاعلاميه واستخدامها في تصفية حسابات شخصية اخرى !!

الصحفي الذي طرح هذا الموضوع سواء كان بقصد او بدون قصد منه في وضع صورة لا تمت للموضوع بصلة يعتقد انه بهذا العمل سوف ينال من جماهير احد اقطاب الكرة السعوديه والنادي الملكي النادي الأهلي وهو لا يعلم في الأصل بأنه بعمله هذا لا يهز شعره فيهم فالمثل يقول ( يا جبل ما يهزك ريح )

وبعمله هذا يؤثر على الصحيفة الالكترونيه ( الوكاد ) والتي هي في الأصل ومع احترامي الكبير لها وللقائمين على شؤونها ليست بتلك الشهره لدى المتابعين للوسط الرياضي وبالكاد تجد من يتصفحها يومياً


فكان الأجدر بهذا المستصحف كسب هذه الشريحه من الجماهير السعوديه لمتابعة اخبار الصحيفه وكسب ثقتهم في الاخبار الصادقه والموثوق بها بدلاً من هذا الاسلوب السخيف

وليعلم انه اذا كان بهذه الطريقه يرى انه حقق انجاز في استقطاب هذه الجماهير لدخول موقع الصحيفه فانه جانب الصواب في ذلك لأن زيارة الجماهير لهذه الصحيفه سوف تكون المره الأولى والأخيره حتى ولو انتهج نفس الأسلوب السخيف هذا مرة اخرى وما هذه الردود اليوم الا لوضع النقط على الحروف وتنبيه القائمين على الموقع لهذا الخطأ الذي لا يغتفر
"




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كيانك كبير
 

كيانك كبير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى كيانك كبير إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كيانك كبير



لا لا لا تعلييييييييييق جدا على هذه الصورة إين الإحترام ؟؟؟؟



شكرا لك ...




كيانك كبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [59]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية دولي سابق
 

دولي سابق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - رآقــي -
هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه.. بلأهـ والله من دلاخـة هالصحيفـه..

أصلن شف اسمـ الصحيفـه واغسلـ يدكـ.. أدرري حاطـ في بالكـ انهمـ قاصدينـها من اجلـ احتقار النادي الاهلـي..

بسسسس لا يروح فكركـ هناكـ.. هالصحيييفه علمـــأنيـه منتهيـه.. فعشاان كذا جايبين بنيـه تلعب بلياردوو ولابسـه آخضر.. يحلمووون بسعودياتـ يمارسوون الرياضـه.. <ههههههههههههههههههه هههههههههههههه

تخيلوو عاد..>> وفــأء عادل تمثل السعووديـه في بطولة العالمـ للبلياردو < هههههههههههههههههههه هههههه.. وا فضيحتأهـ

يأ ربـ تمسسسسح هالعلمانيين الفاسدين من على وجـه ارض الحرمين .. أللهمـ آميـــــــن

تحيـــأتي... وأشـــوآقي... وقبـــلآتي





دولي سابق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2009, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



من جد لالالالالالالالالا تعلييييييييييييييييي يييييييق ..!!!




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صحيفة ((الوكاد الألكترونية)) و للمره الثانيه صورة غير لائقة عن الأهلي ( مدمج )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر