العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صحيفة ((الوكاد الألكترونية)) و للمره الثانيه صورة غير لائقة عن الأهلي ( مدمج )

ياشباااااااااااااااا اااب مايقصدون شي بس انه رئيس التحرير ماقام بواجبه على اكمل وجه لاتسيؤون الظن هههههههههههه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 06 - 2009, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

القحطاني 01 will become famous soon enough



ياشباااااااااااااااا اااب مايقصدون شي

بس انه رئيس التحرير ماقام بواجبه على اكمل وجه




لاتسيؤون الظن

هههههههههههه




القحطاني 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 06 - 2009, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية TOTTI & AQUILANY
 

TOTTI & AQUILANY is on a distinguished road



هههههههههههههههههه

بالعكس الحين العنقري مسوي فيها لعيييب

وتكتم على كل شي وجالس يعمل باحترافية زيه زي لاعبة البلياردو تعمل باحترافية

<<<< اقوول لايكثر


هههههههههههههههههههه هههههههه





T O T T I
10

TOTTI & AQUILANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أحمد ألعمري
 

أحمد ألعمري will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم



أخوتي جمهور خط النار إلى متى ونحن نصمت عن من يسيء لنادينا إلى متى أريد الجواب
كل مرة ويطلع لنا من يسيء لنادينا وهـ المره مع صحيفة الوكاد الأكترونيه

هذه الصحيفه التي تريد الشهرة على حساب نادي له اسمه وتاريخه في السعوديه أو في الخليج العربي
انه نادي الأهلي السعودي ..

قامت هذة الصحيفه بشيء مخجل عن نادينا فهل نسكت كما العاده أم نحن جمهور نقف في وجه من
يريد أن يسيء لنادينا ..

جمهور الأهلي لتكن كلمتك على كل من يريد أن يسطى على نادينا ..



)( رساله إلى الصحيفه )(



أن كنتي تريدين الأسائه لنادينا فهذا بدري عليك والله بدري نادينا أكبر مما وضعتيه في صحيفتك
ولتعلمي بأن جمهور الأهلي سيقف في وجهك طول عمرك يـ أيته الصحيفه ..
فليعلمو كل من يعمل في هذة الصحيفه بـ أنها قامت بعمل لن ينساهـ جمهور الأهلي وستكون هذة الحركه عار على الصحيفه حاليا أو في المستقبل المرير على هذة الصحيفه ..
ولتعلمي بأنا جمهور نقف في طريق من يريد أن يقف في طريق نادينا بشتى الطرق ..


خاتمه

الأهلي يسير والكلاب تنبح










::: قلب الأهلي 24 :::




أحمد ألعمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية - رآقــي -
 

- رآقــي - will become famous soon enough



اي استراتيجيــأت نجــأح.. ياااخوي طبـ يجيبوون رجاااالـ.. طيبـ.. يجيبون آدميـه عادي وضعها..

لكـن ذي تلعب بليأردووو ولابسـه شيلـه على راسهـأ.. يقالها تلعبـ بحشششمـه..< هههههههههههههههههههه ههههههههه

يبن الحــــلألـ.. وووربي ومستعد ابصمـ بالعشـر ان مقصدهمـ ان السعوديــأتـ يصيروو يمارسون الرياضـه.. وان هالشـي طبيعي وعادي..


لكــن ذا بعدهمـ.. < هـــ ع

تحيـــأتي... وأشـــوآقي... وقبـــلآتي





- رآقــي - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



ياخوان المفروض الجميع يضيف تعليقه على الموضوع في الصحيفه ويسنكر ذلك ويطلب منهم الاعتذار





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية AHZZZ
 

AHZZZ will become famous soon enough



سلامات استهبال هذا الجريده لازم ما يسكتون الاهلي عنها


وان شاء الله نرد عليهم الموسم الجاي في الميدان وباذن الله الدوري اهلاوي والبطوله الاسيويه لنا قولوا آمين





PIN : 29FA4FE9


AHZZZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوجودالاهلاوي
 

ابوجودالاهلاوي will become famous soon enough



طيب انتو الي تضحكون على العنقري
في خبر ثاني بنفس الصحيفه عن التعاقد مع المدرب
وجايبين صورة حرمه شايله علم اخضر

ما فكرتو ويش قصد هاذي الصحيفه

تحياتي




ابوجودالاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبدالله المالكي
 

عبدالله المالكي will become famous soon enough



ياعزيزي .. ماتعرف المثل اللي يقول : خالف تعرف !!












عبدالله المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

سامبا السعودي is on a distinguished road



إيش تقصد الصحيفة المرتزيقة بهذه الصورة .. فهم يضعوون صور للينات بآخبار الأهلي ..!




وسائل الإعلام العالمية تمتدح تعاقد الأهلي السعودي مع الأرجنيتي الفارو
جدة – نايف محمد -
شكل التعاقد الأخير الذي أبرمته إدارة النادي الأهلي السعودي مع المدرب الأرجنتيني جوستافو الفارو أصداء واسعة في الصحف اللاتينية ومواقع الانترنت الرياضية العالمية وذلك بعد الأنباء المؤكدة عن نية نادي بوكا جونيوز في التعاقد مع الفارو خلفاً للمدرب المستقيل كارلوس ايسيشينا.
وتباينت الردود الإعلامية في الصحف الأرجنتينية بعد أن أعلن النادي الأهلي خبر التعاقد على موقعه الرسمي، حيث عنونت صحيفة ارجنتينو على موقعها الالكتروني "الفارو أول المرشحين على قائمة البوكا يتجه فجأةً لتدريب الأهلي" .
أما موقع (جول ) الرياضي الشهير فقد وصف المدرب بالشهير في الأرجنتين متناولاً مسيرته التدريبية مع الفرق الأرجنتينية .
أما شبكة سبورتيا الإعلامية والتي تكملك قنوات رياضية فقد وصفت تعاقد النادي الأهلي مع الفارو بالنبأ إلي طوح بآمال بوكاجونيورز وخصوصاً بعد أن كان من أبرز المرشحين لخلافة ايسيشينا.
ووصف موقع انفوباي الأرجنتيني النادي الأهلي بأكثر الأندية جماهيرية وذلك في معرض خبر التعاقد الذي بثه الموقع والذي تفاعل معه عدد كبير من الزوار بالتعليقات التي كانت تتمنى للمدرب التوفيق في مسيرته التدريبية الجديدة.
من جانبها ذكرت صحيفة بايس والتي تصدر من ريديو جانيريو في أحدى مقالاتها إلى أن نادي بوكا جونيورز يعيش في أزمة بعد رحيل مدربه و ازدادت الأمور صعوبة بعد اتجاه المدرب الشهير جوستافو الفارو لتدريب النادي الأهلي السعودي.
أما صحيفة ادنوموندو والتي تصدر من العاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس فقد عنونت لصفحتها الرياضية بـ" الفارو في السعودية " وذكرت أن أسم المدرب كان الأبرز في قائمة البوكا.
من جانبها ذكرت صحيفة بايس والتي تصدر من ريديو جانيريو في إحدى مقالاتها إلى أن نادي بوكا جونيورز يعيش في أزمة بعد رحيل مدربه و ازدادت الأمور صعوبة بعد اتجاه المدرب الشهير جوستافو الفارو لتدريب النادي الأهلي السعودي.
كما أدرج الموقع الرسمي للإتحاد الأسيوي خبر التعاقد مع الفارو ضمن قائمة الأخبار في صفحته الرئيسية مشيراً إلى أن المدرب سيكون دعامة قوية في مسيرة النادي الأهلي عندما يخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا للعام المقبل.



http://www.alwakad.net/inff/news.php...n=show&id=6101




سامبا السعودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية علي البكري
 

علي البكري will become famous soon enough



خالف تعرف ولكن ليس على حساب الاهلي





علي البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صحيفة ((الوكاد الألكترونية)) و للمره الثانيه صورة غير لائقة عن الأهلي ( مدمج )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر