العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أقسم بالله الاهلي مابيسوي جديد

كلامك فيه جزء من الحقيقة وليس كلها _ يا اخي حسين عبدالغني لا يصلح في الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 06 - 2009, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [121]
موقوف
 

الجبل الثابت will become famous soon enough



كلامك فيه جزء من الحقيقة وليس كلها _ يا اخي حسين عبدالغني لا يصلح في الاهلي




الجبل الثابت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 06 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [122]
امبراطور جديد
 

الإمبرـراطور will become famous soon enough



السلام عليكم .. !!

أخي لك الحق في [ إبداء ] رأيك ولنا الحق في [ قبولها أو رفضها ] .. وكما نعلم فإن الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .. !!

ولكن من قرائتي للموضوع .. والردود التي دارت بينك وبين بقية الأعضاء اتضح لي بأنك تطبق المثل القائل [ إن لم تكن معي فأنت ضدي ] بمعنى أن الآراء التي تخالف رأيك تعتبر [ خاطئة ] والتي تعبر عن [ رأيك ] فهي آراء صحيحة [ ونيرهـ ] .. !!


أعود لموضوعك في البداية عنوان الموضوع [ أقسم بالله الاهلي ما بيسوي جديد ] .. !!

أولاً جزاك الله خير كيف [ تقسم ] على ربك .. بأمر أنت لا تعلم عنه شيئاً ولا تملك التصرف به .. !!

ثانياً .. فيما يتعلق بالموضوع أتمنى أن تقرأ هذا القول [ وتفهمه ] وتجعله في [ ذاكرتك ] .. !!

~ { إن خاطبت العلماء [ غلبتهم ] وإن خاطبت [ السفهاء ] غلبوني } ~

تحياتي ،،




الإمبرـراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [123]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



وربي انك اصلي ياشيخ والله خليه يروح هو واكاديميته حتى يمكن بعدين مافي احد يدخل لان مين بيشجع فريق مهزوم اقول خله يستح على وجه ويستغل ان ابوه ملك ولا خليه يركد عند ابوه ويستح على وجه


سلام عليك والله في جمااااااااهير غبيه ترضى بافشل البطولات وين اسيا وين الدوري وين كاس الملك وربي ماياخذها غير القوي واحنا فريقنا ضعيف للاسف ناس اغبياء تدير الفريق




سلام








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 25 : 06 PM   رقم المشاركة : [124]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

abadi5545 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبرـراطور
السلام عليكم .. !!

أخي لك الحق في [ إبداء ] رأيك ولنا الحق في [ قبولها أو رفضها ] .. وكما نعلم فإن الأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .. !!

ولكن من قرائتي للموضوع .. والردود التي دارت بينك وبين بقية الأعضاء اتضح لي بأنك تطبق المثل القائل [ إن لم تكن معي فأنت ضدي ] بمعنى أن الآراء التي تخالف رأيك تعتبر [ خاطئة ] والتي تعبر عن [ رأيك ] فهي آراء صحيحة [ ونيرهـ ] .. !!

أعود لموضوعك في البداية عنوان الموضوع [ أقسم بالله الاهلي ما بيسوي جديد ] .. !!

أولاً جزاك الله خير كيف [ تقسم ] على ربك .. بأمر أنت لا تعلم عنه شيئاً ولا تملك التصرف به .. !!

ثانياً .. فيما يتعلق بالموضوع أتمنى أن تقرأ هذا القول [ وتفهمه ] وتجعله في [ ذاكرتك ] .. !!

~ { إن خاطبت العلماء [ غلبتهم ] وإن خاطبت [ السفهاء ] غلبوني } ~

تحياتي ،،



مشكوور أخوي وعلى حكمتكـ

لكن لم أقسم من رآآسي

فاللذي يرى مستوى الأهلي آخر عشرة موآسم عآمة وآخر موسمين خآآصة

يعلم أنه لن يحدث أي جديد

إمآآ مركز متقدم في الدوري والحصول على كأس ولي العهد او كأس الامير فيصل بن فهد

أو خرووج مبكر من بطولة آسيآ هذا ماتعودنآآ عليه فكيف سيكوون الجديد




abadi5545 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 55 : 06 PM   رقم المشاركة : [125]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مشاري الحارثي
 

مشاري الحارثي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مشاري الحارثي



مساء الخير
شوف ياعزيز قد تكون محقا في بعضا مما قلت ولا كن خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف عارف بس يعني مو هو اللي بيجيب لعيبة أو يبيعهم المشكـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلة قي
إدارة الأستاذ الديكور البودي .. العنقري .... خلي عنك قيل عامين لما كان أبو مرزوق جبنى بطولتييييين ولها طعم خاااااااص
أتمنى ما نسب ونمدح ونجامل إلا بشي باين وظاهر للعيان

تقبل مروري .

ميــــــــشو




مشاري الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [126]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

abadi5545 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الحارثي
مساء الخير
شوف ياعزيز قد تكون محقا في بعضا مما قلت ولا كن خالد بن عبدالله رئيس أعضاء الشرف عارف بس يعني مو هو اللي بيجيب لعيبة أو يبيعهم المشكـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلة قي
إدارة الأستاذ الديكور البودي .. العنقري .... خلي عنك قيل عامين لما كان أبو مرزوق جبنى بطولتييييين ولها طعم خاااااااص
أتمنى ما نسب ونمدح ونجامل إلا بشي باين وظاهر للعيان

تقبل مروري .
ميــــــــشو

انت وصلت لشي لكن منت عآرفه

انه الديكور اللي عندنا العنقري

الريمووت اللي يتحكم فيه خآآلد بن عدالله صح ولا لأ




abadi5545 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [127]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية k i n g
 

k i n g will become famous soon enough



كلامكـ سليم خالد بن عبد الله ما يهتم الا بالاكادمية "الحق ينقال"


وبخصوص حسين حسين محارب من خاد بن عبد الله ايوة محارب من خالد بن عبد الله



لاعب بمواصفات اوربية ومستواهـ عالي العال " يا ناس اصحو


الاكادمية على العين والرأس بس فكر في النادي


خالد قدم الكثير لكن ما قدمه لايشفع


ياتتغير السياسة او يترك النادي ويكون رئيس على الاكآديمية ...


يا ناس احنا نتكلم عن الحقيقة خالد بن عبد الله اذا فكرتو


ولد الملكـ المفروض احنا نكون افضل فريق يجيب لاعبين على مستوى الدوري


وليس فقط على مستوى الدوري بل على مستوى الخليج


لاتظلم الكاتب ودمتم





بدري عليك والله بدريتستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
k i n g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [128]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

abadi5545 will become famous soon enough



مشكوور أخووي


على توآآجدك

هذا الكلام اللي يجمد ع الشآرب




abadi5545 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [129]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



يا بو الشباب وش فيك صاط الطبلون


اركد شوي ... هدي الوضع ... يعني الحين بتسوي انك كشفت السوسه ... ولقيت العلاج



الله يرحم والديك لو خالد بن عبدالله راح ما تلقى من يشيل النادى الا قليل .. وينعدون على اصابع اليد الواحدهـ


لا نضحك على بعض ... خالد بن عبدالله هو اللي يدفع ... غيرهـ ما يحط ريال ... على بالك في الاتحاد عندك بنك متحرك ... والا في الهلال كل واحد يقول عندى ... ماعندك الا خالد بن عبدالله ... لا نضحك على بعض ... ونقول ان فيه ناس بتدفع بس خلو خالد يروح .... لو الناس هذى بتدفع ... كان جابت لاعبين زي الخلق وعلى طول على الجرايد وبتنشهر من غير خالد ... وخل ذاك الوقت خالد يمنعهم ..!!



ياخي افهم ماعندك احد يدفع ... احمد ربك ان عندك خالد بن عبدالله


بعدين ليه تحلف !!!!!

اتق الله في نفسك



الزبــــــدهـ ::

حدث العاقل بما يعقل


تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2009, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [130]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

abadi5545 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسم انى اهلاوى
يا بو الشباب وش فيك صاط الطبلون


اركد شوي ... هدي الوضع ... يعني الحين بتسوي انك كشفت السوسه ... ولقيت العلاج



الله يرحم والديك لو خالد بن عبدالله راح ما تلقى من يشيل النادى الا قليل .. وينعدون على اصابع اليد الواحدهـ


لا نضحك على بعض ... خالد بن عبدالله هو اللي يدفع ... غيرهـ ما يحط ريال ... على بالك في الاتحاد عندك بنك متحرك ... والا في الهلال كل واحد يقول عندى ... ماعندك الا خالد بن عبدالله ... لا نضحك على بعض ... ونقول ان فيه ناس بتدفع بس خلو خالد يروح .... لو الناس هذى بتدفع ... كان جابت لاعبين زي الخلق وعلى طول على الجرايد وبتنشهر من غير خالد ... وخل ذاك الوقت خالد يمنعهم ..!!


ياخي افهم ماعندك احد يدفع ... احمد ربك ان عندك خالد بن عبدالله


بعدين ليه تحلف !!!!!

اتق الله في نفسك



الزبــــــدهـ ::

حدث العاقل بما يعقل


تحياتي

يبويآآ مصير خآآلد بن عبدالله من مصيرنآآ

هل خآآلد بن عبدالله حيآآته أبدية ... حتى يمتلك النآآدي ويكوون الآمر النآآهي

ولايريد التجآآر يتدخلو في عمله ... ويحآآول قد مآآيقدر يبعد أعضآء الشرف اللي مستعدين

يدفعوون الغآلي والنفيس عشآآن يبقى هوآآ في الصوورة

وآنآآ مآكشفت سوسة ولا شيء هذآآ موجوود من زمآآن لكن كآآن مغطي عليه الأكآآديمية

وعقد مآآلك وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل وكأس الخليج

هذي الأمور اللي ذكرتهآآ غطت على خآآلد بن عبدالله
حتى لاتنكشف حقيقته

هو يعمل صحيح لكنه لايدير الفريق بأكمله

هو يريد الأكآآديمية يعمل بالأكآديمية لكن يترك الفريق الأول




abadi5545 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أقسم بالله الاهلي مابيسوي جديد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر