العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شي ماشفناه .. بالعقل عرفناه (( بخصوص حسين عبدالغني )) التوقيع بعد ايام... كبير يابو عمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى عشاق واحباب النجم الاسطوري حسين عبدالغني ... حسين راح يلعب يا اوروبا يا الاهلي ... غيره لا لا والف لا مو انا اقول هذا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 06 - 2009, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الحمياني will become famous soon enough

افتراضي شي ماشفناه .. بالعقل عرفناه (( بخصوص حسين عبدالغني )) التوقيع بعد ايام... كبير يابو عمر 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى عشاق واحباب النجم الاسطوري حسين عبدالغني ...

حسين راح يلعب يا اوروبا يا الاهلي ... غيره لا لا والف لا
مو انا اقول هذا الكلام بل حسين نفسه ..

حسين لن يدمر تاريخه بانتقاله للنصر .....
ولن ينتقل للنصر للأسباب التاليه ..

1_ ابداعه في الدوري السويسري وكثرة العروض الاوروبيه المنهاله عليه .



2_ اغنى لاعب عربي .. مو محتاج مادة لكي ينتقل للنصر .
3_ اعتقد لن ينسى التجربه الاحترافيه لكلاً من ( خالد مسعد وقهوجي وسويد والمشعل وعبدالله سليمان ) واحتراف عن احتراف يفرق ..



تذكروا معي وارجعوا كم سنة وراء وفي عز حسين عام 99 اغلى عرض يقدم للاعب سعودي في ذلك الوقت من نادي الهلال لحسين .. لكنه رفض ووقع للأهلي على بياض ..
وتكرر نفس الشي في 2003 ويوقع مره اخرى على بياض ..

آه آه يابو عمر في 98م عروض من اندية اوروبيه اشهرها غلطة سراي ..
في 2006م عروض اوروبيه اشهرها مرسيليا الفرنسي ..
في 2008م انتقال ليوناشاتل السويسري ..
في 2009 م عرض من غلطة سراي التركي ... وان شاء الله التوقيع قريب ...

ولسى في ناس تصدق ان ابو عمر يروح النصر ....

صدق المثل اللي يقول (( شي ماشفناه ... بالعقل عرفناه ))





حسين عبدالغني سوف ينتقل لنادي اوروبي كبير من خلال العروض المقدمه له .. ابرز هالأندية والمتوقع التوقيع له نادي غلطة سراي التركي ..
وهذا رابط الخبر http://al-madina.com/node/145052



تحياتي لكم ..




الحمياني غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 05 - 06 - 2009, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي_راقي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي_راقي



ماشاء الله عليك كفيت ووفيت وطلعت وبردت الي في قلبي





فالـ التوفيق ــــــكم
أهلاوي_راقي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
محرر رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي البطل
 

توتي البطل will become famous soon enough



كفوووووووووووووووووو ووووووووو


هذا الفتى الذهبي ..





توتي البطل غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



هذا ابو عمر وقع للأهلي على بياض


تبيه يروح لنادي الفقر

حسين هو من صنع له تاريخاً مستقلاً

ستحكي عنه اجيال واجيال



وينكـ بغيتـ أحطـ وآآآآحد بديلكـ
وآآآحد بغى بالحب يأخذ مكانكـ





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية المقاتل
 

المقاتل will become famous soon enough



[FONT="Verdana"]مباقي الا حسين يلبس قميص الفقر[/FONT]




المقاتل غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صغير24
 

اهلاوي صغير24 will become famous soon enough



الله يوفق ابو عمر في حياته

والله يا ابو عمر حبك في قلبي كل يوم يزيد




اهلاوي صغير24 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

al7rbe will become famous soon enough



شي ماشفناه ......... بالعقل عرفناااه





لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

استغفر الله العظيم
al7rbe غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



وازيدك اخوي من الشعر بيت


انو مدرب الي تعاقد معاه غلطه سراي

لاعب هولندا و مدرب البرسا سابقا

فرانك ريكرد

تحياتي

اهلاوي حتى الموت




أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 06 - 2009, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير عسير
 

سفير عسير will become famous soon enough



الله يبشركم بالخير


والله اني انطط من الفرحة




سفير عسير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شي ماشفناه .. بالعقل عرفناه (( بخصوص حسين عبدالغني )) التوقيع بعد ايام... كبير يابو عمر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر