العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضيحه : ........اسباب خروج مسعد والقهوجي و طلال

بسم الله الرحمن الرحيم 7 7 7 7 7 7 7 احبائي جمهور خط النار كما سماكم اسطورتنا : حسين عبدالغني . لكل فريق اسطوره يفتخر فيه امام الانديه المنافسه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 06 - 2009, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كاكا الراقي
 

كاكا الراقي will become famous soon enough

8 فضيحه : ........اسباب خروج مسعد والقهوجي و طلال 


بسم الله الرحمن الرحيم
7
7
7
7
7
7
7
احبائي جمهور خط النار كما سماكم اسطورتنا : حسين عبدالغني .
لكل فريق اسطوره يفتخر فيه امام الانديه المنافسه
هذا الاعب يكون هو رمز النادي
وانا لا اقول هذا على انه يطبق في العالم العربي فقط وانما في العالم اجمع
فالريال : راؤول وفي الليفر : جيرارد وفي برشلونه :اكسافي .
ولو اتينا الى انديتنا لوجدنا سامي فالهلال و نور فالاتحاد والامثله كثيره
من منا ينسى مستويات سامي الهزيله في اخر ايامه وانا اقول هزيله وضعيفه
مقارنه بمستواه السابق .... ومحمد نور وتصاريحه الغريبه وتزوير عقده وما الى ذلك
فهل وضعت اداراه هذه الانديه لاعبيها على قائمه الانتقال ؟؟؟
لا .....لانهم رموز فالنادي ومهما حدث فلن يساومو عليهم لان بفقدانهم سيخسرون جمهورهم
فما بالكم بحسين الذي قدم الغالي والنفيس لحبه الاول والاخير و قدم من التضحيه ما لم يقدمه
جميع من مر على تاريخ الاهلي الى اخر يوم في النادي ....
هل هذا جزاءه ؟؟؟؟
هل تكافئونه على ما قدم بعدم قبول عودته لنادي ؟؟؟؟؟
ام لانه اخذ حب الجمهور منكم وعلى راسكم كبار من فالنادي ؟؟؟؟؟
اريد ان اسالكم يا جمهور النادي
عندما قالو بان حسين هو سبب تدهور الاهلي
هل كان الاهلي متسيد الدوري وبسب حسين فقدناه ؟؟؟؟؟
هل استطاع الاهلي الحصول على الدوري في العهد اللي سبق عهد حسين لكي يكون حسين هو السبب؟؟



الم يقولو ان حسين اذا لعب يخسر الاهلي فالنهائي ؟؟؟؟؟؟؟ وقد كانت بدايه حسين عوده الاهلي للبطولات عام 1418
الم يقولو بان حسين اذا لعب ضد التحاد يخسر الاهلي ؟؟؟ وقد تعادلو في اخر خمس سنوات 6 مرات يامن تقول بان
الاهلي لم يفوز في اخر خمس سنوات فالدوري وهي 10 مواجهات ؟؟؟؟؟؟؟
هل حقق العنقري مالم يحققه الاخرون عندما اخرج حسين من النادي ؟؟؟؟؟ام كانت الفضائح تتوالا علينا من الفتح والحزم
كما قال المثل ( عذر اقبح من ذنب )
حسين عبدالغني ثروه اهلاويه لا يمكن التفريط فيها وهو ملك لجمهوره كما ان الاهلي ملك لجمهوره لان حسين هو الاهلي ....... لذا وضحت الحقيقه بان الاهلي لا يريد اسطوره غيره !!!!!!!!!!
كنت اريد ان اطرح موضوع عن خروج خالد مسعد والقهوجي والسويد ولكن
بانت الحقييقه .................... ................والل بيب بالاشاره يفهم .





يـــــــــــا عمري يـــــــــا أهلي ..........أحلـــــــ ـف بالله انك راقـــــــــــــــي
كاكا الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 06 - 2009, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حاتم&الاهلاوي
 

حاتم&الاهلاوي will become famous soon enough



مع الاسف لا يريدون لنا اسطورة نتغنى بة


فرطو في كل ما هو مميز ويفرطون في تاريخ الاهلي وعمالقتة





حاتم&الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

اخضر الدم will become famous soon enough



معاك في كل حرف سطرته

( لا ولن نستغني اونتنازل عن حسين )




اخضر الدم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



***** اي اداره تحمل الظلم والاجحاف لمن يحترق من اجل الاهلي ويخلص للاهلي
حسبنا الله ونعم الوكيل





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

غريق الدمع will become famous soon enough



***********
******************** ******




غريق الدمع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



في الاهلي النجوم محاربون
وفي الاندية الاخرى محابون




شارد الذهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية فهدالعتيبي
 

فهدالعتيبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم الاهلاوي
مع الاسف لا يريدون لنا اسطورة نتغنى بة

فرطو في كل ما هو مميز ويفرطون في تاريخ الاهلي وعمالقتة

ابوعمر لن يرحل




فهدالعتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجامعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الجامعة إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الجامعة



اقســـم بالله نادي يفشــــل ويحزن بنفس الوقـــت ....



الناس تهتم بلاعبيهـــا وخاصة الكبـــار والأهـــلي يفرط وخاصة يفرط بالنجوم ....



لو رجعــنــا لأيــــام نيبوشـــــا مدرب حقق كأسيــن امام الاتحــــاد تجي وتلغي عقدهــــ ((( يااناس بأي منطق الناس ذي تفكــــر )))



علة الاهــــلي تبدأ من اعــلى هرم بالنادي حاليـــا مروراً بـالـ..... الكيــــال ( ياكرهي لوجوده بالنادي ) ... عمري ماسمعت انو دعم الأهـــلي مــاديــــا ُ ... امووووت واعـــرف ليه محسوب علينـــا عضو شرف ...






اتــمنى عودة المبدع حسين عبدالغني وجلب رباعي اجنبي عـــالي ( كــانـو وصانعي لعــب ومهاجم )

كل التوفيق للأهـــلي العام المقبل ..




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي الجامعة ; 07 - 06 - 2009 الساعة 27 : 01 PM. سبب آخر: من زود القهر
اهلاوي الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



يعطيك العافية على الموضووع ...



وكلنا مع حسين .











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 06 - 2009, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



اقســـم بالله نادي يفشــــل ويحزن بنفس الوقـــت ....



الناس تهتم بلاعبيهـــا وخاصة الكبـــار والأهـــلي يفرط وخاصة يفرط بالنجوم ....



لو رجعــنــا لأيــــام نيبوشـــــا مدرب حقق كأسيــن امام الاتحــــاد تجي وتلغي عقدهــــ ((( يااناس بأي منطق الناس ذي تفكــــر )))



علة الاهــــلي تبدأ من اعــلى هرم بالنادي حاليـــا مروراً بـالـ..... الكيــــال ( ياكرهي لوجوده بالنادي ) ... عمري ماسمعت انو دعم الأهـــلي مــاديــــا ُ ... امووووت واعـــرف ليه محسوب علينـــا عضو شرف ...





اتــمنى عودة المبدع حسين عبدالغني وجلب رباعي اجنبي عـــالي ( كــانـو وصانعي لعــب ومهاجم )

كل التوفيق للأهـــلي العام المقبل ..







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضيحه : ........اسباب خروج مسعد والقهوجي و طلال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر