العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الي يقول ان حسين عبد الغني بينتقل للنصر يدخل هنا

بسم الله الرححمن الرحيم اعضاء منتدانا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدأت الاشاعات حول انتقال الاعب الدولي حسين عبد الغني لنادي النصر وهذ الكلام غير صحيح ابدا راح اقولكم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2009, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي اصلي2
 

اهلاوي اصلي2 will become famous soon enough

افتراضي الي يقول ان حسين عبد الغني بينتقل للنصر يدخل هنا 


بسم الله الرححمن الرحيم

اعضاء منتدانا الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدأت الاشاعات حول انتقال الاعب الدولي حسين عبد الغني لنادي النصر

وهذ الكلام غير صحيح ابدا راح اقولكم ليش وراح اذكر لكم مصادر

اولا : قبل ظهور الاشاعة تم الاعلان رسميا بتوقيع الاعب لنادي غلطة سراي التركي

ثانيا : كيف بيوقع الاعب للنادي التركي بعدين يوقع للنصر يعني هذي بالعقل ما تجي

الحين راح اذكر لكم مصادر وليس مصدر واحد :




1-
نجح فريق نيوشاتل السويسري أخيرًا في التوصل إلى اتفاق مشترك مع نادي غلطة سراي التركي ينتقل قائد المنتخب السعودي الأول حسين عبد الغني بموجبه إلى الأخير مقابل مليون و600 ألف دولار لمدة عامين ابتداءً من الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يوقع الظهير البالغ من العمر 32 عامًا، "عقده مع مندوب النادي التركي في مقر النادي السويسري نهاية الشهر الجاري خلال مؤتمر صحفي سيعلن عنه في وقت لاحق، وسوف يلتحق بناديه الجديد في يوليو/تموز المقبل خلال معسكر الفريق في تركيا"، حسب ما أوردت صحيفة "عكاظ" السعودية السبت 18-4-2009.

وكانت المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى طريق مسدود بعدما عرض النادي التركي - الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب العام للدوري التركي قبل 7 مراحل من نهاية البطولة - مليون و500 ألف دولار مقابل شراء عقد عبد الغني -الذي يمتد لموسمين آخرين- الأمر الذي رفضه نيوشاتل بدايةً قبل أن يقبل العرض الجديد الذي زاد عن سلفه ب 100 ألف.

ويحصل اللاعب الذي مثل بلاده في أكثر من 100 مباراة دولية، من الصفقة على 600 ألف دولار، فيما يحصل النادي السويسري على "مليون دولار، بالإضافة إلى 30% في حال انتقال عبد الغني لنادٍ آخر".

وكان قائد أهلي جدة السابق انتقل للعب في أوروبا الصيف الماضي مقابل 2.2 مليون دولار أمريكي، منها مليون دولار للنادي فيما يذهب بقية المبلغ للاعب -بمعدل أربعمائة ألف دولار لكل سنة-، بخلاف امتيازات السيارة والسفر والتأمين الطبي.


2- أكد الموقع الرسمي لنادي نيوشاتل السويسري انتقال السعودى حسين عبد الغنى لاعب الفريق، إلى جلطة سراي التركي بعد أن أنهى النادى السويسري الاتفاق مع النادى التركى على كامل التفاصيل التي ستمنح مليون دولار للنادي السويسري و600 ألف دولار لعبدالغني.


وكان الخلاف الذي علق إتمام الصفقة في الأيام الماضية بعض الأمور المادية والتي أنهاها النادي التركي بزيادة عرضه 100 ألف دولار على أن ينال النادي السويسري 30% من قيمة أي عقد جديد للاعب عن طريق النادي التركي.


وأكد عبدالغنى القادم من الاهلى السعودى الى نيوشاتل في حديث خاص لموقعه الرسمي أن زميله اللاعب الألماني "أفيت تلاجفيك" أكد له أن إدارة النادي السويسرى أتفقت على نقله للنادي التركي بعد أن كان أبدى لهم موافقته قبل نحو أسبوع على ذلك، إلا أن المدرب طلب عدم إبلاغه بالنبأ إلا بعد انتهاء المباريات الثلاث المقبلة التي تعتبر مصيرية للنادي، مشدداً على أن لوكيل أعماله ملك حق التوقيع نيابة عنه.


ولعب حسين اليوم مباراة هامة مع فريقه أمام بازل ثاني ترتيب الدورى السويسرى، والذى فاز فيها الأخير بثلاثة أهداف لهدفين، ليتجمد رصيد نيوشاتل عند 27 نقطة فى المركز السابع.


3- حسين عبدالغني
لاعب نادي الاهلي ومحترف نادي نيوشاتل السويسري وقائد المنتخب السعودي


عبد الغني يبدع دون ضجيج


الفتى الذهبي يرتدي شعار أعرق أندية تركيا
تقرير خالد الشايع - الإثنين 20 ابريل 2009

دون أدنى ضجة وبهدوء تام


سينتقل المدافع السعودي حسين عبد الغني إلي الدوري التركي مرتدياً شعار بطل أوروبا غلطة سراي

لموسمين مقبلين بعد موسم ناجح قضاه في الدفاع عن ألوان نيوشاتل السويسري.

دون أن يشغل حسين الناس بخبر تعاقده مع أعرق الأندية التركية على الإطلاق..

يقول حسين:

"لم أفكر أبداً في أمر الانتقال.. لدينا في نيوشاتل نظام يريح اللاعب من هم التفكير في عقده ويمنح وكيل أعمالي الذي هو أيضا وكيل أعمال النادي حرية التفاوض نيابة عني ويبلغني بما أسفرت عنه المفاوضات.. لم أعلم بخبر انتقالي إلى غلطة سراي إلا من أحد زملائي لأن المدرب فضل ألا يخبرني كي أركز أكثر على المباريات الثلاث المتبقية لنا في الدوري السويسري".

وعانى نيوشاتل من صعوبات فنية

بعد أن خسر أمس أمام بازل3ـ2.. وهو يحتل حاليا المركز السابع بفارق 34 نقطة عن المتصدر

وتبقت لحسين مباراتان قبل أن يودع نيوشاتل وهو يريد أن يترك بصمة جيدة في الفريق

ويضيف:" يهمني أن أحقق الفوز مع الفريق في المباريات المقبلة ونتقدم في الترتيب كي أترك بصمة جيدة للاعب السعودي في الدوري السويسري مما قد يفتح المجال لمزيد من اللاعبين للانتقال إلى هناك".

ولا يهم مبلغ الـ600 ألف دولار (2262000) ريال سعودي


سينال ناديه مليون دولار مقابل التخلي عنه..

ولكن ما يهم هو أن حسين نجح في إثبات نفسه في الدوري الأوروبي

ليرد على كل من شكك في الصفقة السويسرية واتهم حسين بأنه انتقال بالواسطة..


فاللعب لنادي غلطة سراي الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي على حساب الآرسنال الإنجليزي عام 2001

لن يكون أمرا سهلا.. خاصة وأن النادي التركي يعاني من مشاكل فنية

ويحتاج إلى لاعبين مميزين لانتشاله من المركز الرابع الذي يحتله في الدوري التركي حاليا.

ولن تكون مهمة حسين سهلة على الإطلاق مع بطل الدوري التركي 17 مرة سابقة..




ففريقه الجديد لا يملك سوى 51 نقطة فقط وهو يقف خلف المتصدر سيفاس سبور بست نقاط ..

ويبدو أن الاتفاق مع حسين كان فألا حسنا على النادي التركي

لأنه قلص الفارق مع المتصدر أمس بعد فوزه على بلدية إسطنبول

بهدف دون رد

وتعادل سيفاس مع قونيا سبور

ومازال هناك ست جولات متبقية من الدوري التركي.

____________________ ____________________ ______ ____________________ ____________________ __


تقرير عن نادي غلطة سراي

نادي غلطة سراي الرياضي (بالتركية: Galatasaray Spor Kulübü)


هو نادٍ رياضي من إسطنبول، تركيا. ويبرز الفريق في لعبة كرة القدم بشكل أكبر. تأسس عام 1905 بواسطة علي سامي ين. يلعب في الدوري التركي الدرجة الأولى لكرة القدم، وقد فاز بالبطولة 17 مرة، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الأوروبي، وكأس السوبر الأوروبي عام 2000. كما صنف كأفضل نادٍ في العالم في يناير عام 2001.

يعد غلطة سراي أحد ناديين حصلوا على كأس الاتحاد الأوروبي دون أية هزيمة. وهو أيضاً أول فريق يحصل ذلك الكأس بعدما خرج من دوري أبطال أوروبا. بعدما فاز النادي بكأس الاتحاد الأوروبي في موسم 1999/2000 بتغلبه على نادي آرسنال الإنجليزي بالركلات الترجيحية، أصبح أول فريق تركي يحصل على بطولة أوروبية. كما يحمل النادي الرقم القياسي العالمي في فوز الفرق على أرضها بشكل متتالٍ وهو 24 مباراة من 13 مايو 2001 حتى 8 ديسمبر 2002.
ملعب الفريق هو ستاد علي سامي ين الذي أعاد فتحه للموسم 2004/2005، وهو يسع لخمسة وعشرين ألف متفرج. استطاع النادي الفوز بالدوري التركي لأندية الدرجة الأولى في الموسم الماضي (2005/2006). يدرب الفريق حالياً البلجيكي إريك غيريتس. يلقب النادي باسم "أسلانار" (الأسد)، وكذلك "جيم بوم".

بطولات الفريق

الدوري التركي الدرجة الأولى:17 مرة آخرها 2007-2008

كأس تركيا: 14 مرة آخرها 2005
كأس الاتحاد الأوروبي: مرة واحدة في 2000
كأس السوبر الأوروبي: مرة واحدة في 2000

دوري أبطال أوروبا:

خرج من نصف النهائي في 1988-1989

خرج من ربع النهائي في 2000-2001


4- أنهى لاعب نادي نيوشاتل السويسري وقائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني ، الإختلاف في وجهات النظر ، بين ناديه الحالي ، وغلطة سراي التركي ، بالموافقة على الإنتقال ، بعد الإجتماع الخاص الذي عقدته إدارة ناديه السويسري بشأن إنتقاله للنادي التركي لمدة موسمين ، وهي مدة العقد المتبقية مع نادي نيوشاتل السويسري ، مقابل ستمائة ألف دولار للاعب ، ومليون دولار لناديه بالإضافة 30% في حالة إنتقال عبدالغني لناد آخر . وكان قد وصل لنادي نيوشاتل السويسرى رد غلطه سراي التركي ، بشان إحتراف عبدالغني ، وفيه زيادة عن عرضهم السابق ( 100) ألف دولار فقط ، حيث كان العرض الأول مليون وخمسمائه ألف دولار ، مما أثار النادي السويسري في بداية المفاوضات ، قبل أن تأخذ منحنى التجاوب ، لبيع عقد اللاعب من النادي نفسه ، وكانت إدارة نادي نيوشاتل قد إجتمعت مع اللاعب بعد رد النادي التركي لعرضهم الجديد وعن الاستفادة التي سيحصل عليها النادي الأهلي السعودي من بيع عقد اللاعب بحصوله على 30%
من جانبه قال المستشار الفني لنادي نيوشاتل السويسري محمد أبوقرة : لا ليس للأهلي الحق في أي مبالغ مالية في حالة بيع عقد اللاعب للنادي التركي ، ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقده مع مندوب النادي التركي في مقر النادي السويسري نهاية الشهر الحالي ، خلال مؤتمر صحفي ، سيعلن عنه في وقت لاحق ، وسوف يلتحق بناديه الجديد في يوليو المقبل خلال معسكر الفريق في تركيا


تابع ...




اهلاوي اصلي2 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي اصلي2
 

اهلاوي اصلي2 will become famous soon enough



5- نجح فريق نيوشاتل السويسري أخيرًا في التوصل إلى اتفاق مشترك مع نادي غلطة سراي التركي ينتقل قائد المنتخب السعودي الأول حسين عبد الغني بموجبه إلى الأخير مقابل مليون و600 ألف دولار لمدة عامين ابتداءً من الصيف المقبل.

ومن المقرر أن يوقع الظهير البالغ من العمر 32 عامًا، "عقده مع مندوب النادي التركي في مقر النادي السويسري نهاية الشهر الجاري خلال مؤتمر صحفي سيعلن عنه في وقت لاحق، وسوف يلتحق بناديه الجديد في يوليو/تموز المقبل خلال معسكر الفريق في تركيا"، حسب ما أوردت صحيفة "عكاظ" السعودية السبت 18-4-2009.

وكانت المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى طريق مسدود بعدما عرض النادي التركي - الذي يحتل المركز الخامس في الترتيب العام للدوري التركي قبل 7 مراحل من نهاية البطولة - مليون و500 ألف دولار مقابل شراء عقد عبد الغني -الذي يمتد لموسمين آخرين- الأمر الذي رفضه نيوشاتل بدايةً قبل أن يقبل العرض الجديد الذي زاد عن سلفه بـ 100 ألف.

ويحصل اللاعب الذي مثل بلاده في أكثر من 100 مباراة دولية، من الصفقة على 600 ألف دولار، فيما يحصل النادي السويسري على "مليون دولار، بالإضافة إلى 30% في حال انتقال عبد الغني لنادٍ آخر".

وكان قائد أهلي جدة السابق انتقل للعب في أوروبا الصيف الماضي مقابل 2.2 مليون دولار أمريكي، منها مليون دولار للنادي فيما يذهب بقية المبلغ للاعب -بمعدل أربعمائة ألف دولار لكل سنة-، بخلاف امتيازات السيارة والسفر والتأمين الطبي.

ويعد عبد الغني أحد اللاعبين السعوديين القلائل الذين نجحوا في الانتقال إلى بطولات أوروبية، لينضم إلى القائمة التي سبقه إليها كلٌ من الأسطورة سامي الجابر (ولفر هامبتون الإنكليزي)، وفهد الغشيان (اي زد الكمار الهولندي).


6-
صرح وكيل أعمال اللاعب السعودي حسين عبد الغني لبرنامج الجولة الرياضي أن اللاعب سينتقل إلى غلطــهـ سراي زعيم الأندية التركية منذ الموسم القادم تاركا ّ نادي نيوشاتل السويسري الذي لعب له 12 مباراة وحاملاّ لواء تشريف الكرة السعودية في الدوري التركي القوي ومع واحداّ من أكبر الأندية التركية و حسين يعتبر من أفضل لاعبي الجانب الأيسر في تاريخ السعودية حيث يمتلك عقلية إحترافية كبيرة تغلف إمكانياته الفنية العالية و أخلاقه الرائعة .


يذكر أن غلطـهـ سراي يحتل المركز الخامس في الدوري التركي ب 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الترتيب سيفاس سبور و يتأهل أول فريقين في الدوري التركي تلقائيا لدوري أبطال أوروبا و في حالة تأهل جالاطا سراي سيكون حسين عبد الغني أول لاعب سعودي يلعب في دوري أبطال أوروبا .



وهذا هو الاحتراف الحقيقي والتدرج حتى الوصول الى اكبر الانديه الاوروبيه ..


لن يأتي نادي اوروبي كبير وياخذ لاعب من الدوري السعودي


لابد من التدرج في الانديه الاوربيه . . تماما مثل مافعل حسين عبدالغني ..

تمنياتي له بالتوفيق ومنه للأفضل .


7-

كشف مدافع نيوشاتل الســويسري حسيــــن عبدالغني عن أن وفداً من غلطة سراي التركي سيصل إلـــى سويسرا الأسبوع المقبل للتفاوض مباشرة مع المسؤولين في ناديه الحالي لنقل خدماته لهم خلال فترة التسجيل المقبلة، وقال عبدالغني: "أنا لا أستطيع أن أتحدث عن تجربتي مع نيوشاتل ووصفها بالناجحة أو عكس ذلك وأفضل دائما أن أترك مسألة تقييمي للمنتمين للوسط الرياضي وما يهمني بالدرجة الأولى قناعة الجهاز الفني داخل النادي السويسري".


وأضاف: "أنا لاعب محترف ويهمني كثيرا أن أستثمر كل فرصة داخل أي محطة أوروبية سواء بقائي مع نيوشاتل أو رحيلي للدوري التركي وأتمنى أن يصل المسؤولون في الناديين إلى اتفاق سريع بهذا الموضوع".


وحول قرار اعتزاله اللعب بشكل نهائي أو عودته مجددا للاحتراف المحلي قال عبدالغني: "متى ما أدركت أنني غير قادر على العطاء فلن أتردد في الاعتزال وبالنسبة للاحتراف المحلي لا يمكن لي أن ألعب مجدداً في الدوري السعودي بعيداً عن الأهلي".

8- أستغرب قائد المنتخب السعودي الاعب / حسين عبدالغني ماتدولته بعض وسائل الأعلام عن أنتقاله لنادي النصر ..

وقال انا لن ألعب في الدوري السعودي لغير الأهلي مهما كانت الاغرائات ...

إلا أن اللاعب نفى ذلك عبر اتصال من الأستاذ أحمد الشمراني والذي افاد بأنه قام باتصال على اللاعب حسين عبدالغني نفى انتقاله للنصر جملة وتفصيلا وأنه هو من طلب من الشمراني توضيح ذلك للجماهير السعودية والأهلاوية التي يعتز بها كثيرا


يبدو أن سياسة النصر لن تنتهي في الأشاعات وكل يوم جايبين لنا لاعب يقولون انهم وقعو معه ...

والحركه واضحه علشان يقولون نحن أول من فاوضه ... علشان مايجيبه اي لاعب ... والاداره النصراويه ... طلعت اشاعه انها وقعت مع اكثر من لاعب تجاوز الحمسين لاعب كل هذا من أجل أن يوهمو للجماهير انهم فاوضوهم ولكن تم الدخول على خطهم ...

وأنابصراحه عن نفسي أستغربت من هالخبر لأن الاعب حسين عبدالغني لاعب فاهم وعاقل وواعي .. كيف يقدم على خطوه مثل ذي تشوه تاريكه كاانسان قبل لايكون لاعب باللعب للنصر ...
بالتوفيق لحسن عبدالغني ...





9- عبدالغني ينفي انتقاله للنصر ويؤكد من جديد لن يلعب في السعودية لغير الأهلي

- عبد الله العامر :
نفى الكابتن حسين عبدالغني نجم المنتخب السعودي ونادي نيوشاتل السويسري الأنباء التي التي أعلنت انتقاله لنادي النصر السعودي قادما من نيوشاتل مؤكدا أنه لن يلعب في أي فريق بالسعودية غير الأهلي ..
وكانت عدة قنوات فضائية بالإضافة إلى موقع النصر الرسمي الذي أعلن انتقال اللاعب إلى نادي النصر قادما من نيوشاتل السويسري ..
إلا أن اللاعب نفى ذلك عبر اتصال من الأستاذ أحمد الشمراني والذي افاد بأنه قام باتصال على اللاعب حسين عبدالغني نفى انتقاله للنصر جملة وتفصيلا وأنه هو من طلب من الشمراني توضيح ذلك للجماهير السعودية والأهلاوية التي يعتز بها كثيرا
المصدر : http://www.x2z2.com/vb/t11985.html

10-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



حبيت اثبت لكم خبر انتقال حسين لنادي النصر بالكذبه القويه.


خرجت علينا جريده الرياض بخبر توقيع ابو عمر للنصر..

والان خرجت علينا قناه العربيه بخبر..انتقال حسين للنصر الموسم المقبل



مع ثقتنا الكبير في القائد الكبير ابو عمر انه لن يلعب لغير الاهلي...

وقد صرح اكثر من مره انه لن ولن يلعب لغير الاهلي داخليا....

لاسكات الاكاذيب المتداوله عليه..



المقصود من خلالها..



الشوشره عليه في مسيرته الخارجيه...




هنا مقطع صوتي لوكيل اعمال الاعب.

ينفي تماما انتقاله للنصر..

وانه يوجد لديه عروض تركيه...


((جمهور الاهلي يصدق كل الاشاعات))


للامانه هذا المقطع من موقع الاعب حسين عبدالغني...(الفتى الاوربي)




ارتحتو يا نصراوية حسين ما راح يروح النصر ( احلم على قدك يالحالمي)




اهلاوي اصلي2 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 06 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

صاحب رأي will become famous soon enough



.
[align=center]
شكرا لك على هذا التوضيح


وبالمناسبة حتى حسين بنفسه نفى انتقاله لأي نادي سعودي غير الأهلي[
.





لا إله إلا الله
صاحب رأي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 06 - 2009, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي اصلي2
 

اهلاوي اصلي2 will become famous soon enough



العفو وكل هذي اشاعات نصراوية يبون حسين




اهلاوي اصلي2 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 06 - 2009, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية abu ans2009
 

abu ans2009 will become famous soon enough



مششششششششكور وحسين دايم يقول انا اهلاوي




abu ans2009 غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 06 - 2009, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

يكفينا مارادونا will become famous soon enough



طمنتنا الله يمطمنك والله لو انتقل لنادي الفقر يغمى عليه من القهر

حرام ابو عمر يوسخ تاريخه للانتقال للفقر والله حرام لكن يا رب ما يصير




يكفينا مارادونا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الي يقول ان حسين عبد الغني بينتقل للنصر يدخل هنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر