العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي كسب العماني مبارك وعبدالغني خارج الحسابات <<هزلة يا ادراتنا

الأهلي كسب العماني مبارك وعبدالغني خارج الحسابات الإدارة أجلت موعد انطلاق التدريبات حتى غرة يوليو المقبل جدة ـ خالد قاضي - الجمعة 05 يونيو 2009 -------------------------------------------------------------------------------- نجح الأهلاويون مبكراً في


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 06 - 2009, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الفتي الذهبي 24~
 

الفتي الذهبي 24~ will become famous soon enough

افتراضي الأهلي كسب العماني مبارك وعبدالغني خارج الحسابات <<هزلة يا ادراتنا 


الأهلي كسب العماني مبارك وعبدالغني خارج الحسابات


الإدارة أجلت موعد انطلاق التدريبات حتى غرة يوليو المقبل

جدة ـ خالد قاضي - الجمعة 05 يونيو 2009

--------------------------------------------------------------------------------




نجح الأهلاويون مبكراً في حسم التعاقد مع المدرب الجديد والذي كشف النقاب عنه رسمياً قبل أيام وهو الأرجنتيني جوستافو الفارو الذي كان قريباً من التعاقد مع الفريق الأرجنتيني الشهير بوكاجونيور ويأمل الأهلاويون إدارة وجماهير ولاعبين أن يعوضهم هذا المدرب التراجع الفني الذي كان عليه الفريق في الموسم الماضي على يد المدرب البلغاري مالدينوف الذي طويت صفحته دون أن يترك ذكرى طيبة في المدرجات الأهلاوية ماعدا بطولة الخليج التي حققها الأهلي بفضل جهود لاعبيه.
تعاقد الأهلي مع المحور العماني أحمد مبارك يبدو أنه جاء بعد نجاح أكثر من لاعب خليجي في الملاعب السعودية في هذا المركز على غرار أحمد حديد في الاتحاد والقطري طلال البلوشي في الشباب واعتبرها الكثيرون أنها صفقة ناجحة للأهلي مع لاعب آسيوي خاصة وأن كانو أحد نجوم المنتخب العماني الأساسيين والحائز على كأس الخليج الأخيرة.
أما بقية التعاقدات فإنها تتركز على مدافع سيكون من تونس وتم تكليف إداري الكرة الجديد التونسي خالد بدرة بهذه المهمة خاصة وأن بدرة له تجربة وخبرة طويلة في هذا المركز عندما كان لاعباً في مركز قلب الدفاع وشارك بفاعلية في الإنجازات الأهلاوية ومن أبرزها كأس الأندية العربية وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل من أمام الاتحاد الأمر الذي وجد معه تعاقد بدرة قبولاً كبيراً في الشارع الأهلاوي.
وتواصل الإدارة الأهلاوية جهودها هذه الأيام بقيادة المشرف الجديد على الكرة الأمير فهد بن خالد لإكمال نصاب بقية اللاعبين الأجانب حيث الوجهة إلى أمريكا الجنوبية بالتنسيق مع المدرب الجديد.
وحول موضوع انتقال لاعب الأهلي السابق حسين عبدالغني إلى نادي النصر السعودي أوضحت مصادر رسمية في النادي الأهلي أن عقد اللاعب عبدالغني مملوك لفريق نيوشاتل السويسري وأن الأهلي لا علاقة له بهذا الموضوع لا من قريب أو بعيد. وكانت إدارة النادي الأهلي قد قررت بناءً على طلب المدرب الأرجنتيني جوستافو الفارو تأجيل انطلاقة تدريبات الفريق الكروي الأول التي كان مقررا لها 20 يونيو الجاري إلى الأول من يوليو المقبل ليتماشى هذا الموعد مع البرنامج التحضيري المعد من قبل الجهاز الفني .. ويتضمن برنامج الإعداد معسكرا داخليا ومعسكرا خارجيا للفريق الكروي الأول.



من جهته أكد الأمير فهد بن خالد بن عبدالله بن محمد المشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي أن التعاقدات المقبلة للفريق الكروي الأول ستكون مفرحة للجماهير الأهلاوية بحسب إمكانيات الأسماء المختارة التي يأمل أن تحقق الفائدة الفنية المرجوة للفريق.
وفي ظل تكثيف وحشد الاستعدادات الأهلاوية يعقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف اجتماعا تحضيريا بمركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب في الثامنة من مساء غد السبت برئاسة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ويأتي هذا الاجتماع تمهيدا لعقد اجتماع أعضاء الشرف الموسع بعد غد الأحد بفندق الهيلتون .. وأكد أمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار أن الدعوات قد وجهت لأعضاء الشرف لحضور الاجتماع.
ومن المنتظر أن تحمل ملفات الأهلي في الموسم المقبل البحث عن تعاقدات بنظام الإعارة مع أكثر من لاعب محلي بعد نجاح تجربة لاعب الهلال المهاجم بدر الخراشي في الموسم الماضي خاصة وأن الأمور المالية في الأهلي مطمئنة على اعتبار أنه النادي السعودي الوحيد الذي لم يضطر لسحب أي دفعة من دفعات الموسم المقبل من أقساط شركة الاتصالات السعودية الراعي الرسمي للنادي وهي المشكلة التي تورط فيها عدد كبير من الأندية السعودية.

ماهاذا لماذا يا ادرتنا

هااااااااذا حين ياعنقررري انتا تخرج وحسين يرجع
الله لايووفق اي انسان لايريد حسين في الاهلي








طفلٌ،
في ملعبها السحريّ
لا أعرفُ قانونَ اللـُّعبة ْ .!
إنْ شاءتْ،
أهدتني فوزًا
أوْ شاءتْ ضيّعتُ الحِـسبة ْ


.
الفتي الذهبي 24~ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 05 - 06 - 2009, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز.
 

عبدالعزيز. will become famous soon enough



الله لايوقفه ويحرمه من افضل شي يملكه ويجعله يتحسر مثل محسرنا على فراق حسين اللهم امين اي انسان لايريد ابوعمر بالاهلي لان مستواه متميز زخايفين يطلب حفل اعتزال ويخسرهم ابو عمر اكبر من الاداره الجردانه ذي




عبدالعزيز. غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
فريق إستديو الإمبراطور
الصورة الرمزية مايا الأهلاوية
 

مايا الأهلاوية will become famous soon enough



هاذا يسمى احتراف

اجعلوه اول لاعب سعودي يحترف في دوري الأبطال

ويكتب اسمه على التاريخ بعدها اطلبوووووه
ولا تنسو الضغط الإعلامي على حسين





شوفو الاهلي اخضر حليوة
مايا الأهلاوية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي كسب العماني مبارك وعبدالغني خارج الحسابات <<هزلة يا ادراتنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر