العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتقل إلى رحمة الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر ألأهلي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا مات الشخص لا ينتظر من أهله غير الدعاء له فدعوا لجدي وموتانا وموتا المسلمين بالمغفره والرحمه من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 06 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية c.ron7ald
 

c.ron7ald will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر ألأهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا مات الشخص لا ينتظر من أهله غير الدعاء له

فدعوا لجدي وموتانا وموتا المسلمين بالمغفره والرحمه من رب العالمين

لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

• اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم ( المتوفي....) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .


• اللهم اغفر ( ...... ) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( ...... ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.


• اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم واكتب اسمه على أبواب الجنة الثمانيه, اللهم واجعله يمر على الصراط كالبرق الخاطف , اللهم اجعله مما ينادى يوم القيامه أين ( ...... ) لقد فاز فوزا عظيما , اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الأقدام.•

اللهم إن عبدك ( ..... ) نزل بك وأنت خير منزول به , اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا له يارب العالمين, اللهم أبدله دارا خيرا من داره وزوجة خيرا من زوجه وذرية خيرا من ذريته , اللهم وأدخله الجنه بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم إنه في ضيافتك , فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم , اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض رحمتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان عليه برحمتك يا أرحم الراحمين .


• اللهم واجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار , اللهم مد له في قبره مد بصره , اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور , اللهم أفتح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.•

اللهم انقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود , في سعة الدور والقصور في سدر مخضود , وطلح منضود , وظل ممدود وماء مسكوب , وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة , وفرش مرفوعه مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

• اللهم افسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح واغفر له ما اقترف من الذنوب والقبائح , وانظر له بعين لطفك وكرمك , اللهم واجعل وجهه من الوجوه الناضره إلى ربها ناظره , ولا تجعلها من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقره ياولي الدنيا والآخره .


• اللهم نور مرقده , وعطر مشهده وطيب مضجعه وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته , اللهم إن عبدك ( ..... ) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وأنت أهل الوفاء والحمد , اللهم اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم .

• اللهم ارحمه رحمة واسعه وتغمده برحمتك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم حرم دمه ولحمه وبشرته على النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

• اللهم أنت ربه , وأنت خلقته , وأنت هديته للإسلام , وأنت قبضت روحه , وأنت أعلم بسره وعلانيته , وقد جئناك شفعاء له فاغفر له ياغفور.•


اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا , ولدعاء من دعاء له من المؤمنين سامعا ومجيبا , واكتب له في مواهب رحمتك حظا ونصيبا , اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلف في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين .•

اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم يمن كتابه وثبت قدمه يوم تزل فيه الأقدام , اللهم واكتبه عندك من الصابرين والصديقين والصالحين والشهداء والأبرار.•

اللهم بارك له في حلول دار البلى وطول الإقامه بين أطباق الثرى , واجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازله وافسح له بالقرآن العظيم ضيق وظلمة مداخله , ولا تفضحه يامولاي في حاضري القيامه بموبقات الآثام , اللهم واعف عنه ما ارتكب من الذنوب والحرام , وارحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذل مقامه , وثبته عند اضطراب جسور جهنم ونجه من كرب يوم القيامه وشدائد أهوال يوم الطامه , وبيض وجهه يوم تسود وجوه العصاة في موقف الحسرة والندامة ياكريم .

• اللهم حط عنه ثقل الأوزار , وهب له بالقرآن شمائل الأبرار , واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك , يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطايا , طهره من دنس الخطايا , وامنن عليه بالإجابة في قبره المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا , يا كريم يا غفور يالله .

• اللهم إن كان (.......) غير أهل لوصول رحمتك فرحمتك أهل بأن تسعه , اللهم إنه عبدك ابن عبدك يحتاج إلى رحمتك وأنت الغني عن عذابه ,فارحمه يا أرحم الراحمين , اللهم إنه أصبح فقيرا إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه فارحمه يا أرحم الراحمين اللهم أنت الغني ونحن الفقراء , فأنت غني عن عذابه , فارحمه يا أرحم الراحمين , اللهم وارزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك , اللهم ارجع نفسه إليك راضية مرضيه وأدخله في جنتك مع عبادك الصالحين.

اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار الأبرار , اللهم اكتبه عندك من الشهداء والصابرين وجازه جزاء الشهداء والصابرين , اللهم واجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه , واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا , اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته , واغفر خطيئته , وثقل موازينه , اللهم حاسبه حسابا يسرا , يامن هو أرحم من عباده بأنفسهم , ومن الأم بولدها.
• ياودود , ياودود , ياودود , ياذا العرش المجيد يافعالا لما يريد , اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك العظيم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت , وإذا استفرجت به فرجت , اللهم إني أسألك في هذه الساعه إن كان (.........) في سرور ونعيم , فزد في سروره ونعيمه وإن كان في عذاب فنجه من عذابك وأنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين.

• اللهم اغفر له عدد خلقك , واغفر له رضا نفسك , واغفر له زنة عرشك , واغفر له مداد كلماتك برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم أسألك له الدرجات العلى من الجنة , وأسألك له خلاصا من النار سالما يارب العالمين.

• اللهم أطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن وطاب , واسقه من الجنه , وأره مكانه في الجنه وقل له ادخل الجنه من أي باب تشاء , اللهم واكشف له عن وجهك الحجاب واجعله ممن قلت فيهم " ويطاف عليهم بآنيه من فضه وأكواب كانت قواريرا " ومن الذين هم " والملائكه يدخلون عليهم من كل باب سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار " .


• اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم أن تغفر له وترحمه , اللهم اغفر له وأرحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من أول الدهر إلى آخره , وعدد ما أحصاه كتاب الله وأحاط به علمه , وأضعاف ذلك أضعافا مضاعفة وكل ضعف يتضاعف من ذلك أضعافا مضاعفه , أبد الأبد ومنتهى العدد بلا أمد ولا يحصيه إلا أنت ولا يحيط به إلا علمك.


• اللهم واجعل ذريته ذريته صالحه تدعو له بالخير إلى يوم الدين , اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم , اللهم أدخله بمنك وكرمك جنات النعيم , اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا له , اللهم وابن له بيتا في الجنه واجعل ملتقانا هناك .

• ربنا وارزقنا الصبر والسلوان , ولا تحرمنا أجره وأجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا ربنا خيرا منها برحمتك يا أرحم الراحمين يالله , ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا لا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقه لنا به , واعف عنا , واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

• اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات , الذين شهدوا لك بالوحدانيه , ولنبيك بالرساله , وماتوا على ذلك , اللهم اغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب, وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم


• اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الأعظم أن تقبل منا دعاءنا بقبول حسن وأن تجعله خالصا لوجهك الكريم , أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا ومنكم الدعاء , وأن يغفر لموتانا وموتاكم وموتى المسلمين , وأن يحسن خاتمتنا إنه على كل شيء قدير.

• اللهم اجعل عملنا صالحا مؤنسا لنا في الخلوة إذا وحشنا المكان , ونفتنا الأوطان وفارقنا الأهل والجيران , ونسألك أن تجعل خير أعمالنا آخرها وخير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم لقائك وأنت راض عنا , اللهم اجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلنا ونور بالقرآن العظيم ضيق وظلمة ملاحدنا وارحم في موقف العرض عليك ذل مقامنا , واجعل طاعتنا إليك وصيامنا وقرآننا وقيامنا حجتنا وبرهاننا ونفعنا بما علمتنا وعلمنا ماينفعنا .

• اللهم أرزقنا قبل الموت توبه , وبعد الموت الجنه ونعيمها , ياسامع الصوت ويا سابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت أجرنا من النار وعذاب القبر , أجرنا من النار وعذاب القبر , أجرنا من النار وعذاب القبر ومن سؤال منكر ونكير ومن فتنة المسيح الدجال .



• لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم.


• سبحان الذي أختار لنفسه الدوام , وحكم بالموت والفناء على خلقه الخاص والعام , وساوى بالتراب بين الملوك والخدام , سبحان من هو عزيز لا يضام وملك لا يرام , وقوي لا يعجزه انتقام , خلق السموات والأرض وما بينهما في سته أيام , وعنده علم الساعه وينزل الغيث ويعلم مافي الأرحام , ذلكم الله ربكم لا إله إلا هو الملك القدوس السلام , وصدق محمد عبده ورسوله المفضل على سائر الأنام , المخصوص بالشفاعة والحوض والمقام , الذي هدانا الله به لدين الإسلام وأوضح لنا به مبهمات الأحكام.



• اللهم إنا دعوناك دعاء من يرجوك ويخشاك , ويبتهل إليك إبتهال من لم يخطر بباله سواك , ورحمتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك , فإما محسن قبلته وإما مسيء رحمته .

• يامن أدنى المنقطعين إليه وأغنى المتوكلين علية يامن يعلم عدد قطر الأمطار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار , يامن لا تختلف عليه الوجوه ولا تشتبه علية الأصوات يامن مصير كل شيء إليه ورزق كل شيء عليه ياقديم الإحسان , يادائم المعروف , يامن إن نسيناه لا ينسانا , وإن تركناه لا يتركنا , ويمهلنا ويرحمنا يا من بيده مقاليد السموات والأرض , لك الحمد حمدا كثيرا , أنت مالك السموات ولأرض ومن فيهن لك الحمد حمدا يوافي نعمتك ويكافئ مزيدك , لك الحمد حمدا يملأ الميزان , لك الحمد حمدا عدد ماعده القلم وأحصاه كتاب الله , لك الحمد يارب العالمين على ما أعطيت وما منعت , وما قبضت وما بسطت , ولك الحمد على كل حال ولا يحمد على مكروه سواك , لك الحمد عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك , كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون , ولك الحمد حمدا طيبا كثيرا مباركا كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك سبحانك ربنا ورب كل شيء .•

اللهم إنا نعوذ بك من قلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , وعين لا تدمع , ودعوة لا يستجاب
لها .


• اللهم إنك قلت وقولك الحق " أدعوني أستجب لكم " سبحانك اللهم " إنك لا تخلف الميعاد " , اللهم قد دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا , فهذا الدعاء ومنك الإجابه , وهذا الجهد وعليك التكلان , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسبحان ربك رب العزة عما يصفون والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمبن .






c.ron7ald غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 06 - 2009, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الجراح
 

الجراح will become famous soon enough



لاحول ولاقوة الأ بالله

وأنا لله وأنااليه راجعون

أحسن الله عزاكم





الجراح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [43]
www.alrage.net
مشرف العام والرياضة السعودية
 

basem99 will become famous soon enough



اللهم اغفر ( ...... ) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( ...... ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.





basem99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولي الاهلاوي
 

ولي الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ولي الاهلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى ولي الاهلاوي



رحمه الله عليه


الله يرحمه رحمه واسعه





http://www.youtube.com/watch?v=6RjgflhiTl0
عندما يكون اجانب الاهلي مثل هؤلاء...لااحديستطيع الوقوف في وجه الاهلي...


ولي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصادق النبيل
 

الصادق النبيل will become famous soon enough



انا لله وانا اليه لراجعون ( اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتك ) اااامين





الصادق النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [46]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية اهلاوووووووووووي
 

اهلاوووووووووووي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر ألأهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا مات الشخص لا ينتظر من أهله غير الدعاء له

فدعوا لجدي وموتانا وموتا المسلمين بالمغفره والرحمه من رب العالمين

لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

• اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم ( المتوفي....) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .


• اللهم اغفر ( ...... ) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( ...... ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.


• اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم واكتب اسمه على أبواب الجنة الثمانيه, اللهم واجعله يمر على الصراط كالبرق الخاطف , اللهم اجعله مما ينادى يوم القيامه أين ( ...... ) لقد فاز فوزا عظيما , اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الأقدام.•

اللهم إن عبدك ( ..... ) نزل بك وأنت خير منزول به , اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا له يارب العالمين, اللهم أبدله دارا خيرا من داره وزوجة خيرا من زوجه وذرية خيرا من ذريته , اللهم وأدخله الجنه بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم إنه في ضيافتك , فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم , اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض رحمتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان عليه برحمتك يا أرحم الراحمين .


• اللهم واجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار , اللهم مد له في قبره مد بصره , اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور , اللهم أفتح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.•

اللهم انقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود , في سعة الدور والقصور في سدر مخضود , وطلح منضود , وظل ممدود وماء مسكوب , وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة , وفرش مرفوعه مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

• اللهم افسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح واغفر له ما اقترف من الذنوب والقبائح , وانظر له بعين لطفك وكرمك , اللهم واجعل وجهه من الوجوه الناضره إلى ربها ناظره , ولا تجعلها من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقره ياولي الدنيا والآخره .


• اللهم نور مرقده , وعطر مشهده وطيب مضجعه وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته , اللهم إن عبدك ( ..... ) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وأنت أهل الوفاء والحمد , اللهم اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم .

• اللهم ارحمه رحمة واسعه وتغمده برحمتك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم حرم دمه ولحمه وبشرته على النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

• اللهم أنت ربه , وأنت خلقته , وأنت هديته للإسلام , وأنت قبضت روحه , وأنت أعلم بسره وعلانيته , وقد جئناك شفعاء له فاغفر له ياغفور.•


اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا , ولدعاء من دعاء له من المؤمنين سامعا ومجيبا , واكتب له في مواهب رحمتك حظا ونصيبا , اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلف في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين .•

اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم يمن كتابه وثبت قدمه يوم تزل فيه الأقدام , اللهم واكتبه عندك من الصابرين والصديقين والصالحين والشهداء والأبرار.•

اللهم بارك له في حلول دار البلى وطول الإقامه بين أطباق الثرى , واجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازله وافسح له بالقرآن العظيم ضيق وظلمة مداخله , ولا تفضحه يامولاي في حاضري القيامه بموبقات الآثام , اللهم واعف عنه ما ارتكب من الذنوب والحرام , وارحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذل مقامه , وثبته عند اضطراب جسور جهنم ونجه من كرب يوم القيامه وشدائد أهوال يوم الطامه , وبيض وجهه يوم تسود وجوه العصاة في موقف الحسرة والندامة ياكريم .

• اللهم حط عنه ثقل الأوزار , وهب له بالقرآن شمائل الأبرار , واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك , يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطايا , طهره من دنس الخطايا , وامنن عليه بالإجابة في قبره المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا , يا كريم يا غفور يالله .

• اللهم إن كان (.......) غير أهل لوصول رحمتك فرحمتك أهل بأن تسعه , اللهم إنه عبدك ابن عبدك يحتاج إلى رحمتك وأنت الغني عن عذابه ,فارحمه يا أرحم الراحمين , اللهم إنه أصبح فقيرا إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه فارحمه يا أرحم الراحمين اللهم أنت الغني ونحن الفقراء , فأنت غني عن عذابه , فارحمه يا أرحم الراحمين , اللهم وارزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك , اللهم ارجع نفسه إليك راضية مرضيه وأدخله في جنتك مع عبادك الصالحين.

اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار الأبرار , اللهم اكتبه عندك من الشهداء والصابرين وجازه جزاء الشهداء والصابرين , اللهم واجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه , واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا , اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته , واغفر خطيئته , وثقل موازينه , اللهم حاسبه حسابا يسرا , يامن هو أرحم من عباده بأنفسهم , ومن الأم بولدها.
• ياودود , ياودود , ياودود , ياذا العرش المجيد يافعالا لما يريد , اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك العظيم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت , وإذا استفرجت به فرجت , اللهم إني أسألك في هذه الساعه إن كان (.........) في سرور ونعيم , فزد في سروره ونعيمه وإن كان في عذاب فنجه من عذابك وأنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين.

• اللهم اغفر له عدد خلقك , واغفر له رضا نفسك , واغفر له زنة عرشك , واغفر له مداد كلماتك برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم أسألك له الدرجات العلى من الجنة , وأسألك له خلاصا من النار سالما يارب العالمين.

• اللهم أطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن وطاب , واسقه من الجنه , وأره مكانه في الجنه وقل له ادخل الجنه من أي باب تشاء , اللهم واكشف له عن وجهك الحجاب واجعله ممن قلت فيهم " ويطاف عليهم بآنيه من فضه وأكواب كانت قواريرا " ومن الذين هم " والملائكه يدخلون عليهم من كل باب سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار " .


• اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم أن تغفر له وترحمه , اللهم اغفر له وأرحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من أول الدهر إلى آخره , وعدد ما أحصاه كتاب الله وأحاط به علمه , وأضعاف ذلك أضعافا مضاعفة وكل ضعف يتضاعف من ذلك أضعافا مضاعفه , أبد الأبد ومنتهى العدد بلا أمد ولا يحصيه إلا أنت ولا يحيط به إلا علمك.


• اللهم واجعل ذريته ذريته صالحه تدعو له بالخير إلى يوم الدين , اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم , اللهم أدخله بمنك وكرمك جنات النعيم , اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا له , اللهم وابن له بيتا في الجنه واجعل ملتقانا هناك .

• ربنا وارزقنا الصبر والسلوان , ولا تحرمنا أجره وأجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا ربنا خيرا منها برحمتك يا أرحم الراحمين يالله , ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا لا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقه لنا به , واعف عنا , واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

• اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات , الذين شهدوا لك بالوحدانيه , ولنبيك بالرساله , وماتوا على ذلك , اللهم اغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب, وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم


• اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الأعظم أن تقبل منا دعاءنا بقبول حسن وأن تجعله خالصا لوجهك الكريم , أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا ومنكم الدعاء , وأن يغفر لموتانا وموتاكم وموتى المسلمين , وأن يحسن خاتمتنا إنه على كل شيء قدير.

• اللهم اجعل عملنا صالحا مؤنسا لنا في الخلوة إذا وحشنا المكان , ونفتنا الأوطان وفارقنا الأهل والجيران , ونسألك أن تجعل خير أعمالنا آخرها وخير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم لقائك وأنت راض عنا , اللهم اجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلنا ونور بالقرآن العظيم ضيق وظلمة ملاحدنا وارحم في موقف العرض عليك ذل مقامنا , واجعل طاعتنا إليك وصيامنا وقرآننا وقيامنا حجتنا وبرهاننا ونفعنا بما علمتنا وعلمنا ماينفعنا .

• اللهم أرزقنا قبل الموت توبه , وبعد الموت الجنه ونعيمها , ياسامع الصوت ويا سابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت أجرنا من النار وعذاب القبر , أجرنا من النار وعذاب القبر , أجرنا من النار وعذاب القبر ومن سؤال منكر ونكير ومن فتنة المسيح الدجال .



• لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم.


• سبحان الذي أختار لنفسه الدوام , وحكم بالموت والفناء على خلقه الخاص والعام , وساوى بالتراب بين الملوك والخدام , سبحان من هو عزيز لا يضام وملك لا يرام , وقوي لا يعجزه انتقام , خلق السموات والأرض وما بينهما في سته أيام , وعنده علم الساعه وينزل الغيث ويعلم مافي الأرحام , ذلكم الله ربكم لا إله إلا هو الملك القدوس السلام , وصدق محمد عبده ورسوله المفضل على سائر الأنام , المخصوص بالشفاعة والحوض والمقام , الذي هدانا الله به لدين الإسلام وأوضح لنا به مبهمات الأحكام.



• اللهم إنا دعوناك دعاء من يرجوك ويخشاك , ويبتهل إليك إبتهال من لم يخطر بباله سواك , ورحمتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك , فإما محسن قبلته وإما مسيء رحمته .

• يامن أدنى المنقطعين إليه وأغنى المتوكلين علية يامن يعلم عدد قطر الأمطار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار , يامن لا تختلف عليه الوجوه ولا تشتبه علية الأصوات يامن مصير كل شيء إليه ورزق كل شيء عليه ياقديم الإحسان , يادائم المعروف , يامن إن نسيناه لا ينسانا , وإن تركناه لا يتركنا , ويمهلنا ويرحمنا يا من بيده مقاليد السموات والأرض , لك الحمد حمدا كثيرا , أنت مالك السموات ولأرض ومن فيهن لك الحمد حمدا يوافي نعمتك ويكافئ مزيدك , لك الحمد حمدا يملأ الميزان , لك الحمد حمدا عدد ماعده القلم وأحصاه كتاب الله , لك الحمد يارب العالمين على ما أعطيت وما منعت , وما قبضت وما بسطت , ولك الحمد على كل حال ولا يحمد على مكروه سواك , لك الحمد عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك , كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون , ولك الحمد حمدا طيبا كثيرا مباركا كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك سبحانك ربنا ورب كل شيء .•

اللهم إنا نعوذ بك من قلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , وعين لا تدمع , ودعوة لا يستجاب
لها .


• اللهم إنك قلت وقولك الحق " أدعوني أستجب لكم " سبحانك اللهم " إنك لا تخلف الميعاد " , اللهم قد دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا , فهذا الدعاء ومنك الإجابه , وهذا الجهد وعليك التكلان , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسبحان ربك رب العزة عما يصفون والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمبن .

تحياتي




اهلاوووووووووووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 46 : 10 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور برونزي
 

abo hazem will become famous soon enough



الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته




abo hazem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [48]
مُحلل الإمبراطور
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية && أبو الريم &&
 

&& أبو الريم && has a spectacular aura about&& أبو الريم && has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر ألأهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا مات الشخص لا ينتظر من أهله غير الدعاء له

فدعوا لجدي وموتانا وموتا المسلمين بالمغفره والرحمه من رب العالمين

لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

• اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم ( المتوفي....) رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .


• اللهم اغفر ( ...... ) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( ...... ) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.


• اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم واكتب اسمه على أبواب الجنة الثمانيه, اللهم واجعله يمر على الصراط كالبرق الخاطف , اللهم اجعله مما ينادى يوم القيامه أين ( ...... ) لقد فاز فوزا عظيما , اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الأقدام.•

اللهم إن عبدك ( ..... ) نزل بك وأنت خير منزول به , اللهم إنا نسألك الفردوس الأعلى نزلا له يارب العالمين, اللهم أبدله دارا خيرا من داره وزوجة خيرا من زوجه وذرية خيرا من ذريته , اللهم وأدخله الجنه بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم إنه في ضيافتك , فهل جزاء الضيف إلا الإكرام والإحسان وأنت أهل الجود والكرم , اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض رحمتك وعفوك وأنت راض عنه غير غضبان عليه برحمتك يا أرحم الراحمين .


• اللهم واجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار , اللهم مد له في قبره مد بصره , اللهم أنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور , اللهم أفتح له في قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الراحمين.•

اللهم انقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود , في سعة الدور والقصور في سدر مخضود , وطلح منضود , وظل ممدود وماء مسكوب , وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة , وفرش مرفوعه مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

• اللهم افسح له في قبره ضيق المضاجع والضرائح واغفر له ما اقترف من الذنوب والقبائح , وانظر له بعين لطفك وكرمك , اللهم واجعل وجهه من الوجوه الناضره إلى ربها ناظره , ولا تجعلها من الوجوه الباسره التي تظن أن يفعل بها فاقره ياولي الدنيا والآخره .


• اللهم نور مرقده , وعطر مشهده وطيب مضجعه وآنس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته , اللهم إن عبدك ( ..... ) في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وأنت أهل الوفاء والحمد , اللهم اغفر له وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم .

• اللهم ارحمه رحمة واسعه وتغمده برحمتك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم حرم دمه ولحمه وبشرته على النار برحمتك يا أرحم الراحمين.

• اللهم أنت ربه , وأنت خلقته , وأنت هديته للإسلام , وأنت قبضت روحه , وأنت أعلم بسره وعلانيته , وقد جئناك شفعاء له فاغفر له ياغفور.•


اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا , ولدعاء من دعاء له من المؤمنين سامعا ومجيبا , واكتب له في مواهب رحمتك حظا ونصيبا , اللهم اغفر له وارفع درجته في المهديين واخلف في عقبه في الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين .•

اللهم أظله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك , اللهم يمن كتابه وثبت قدمه يوم تزل فيه الأقدام , اللهم واكتبه عندك من الصابرين والصديقين والصالحين والشهداء والأبرار.•

اللهم بارك له في حلول دار البلى وطول الإقامه بين أطباق الثرى , واجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازله وافسح له بالقرآن العظيم ضيق وظلمة مداخله , ولا تفضحه يامولاي في حاضري القيامه بموبقات الآثام , اللهم واعف عنه ما ارتكب من الذنوب والحرام , وارحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذل مقامه , وثبته عند اضطراب جسور جهنم ونجه من كرب يوم القيامه وشدائد أهوال يوم الطامه , وبيض وجهه يوم تسود وجوه العصاة في موقف الحسرة والندامة ياكريم .

• اللهم حط عنه ثقل الأوزار , وهب له بالقرآن شمائل الأبرار , واجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوانك , يا أكرم من سئل وأوسع من جاد بالعطايا , طهره من دنس الخطايا , وامنن عليه بالإجابة في قبره المنايا وعافه من كل مكروه يقع من محذور البلايا , يا كريم يا غفور يالله .

• اللهم إن كان (.......) غير أهل لوصول رحمتك فرحمتك أهل بأن تسعه , اللهم إنه عبدك ابن عبدك يحتاج إلى رحمتك وأنت الغني عن عذابه ,فارحمه يا أرحم الراحمين , اللهم إنه أصبح فقيرا إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه فارحمه يا أرحم الراحمين اللهم أنت الغني ونحن الفقراء , فأنت غني عن عذابه , فارحمه يا أرحم الراحمين , اللهم وارزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك , اللهم ارجع نفسه إليك راضية مرضيه وأدخله في جنتك مع عبادك الصالحين.

اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار الأبرار , اللهم اكتبه عندك من الشهداء والصابرين وجازه جزاء الشهداء والصابرين , اللهم واجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه , واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا , اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته , واغفر خطيئته , وثقل موازينه , اللهم حاسبه حسابا يسرا , يامن هو أرحم من عباده بأنفسهم , ومن الأم بولدها.
• ياودود , ياودود , ياودود , ياذا العرش المجيد يافعالا لما يريد , اللهم إني أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك العظيم الذي إذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت , وإذا استفرجت به فرجت , اللهم إني أسألك في هذه الساعه إن كان (.........) في سرور ونعيم , فزد في سروره ونعيمه وإن كان في عذاب فنجه من عذابك وأنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الراحمين.

• اللهم اغفر له عدد خلقك , واغفر له رضا نفسك , واغفر له زنة عرشك , واغفر له مداد كلماتك برحمتك يا أرحم الراحمين , اللهم أسألك له الدرجات العلى من الجنة , وأسألك له خلاصا من النار سالما يارب العالمين.

• اللهم أطعمه من ثمار الجنان كل ما حسن وطاب , واسقه من الجنه , وأره مكانه في الجنه وقل له ادخل الجنه من أي باب تشاء , اللهم واكشف له عن وجهك الحجاب واجعله ممن قلت فيهم " ويطاف عليهم بآنيه من فضه وأكواب كانت قواريرا " ومن الذين هم " والملائكه يدخلون عليهم من كل باب سلام عليكم بما صبرتم فنعم عقبى الدار " .


• اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم أن تغفر له وترحمه , اللهم اغفر له وأرحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من أول الدهر إلى آخره , وعدد ما أحصاه كتاب الله وأحاط به علمه , وأضعاف ذلك أضعافا مضاعفة وكل ضعف يتضاعف من ذلك أضعافا مضاعفه , أبد الأبد ومنتهى العدد بلا أمد ولا يحصيه إلا أنت ولا يحيط به إلا علمك.


• اللهم واجعل ذريته ذريته صالحه تدعو له بالخير إلى يوم الدين , اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم , اللهم أدخله بمنك وكرمك جنات النعيم , اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا له , اللهم وابن له بيتا في الجنه واجعل ملتقانا هناك .

• ربنا وارزقنا الصبر والسلوان , ولا تحرمنا أجره وأجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا ربنا خيرا منها برحمتك يا أرحم الراحمين يالله , ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا لا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقه لنا به , واعف عنا , واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

• اللهم اغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات , الذين شهدوا لك بالوحدانيه , ولنبيك بالرساله , وماتوا على ذلك , اللهم اغفر لهم وارحمهم وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب, وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم


• اللهم إني أتوسل إليك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الأعظم أن تقبل منا دعاءنا بقبول حسن وأن تجعله خالصا لوجهك الكريم , أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا ومنكم الدعاء , وأن يغفر لموتانا وموتاكم وموتى المسلمين , وأن يحسن خاتمتنا إنه على كل شيء قدير.

• اللهم اجعل عملنا صالحا مؤنسا لنا في الخلوة إذا وحشنا المكان , ونفتنا الأوطان وفارقنا الأهل والجيران , ونسألك أن تجعل خير أعمالنا آخرها وخير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم لقائك وأنت راض عنا , اللهم اجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلنا ونور بالقرآن العظيم ضيق وظلمة ملاحدنا وارحم في موقف العرض عليك ذل مقامنا , واجعل طاعتنا إليك وصيامنا وقرآننا وقيامنا حجتنا وبرهاننا ونفعنا بما علمتنا وعلمنا ماينفعنا .

• اللهم أرزقنا قبل الموت توبه , وبعد الموت الجنه ونعيمها , ياسامع الصوت ويا سابق الفوت وياكاسي العظام لحما بعد الموت أجرنا من النار وعذاب القبر , أجرنا من النار وعذاب القبر , أجرنا من النار وعذاب القبر ومن سؤال منكر ونكير ومن فتنة المسيح الدجال .



• لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات والأرض ورب العرش العظيم.


• سبحان الذي أختار لنفسه الدوام , وحكم بالموت والفناء على خلقه الخاص والعام , وساوى بالتراب بين الملوك والخدام , سبحان من هو عزيز لا يضام وملك لا يرام , وقوي لا يعجزه انتقام , خلق السموات والأرض وما بينهما في سته أيام , وعنده علم الساعه وينزل الغيث ويعلم مافي الأرحام , ذلكم الله ربكم لا إله إلا هو الملك القدوس السلام , وصدق محمد عبده ورسوله المفضل على سائر الأنام , المخصوص بالشفاعة والحوض والمقام , الذي هدانا الله به لدين الإسلام وأوضح لنا به مبهمات الأحكام.



• اللهم إنا دعوناك دعاء من يرجوك ويخشاك , ويبتهل إليك إبتهال من لم يخطر بباله سواك , ورحمتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك , فإما محسن قبلته وإما مسيء رحمته .

• يامن أدنى المنقطعين إليه وأغنى المتوكلين علية يامن يعلم عدد قطر الأمطار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار , يامن لا تختلف عليه الوجوه ولا تشتبه علية الأصوات يامن مصير كل شيء إليه ورزق كل شيء عليه ياقديم الإحسان , يادائم المعروف , يامن إن نسيناه لا ينسانا , وإن تركناه لا يتركنا , ويمهلنا ويرحمنا يا من بيده مقاليد السموات والأرض , لك الحمد حمدا كثيرا , أنت مالك السموات ولأرض ومن فيهن لك الحمد حمدا يوافي نعمتك ويكافئ مزيدك , لك الحمد حمدا يملأ الميزان , لك الحمد حمدا عدد ماعده القلم وأحصاه كتاب الله , لك الحمد يارب العالمين على ما أعطيت وما منعت , وما قبضت وما بسطت , ولك الحمد على كل حال ولا يحمد على مكروه سواك , لك الحمد عدد خلقك ورضاء نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك , كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون , ولك الحمد حمدا طيبا كثيرا مباركا كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك سبحانك ربنا ورب كل شيء .•

اللهم إنا نعوذ بك من قلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , وعين لا تدمع , ودعوة لا يستجاب
لها .


• اللهم إنك قلت وقولك الحق " أدعوني أستجب لكم " سبحانك اللهم " إنك لا تخلف الميعاد " , اللهم قد دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا , فهذا الدعاء ومنك الإجابه , وهذا الجهد وعليك التكلان , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه الغر الميامين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين وسبحان ربك رب العزة عما يصفون والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمبن .



آمييييييين يآآرب


وعظم الله أجرك أخوي ..




&& أبو الريم && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فعال
 

برفسورالاهلي will become famous soon enough



الله يرحمهم ويغفر لهم بجنات النعيم (انا لله وانا اليه راجعون)





ارجوكم ادعوا لوالدتي بالشفاء الله يجزاكم خير
لاتقل يارب همي كبير،قل ياهم ربي كبير
برفسورالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



لاحول ولا قوه الا بالله

عضم الله اجركم جميعا

ورحم الله موتاكم ومتا المسلمين اجميعين واسكنهم فسيح جناته






سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتقل إلى رحمة الله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر