العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوآآر عضو الشرف((ابوداود)) مع الجزيره

قائد الأهلي الدولي - سابقاً - (أبو داود) يؤكد عبر الجزيرة: خطوات الرمز الرياضي (خالد العبدالله) عززت معطيات الحاضر وجددت نجاح الماضي..!! ثمّن الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 06 - 2009, 01 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough

افتراضي حوآآر عضو الشرف((ابوداود)) مع الجزيره 




قائد الأهلي الدولي - سابقاً - (أبو داود) يؤكد عبر الجزيرة:
خطوات الرمز الرياضي (خالد العبدالله) عززت معطيات الحاضر وجددت نجاح الماضي..!!






ثمّن الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي سابقاً - وعضو شرفه الحالي الدور الكبير والعمل الجبار الذي جسده الأمير خالد العبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف.. وهو يقود المشاريع التطويرية إلى صناعة وإعداد جيل رياضي في اللعبة الشعبية (كرة القدم) على أحدث الطرق الاحترافية والأساليب الفنية العصرية من خلال تأسيس مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب بالنادي الأخضر وهو امتداد لمشروع أكاديمية الأهلي.. وأكد ان اطلاق اسم رائد الرياضة على هذا الصرح الرياضي العلمي من صاحب المبادرة هو انتصار لقيم الوفاء من الأمير الوفي خالد العبدالله إلى ما قاله دكتور الكرة السعودية الأسبق والعضو الشرف الأهلاوي البارز.

* كيف ترى الخطوات التطويرية التي يقودها (قلب الأهلي) الأمير خالد العبدالله وهو يرسم مستقبل القلعة وفق منهج علمي مدروس وطرق احترافية حديثة!!؟
- لا شك ان الخطوات التطويرية في النادي الأهلي التي يقودها الأمير خالد بن عبدالله هي خطوات تستحق الإشادة والتقدير الكبيرين من قبل الأهلاويين كافة وتعتبر مثالاً يحتذى به خاصة وانه خطوات تسير وفق أسس مدروسة ومحددة بشكل علمي منهجي نقدره كثيراً.

* اللمسة الوفائية التي جسدها الأمير الوفي خالد العبدالله والمتمثلة في اطلاق اسم رائد الحركة الرياضية الأمير عبدالله الفيصل على المشروع الرياضي للناشئين والشباب بالنادي الذي تبناه وتكفل بإنشائه.. بادرة كبيرة بمعانيها.. ما تعليقكم على هذه اللفتة الرائعة!!؟
- الوفاء وكما كتبت قبل أيام في مقال لي كان هو عنوان وجوهر المشروع الرياضي الذي شاده الأمير خالد بن عبدالله وفاء وتقديرا وامتنانا لذكرى رائد الرياضة السعودية الأول صاحب الأيادي البيضاء على الأندية الرياضية كافة وهو أمر يجب أن يذكر فيشكر ويحمد ويسجل بمداد من ذهب لهذا العملاق الذي كان له سبق الدفاع عن الرياضة السعودية في ظل العوائق القديمة وسبق وضع الأسس الأولى لها التي استندت إليها في تطورها المستمر والتنامي فيما بعد على يد كل من الأمراء خالد الفيصل وفيصل بن فهد وسلطان بن فهد ونواف بن فيصل.

* كيف ترى المستقبل الأهلاوي بعد خروج الفريق من بطولات الموسم المحلية خالي الوفاض.. والعمل الإصلاحي البارز الذي يتبناه الرمز الأهلاوي في هذه المرحلة!!؟
- هناك عمل شاق وكبير ينتظر القائمين على إدارة كرة القدم الأهلاوية في الموسم القادم وأعتقد ان سمو الأمير خالد بن عبدالله وأعضاء المجلس التنفيذي بقيادة سموه يقدمون كل الدعم المادي والمعنوي لإدارة كرة القدم الأهلاوية الجديدة بقيادة سمو الأمير فهد بن خالد والأجهزة العاملة معه لتصحيح مسار ومسيرة كرة القدم الأهلاوية واختيار عناصر محلية وأجنبية قادرة على النهوض بمستوى إنجازات الأهلي لكي توازي وتحقق طموحات جماهير الأهلي الوفية في تحقيق البطولات الكبرى والانجازات المتوخاة ولا أذيع سراً إذا ما قلت إننا في المجلس التنفيذي الأهلاوي بقيادة الأمير خالد بن عبدالله نقدم المشورة والنصح والخبرة والتجربة لدعم مسيرة الفريق ولكن التنفيذ يظل مسؤولية إدارة النادي والإدارة المشرفة في ظل رقابة ومتابعة المجلس التنفيذي ونؤكد لجماهير الأهلي ان هناك متابعة دقيقة ومصارحة حتى لا نقول محاسبة لكافة الأمور في النادي ولكن ليس بالضرورة ان يتم الإعلان عما يقوم به المجلس التنفيذي من إجراءات أو يتخذه من قرارات بقيادة الأمير خالد بن عبدالله الذي يقدم دعماً سخياً متواصلاً لكل فرق النادي ومناشطه المختلفة ويقوم في الوقت نفسه بتشييد الصروح الأهلاوية واحدا تلو الآخر وهناك مشاريع أخرى يقودها ويمولها سموه هي في طريقها إلى التنفيذ وستسعد الأهلاويين كثيراً، غير اننا نعلم يقينا ان جماهير الأهلي تتطلع في البداية والنهاية إلى تحقيق بطولات كبرى في كرة القدم وهذا لن يتأتى إلا بتخطيط وجهد وعطاء قوي منظم مبرمج وإدارة حازمة قوية وتجربة خصبة غنية بمقومات النجاح الذي نتوسمه في أبناء الأهلي ورجالاته العاملين في مراكز المسؤولية الآن.

* ماذا يحتاج النادي الأهلي المخضرم ليعود إلى سابق عهده منافساً قوياً على البطولات المحلية التي غاب عنها هذا العام!!؟



- الأهلي بخير في كثير من الأنشطة والألعاب الأخرى والقضية أساساً في نظر الكثيرين هي تحقيق بطولات في كرة القدم توازي سمعة ومكانة الأهلي هذا هو جوهر ما تشير إليه في سؤالك ولأن البطولات لا تأتي فجأة أو تمطر من السماء فاني أعود وأقول انها تحتاج إلى جهد وعمل ودعم مضاعف وخبرة وتجربة غنية ومزاوجة بين الفكر الخلاق والتمويل والمساندة المالية والمعنوية واستحضار عناصر النجاح كافة حتى يتحقق الهدف المنشود وهذا ما أتصور ان الأهلي يسعى للوصول إليه بقيادة الأمير خالد بن عبدالله.

* أين الخبير الأهلاوي الدكتور (عبدالرزاق أبو داود) من دعم الإدارة الحالية.. في ظل خبراتها المتواضعة وحداثة تجربتها في المعترك الرياضي!!؟
- أنا لم أغب عن دعم ومساندة أي إدارة أهلاوية مهما كانت عناصرها منذ عشرات السنين ولكني لا أتدخل في شؤون أي إدارة إطلاقا بل اني ابتعد تماما عن مثل هذا الأمير لاني أعلم عواقبها تماما واعلم تركيبة ونسيج الأندية السعودية بشكل دقيق وبالتالي وفي نفس الاتجاه فانا لا أبخل بالنصح والرأي والمشورة متى ما طلب مني هذا ولكني لم ولن اعرض نفسي وتجربتي وخبرتي على احد اطلاقا، فكل شيخ طريقة، ومن أراد المشورة فعليه البحث عنها كونها تطلب ولا تعطى في العرف والتقليد والعلم أيضاً.

* ماذا تقول في ختام حديثنا...!؟
- أحب ان اطمئن محبي وعشاق الفن الاهلاوي ان النادي يسير وفق خطوات اصطلاحية لتصحيح أوضاعه ومعالجة أوجه القصور التي ظهرت في الموسم الأخير وندرك مدى الجهد الكبير والعمل الجبار الذي يقوم به الأمير خالد العبدالله في سبيل إعادة وهج قلعة الكؤوس وسنجني ثمارها في القريب إن شاء الله.







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوآآر عضو الشرف((ابوداود)) مع الجزيره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر