العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور الحربي الظهير الأهلاوي القادم:هذه حقيقة الشللية ومحاربة حسين عبدالغني للاعبين..

بين الرغبة الكبيرة في هواية ضيفنا ومعارضة والده ومطالبته له بالتركيز على الدراسة بدأت الحيرة وتعددت الجلسات والنقاشات حتى وصل الطرفان الى حل وسط، يقضي باستمرار نجمنا في الدراسة وتحصيل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 06 - 2009, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough

افتراضي منصور الحربي الظهير الأهلاوي القادم:هذه حقيقة الشللية ومحاربة حسين عبدالغني للاعبين.. 





بين الرغبة الكبيرة في هواية ضيفنا ومعارضة والده ومطالبته له بالتركيز على الدراسة بدأت الحيرة وتعددت الجلسات والنقاشات حتى وصل الطرفان الى حل وسط، يقضي باستمرار نجمنا في الدراسة وتحصيل درجات مميزة تسمح له بممارسة هوايته بشكل نظامي من خلال الالتحاق بدرجة الشباب في النادي الأهلي،
فكان مولد نجم جديد في سماء الكرة السعودية ينتظر منه الكثير.


****************

ضيفنا اليوم هو منصور الحربي الظهير الايسر بفريق الأهلي الاول لكرة القدم والطالب في كلية التقنية والذي يرى فيه الكثيرون امتدادا لجيل العمالقة في هذه الخانة التي ظل الأهلي يتميز بتفريخ اللاعبين فيها امثال محمد عبدالجواد ومحمد شليه وحسين عبدالغني وغيرهم.
الحربي فتح قلبه لـ(النادي) وحكى عن بداياته وتطرق للعديد من الأمور التي تهم ناديه.

****************

* حدثنا عن بداياتك؟
** كانت رغبة الوالد الاستمرار بالدراسة وعدم التفكير بكرة القدم بتاتا وعندما رأى اصراري ورغبتي في الالتحاق بالاهلي وافق بشرط استمراري في الدراسة ، حيث التحقت بالأهلي في درجة الشباب وكان آنذاك يتم تقديم المستجدين للكابتن فيصل عتيق (يرحمه الله) والكابتن بندر سرور حيث واصلت مع فريق شباب الأهلي مدة خمس سنوات قبل ان التحق بالفريق الأول.

****************

* ما هي انجازاتك مع شباب الأهلي ؟
** كانت مرحلة الشباب بالنسبة لي شخصيا مفترق طرق، وكان شعاري وقتها (أكون أو لا أكون) وعملت بجد واجتهاد في التدريبات حتى أفرض نفسي في تشكيلة الأهلي دائما وفعلا حققت هدفي وكانت بطولة الدوري الممتاز للشباب المفتاح الذي فتح لي ابواب تشكيلة نيبوشا.

****************

* كيف استطعت اقناع نيبوشا بموهبتك؟
** استحق نيبوشا لقب (الشجاع) فقد كان يمنحنا الفرصة في اللعب ويعطينا الحرية التامة ويكفينا تعامله معنا وبث الثقة في الوجوه الشابة، حيث لعبت أمام الحزم مباراة كاملة وكانت تلك المباراة عالقة في ذهني ومن بعدها كنت بالتشكيلة الأساسية للفريق الأهلاوي.

****************

* وماذا عن المدرب الحالي ملادينوف؟
** شهادتي فيه مجروحة فملادينوف مدرب تكتيكي ويهتم دائما بمستوى اللاعبين ويحرص على اعطاء كل لاعب فرصته كاملة.

****************

* استطعت خلال فترة بسيطة ان تثبت نفسك في خانة الظهير الايسر ومنحت الاهلاويين الثقة في هذه الخانة فما السر؟
** أولا هذا توفيق من الله سبحانه وتعالى الى جانب دعاء الوالدين ولله الحمد، إلى جانب أنني كما اسلفت عملت بجد واجتهاد حتى تمكنت من إبراز نفسي مع الكتيبة الأهلاوية، واتمنى ان أسير على خطى محمد عبدالجواد ومحمد الشليه ولاعبنا المميز كابتن الفريق سابقا حسين عبدالغني وإبراهيم هزازي ومحمد مسعد.

****************

* ردد البعض ان الكابتن حسين عبدالغني يحارب اللاعبين وخاصة من في خانته .. ما مدى صحة هذا الكلام؟
** هذا كلام غير صحيح فحسين عبدالغني شجعني في بداياتي وهو يشجع اللاعبين لتقديم المزيد ولا يبخل على الجميع بنصائحه من خلال خبرته الطويلة في الملاعب.

****************

* كيف رأيت دوري المحترفين؟
** نظام دوري المحترفين منح الدوري السعودي ابعادا كثيرة فباتت كل الفرق اكثر حرصا على المنافسة بشكل جاد مما اسهم في ارتفاع المستوى الفني العام.

****************

* هناك لاعبون برزوا في فترة وجيزة مع شباب الأهلي ثم اختفوا.. أين هم ؟
** بلا شك الفريق كان يضم لاعبين شباب أمثال حمود عباس ومعتز الموسى وعبدالرحيم الجيزاوي ووليد باخشوين وناصر السلمي وعلاء ريشاني ولا أنسى المدافعان جفين ومحمد عيد فهم موجودون بالفريق وبالتشكيلة الأساسية، واتمنى لهم التوفيق وقد تكون المنافسة الكبيرة في الأهلي قد الزمت البعض منهم دكة الإحتياط.

****************




* هل هناك لاعبون تتوقع أن يظهروا بشكل يؤهلهم للانضمام للتشكيلة الأساسية ؟
** هناك أسماء لامعة وبارزة أمثال فواز المقاطي وعبد الله عسيري والذي ارى انه الظهير العصري لما يمتلك من مميزات جيدة في هذا المركز.

****************

* يؤكد البعض وجود شللية في الأهلي.. ما تعليقك ؟
** هذا الكلام خاطئ فنحن يد واحدة سواء خارج الملعب أو داخله.

****************

* كيف ترى خروج الأهلي من بطولة ولي العهد أمام الفتح؟
** لكل مباراة ظروفها، وكرة القدم لا تفرق بين صغير وكبير، والفتح قدم مباراة كبيرة وكذلك الأهلي، إلا أن الحظ عاندنا ولم نستطع الخروج بنتيجة إيجابية في تلك المباراة، كما كان للإرهاق والضغط الجماهيري دور كبير في خسارتنا للقاء وخروجنا المبكر من منافسات كأس ولي العهد.

****************

* هل تعتقد أن ملادينوف يتحمل إخفاق الأهلي؟
** ملادينوف مدرب كبير ولا غبار عليه والمشكلة متعلقة بقدومه حيث انه لم يرتكز على تشكيلة أساسية في البداية، فالمدرب ركز علينا فكان يقسمنا إلى أظهرة حتى في التدريبات وكان يوجهنا داخل الملعب وخارجه واهتم بالتدريبات الصباحية بصالة الحديد واستطاع ان يتوصل الى التشكيلة المثالية، إلا أن الوقت لم يسعفه.

****************

* هل كان للتحكيم دور في خسارتكم للنقاط؟
** يجب أن لا نجعل التحكيم شماعة نحملها كل شيء، فالحكم بشر يصيب ويخطئ، ولكل مباراة ظروفها، ومهما كانت الأخطاء التحكيمية عظيمة، فإن ذلك لا يعطينا الحق في تحميل الحكم مسؤولية الخسارة، لأن المسؤولية تقع على عاتق الفريق أولا وأخيرا.

****************

* ولكن بعض الأهلاويين يحملون التحكيم مسؤولية الخسائر وخاصة الكثيري في مباراتكم أمام الشباب بالدوري؟
** أنا لا أتحدث في هذه الأمور فكما قلت الحكم ليس شماعة وفريق الشباب قدم مستوى كبيرا ونحن كذلك ولكن الحظ عاندنا وكرة القدم فوز وخسارة ولابد أن نؤمن بهذا الشيء ويجب على أي فريق يخسر أن يقتنع بذلك.

****************

* ما رأيك في أجانب الأهلي؟
** النيجيري غودوين انهالت عليه الضغوطات بمطالبته بالتسجيل في أول مباراة خاضها ولم يوفق في ذلك حتى تم الاستغناء عنه، أما عادل معيزة فقد قدم أداء متوسطا وهو لاعب متميز لكن المدرب لم يقتنع بمستواه، وبالنسبه للبرازيلي اريلسون لاعب عادي جدا وهناك لاعبون محليون أفضل منه ويجيدون الارتكاز في أفضل المناطق أما أجانب الاهلي في الفترة الثانية فقد أتو في وقت لم يمكنهم من تقديم أي شيء للفريق.

****************

* هل تؤيد الاحتراف الخارجي؟
* أؤيده بشدة وهو احد طموحاتي المستقبلية، وقد يتحقق لي ذلك عندما تسنح لي فرصة العودة لتمثيل المنتخب وهي الخطوة التي اعمل عليها حاليا وهي إقناع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بمستواي وسأكون سعيدا بذلك لأنه حلمي وبحول الله سيتحقق بوجودي مع الصقور الخضر.

****************

* حدثنا عن بطولة الأندية الخليجية والتي حققها الأهلي؟
** البطولة الخليجية قدمنا فيها مستوى يليق بالفريق، وفعلا كان الأهلي في يومه ونحمد الله على انتزاع البطولة الوحيدة لنا هذا الموسم بجدارة واستحقاق وتقديمها هدية لجماهيرنا الوفية.

****************

* ولكن ظروف البطولة خدمتكم كثيرا باستبعاد الفرق الكويتية في دور الأربعة؟
** هذا صحيح.. لكننا واجهنا في النهائي خصما عنيدا هو فريق النصر، وفوزنا عليه جاء نتيجة جهودنا الكبيرة، بالإضافة إلى تألق المهاجم حسن الراهب الذي كان محظوظا في ذلك اليوم، وهو مهاجم يسجل متى ما سنحت له الفرصة، وقد تحقق لنا ذلك والحمد لله.

****************

* هل صحيح أن الأهلي عقدة النصر؟
** لا يوجد شيء اسمه (عقدة) في كرة القدم، والنصر فريق كبير ولكن الأهلي قد يلعب بارتياح أمامه دون ضغوطات فيحقق الفوز عليه، ولا ننسى أننا نخسر أحيانا من أمام النصر، وهذا يدل على أن كرة القدم فوز وخسارة، ولا تعترف بالعقد.

****************

* لماذا غبتم عن منافسات الموسم المنصرم؟
** قد يكون السبب الظروف التي حلت بالفريق من إصابات أكثر اللاعبين ومنهم من أجرى عمليات جراحية، ولكن بحول الله سيكون للأهلي كلمته في الموسم المقبل.

****************

* ماذا ينقص الفريق لصعود منصات التتويج؟
** الأهلي ناد كبير فهو يحوي عددا من اللاعبين البارزين ولا ينقصه شيء فاللاعبون على مستوى عالي والدعم موجود من الإدارة ومن الأمير خالد بن عبدالله الذي يقف مع النادي في كل أموره.

****************

* ما تعليقك على فوزك بجائزة الاتصالات لأفضل لاعب واعد مع إبراهيم غالب ونايف هزازي؟
** الحمد لله على نعمه وأشكر كل من وقف معي وساندني في الحصول على هذه الجائزة كما أقدم شكري وتقديري لشركة الاتصالات لاهتمامها البالغ بالوجوه الشابة وتكريمهم لخدمة الرياضة السعودية.

****************

* ما رأيك في اللاعبين الحاليين بالنادي؟
** بصراحة اللاعبون مميزون إلا أن الحظ لم يحالفهم في تحقيق أي بطولة ولكن الإدارة تسعى جادة لضم محترفين قادرين مع الكتيبة الأهلاوية على تقديم الانتصارات.

****************

* ما سر تأرجح مستوى الفريق؟
** هذا صحيح فرغم الإمكانيات المتاحة لنا إلا أن المستوى لم يكن ثابتا ولكن بحول الله سنعالج الأخطاء التي وقعنا فيها وسيعود مستوى القلعة.

****************

* برأيك.. لماذا استغنت الإدارة عن المدرب ملادينوف؟
** ملادينوف مدرب كبير ومن الصعب على من هم مثلي الحكم على أدائه، فهناك من هو أجدر مني بذلك.

****************

* هل تعتبر قرار تعاقد الإدارة مع المدرب الأرجنتيني ألفارو ناجحا؟
** المدرب الفارو مدرب يملك إمكانيات كبيرة ويكفي تنافس بعض الأندية اللاتينية عليه.

****************

* الإصابات تعددت بالأهلي واتضح أن سببها أرضية ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي.. ما رأيك؟
** أنا لست متأكدا من أن الأرضية هي سبب الإصابات ولكن ستعاد زراعتها خلال الفترة المقبلة.

****************

* ما رأيك في اللاعب فيصل معوضة الذي يلعب في خانتك؟
** لاعب ممتاز وعنده إمكانيات جيدة وله مستقبل ولا خوف على الأهلي فهو يمتلك قاعدة قوية من الشباب والناشئين.

****************

* لنتحدث قليلا عن المنتخب السعودي.. كيف تصف التجربة التي خضتها مع المنتخب قبل الإصابة؟
** الحمد لله كانت تجربة رائعة فناصر الجوهر كان يثني علي ولكن الإصابة كانت سببا في استبعاد اسمي ولكن بحول الله سأعود للمنتخب قريبا.

****************

* معنى هذا أنك متأكد من عودتك لتشكيلة بيسيرو؟
** سألعب بحول الله وسأسعى لتقديم مستويات جيدة لأضمن تسجيل اسمي في التشكيلة التي يقودها بيسيرو فهو مدرب ناجح والمرحلة المقبلة لابد فيها من المثابرة.

****************

* بطاقة شكر لمن تقدمها؟
** للاعبين وللاداريين وكل مدرب ساهم في ظهوري فالفضل لله ثم للوالدين، ولا أنسى سمو الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأهلي وكل من دعمني.

* كلمة أخيرة...
** شكرا لـ(النادي) على اتاحتها لي هذه الفرصة وأعد جماهير الأهلي بتقديم المستوى الذي يرضيهم وبتحقيق البطولات في الموسم المقبل بمشيئة الله.









( ابو جهينـه ) الـى الأن لا اصـــدق بأنـكـ فعـــلا قـد فـارقتنـــــا

26 / 6 / 1426 - 21/4/1428 - 3/10/1430

( اللهـم ارحمهــم واغـفــر لهـم واجعــل قبـرهــم روضــة مـن ريـــاض الجنــه )..
{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 06 - 2009, 54 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



حوار رائع وشيِّق مع نجمنا الكابتن منصور الحربي ..


لاعب برز في فترة قياسية ولكن الإصابة حرمتنا من مشاهدته ..

أتمنى له التوفيق ومتابعة تميزه مع الكتيبة الأهلاوية ..

{عاشقـة الفهـد}

يعطيكي الصحة والعافية ..






وتقبلي خالص تــ ح ــاياي وتقديري,,






al-arafi غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية يامي وأهلاوي
 

يامي وأهلاوي will become famous soon enough



عاشقه الفهد يعطيك الف الف عافيه عالمجهود الطيب
ومنصور الحربي لاعب واعد ولا يختلف عليه اثنان ممن يغهمون الكره
بالتوفيق منصور


يامي واهلاوي





حـِـنَــآ قِــبـــآيـِـل يًــآم صَـلـبــــيـنَ الـفَــعًـــآيـٍـل والعُــزُوم ..
وأِلــيَـآ مٍشِــيــنـآ لِـلــدُرُوب الــكـَـآيــدَآت نــدٍلــــــهآ....
نُــشُــــوم عَـــن دَرب الــرِدَآ وأِلــي يــوًآلِــيـنَآ يـُُُــشُــوم ..
ونِـــفـُـوٌسَـنآ مَـآعًــآش مَـن يـَـآتٍــــي يِــدَور ذِلــًــهآ....

يامي وأهلاوي

للتواصل: pin 2A93A0CF
يامي وأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 18 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الملحوس 24
 

الملحوس 24 will become famous soon enough



حوار رائع وشيِّق مع نجمنا الكابتن منصور الحربي ..واتمنا ان الله يوفقه مع الاهلي الموسم القادم ويرجع لمستواه المعروف ونشووفه في المنتخب 2010 في كأس العالم يارب




الملحوس 24 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية midooo
 

midooo will become famous soon enough



منصور الحربي لاعب كبير وانشاء الله
يرجع اقوى من اول وشوفوا لنا حل في الاصابات
9لاعبين مصابين عين اصلت على النبي
عاشقه الفهد شكرا






I like thes man
(ابو عمر) 24
ابصراحه فقدناك
ظاهرةالاهلي القادمه
انس ابو المعالي
midooo غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



حوار رائع وشيِّق مع نجمنا الكابتن منصور الحربي ..

لاعب برز في فترة قياسية ولكن الإصابة حرمتنا من مشاهدته ..


أتمنى له التوفيق ومتابعة تميزه مع الكتيبة الأهلاوية ..

{عاشقـة الفهـد}

يعطيكي الصحة والعافية ..





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 37 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ɑ͠вύ м̤̣̈̇єşн͠ ǿ0ǿ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ɑ͠вύ м̤̣̈̇єşн͠ ǿ0ǿ



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-arafi
حوار رائع وشيِّق مع نجمنا الكابتن منصور الحربي ..

لاعب برز في فترة قياسية ولكن الإصابة حرمتنا من مشاهدته ..

أتمنى له التوفيق ومتابعة تميزه مع الكتيبة الأهلاوية ..

{عاشقـة الفهـد}

يعطيكي الصحة والعافية ..






وتقبلي خالص تــ ح ــاياي وتقديري,,






Twitter: @traveler_jeddah
ɑ͠вύ м̤̣̈̇єşн͠ ǿ0ǿ غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيكي العافية على النقل



منصور الحربي لاعب واعد ومستقبله كبير إن شاء الله و نتمنى ان يطور مستواه بتكثيف التمارين وخاصة بالاوفرات









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



حوار رائع وشيِّق مع نجمنا الكابتن منصور الحربي ..


لاعب برز في فترة قياسية ولكن الإصابة حرمتنا من مشاهدته ..

أتمنى له التوفيق ومتابعة تميزه مع الكتيبة الأهلاوية ..

{عاشقـة الفهـد}

يعطيكي الصحة والعافية ..
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 06 - 2009, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الحدادي
 

الحدادي will become famous soon enough



كلام جميل ياعسل

وانشالله نشوفك في المنتخب




الحدادي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور الحربي الظهير الأهلاوي القادم:هذه حقيقة الشللية ومحاربة حسين عبدالغني للاعبين..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر